عنوان الموضوع : مادة العلوم الاسلامية...في الخدمة 24/24 . لتحضير البكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب

بعد نهاية المقرر مع الأقسام ... أريد أن أخبر أعزاءنا التلاميذ أنني في الخدمة 24/24 ...أسئلة..صعوبة...مشكل ..منهجية...بالتوفيق.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مشكوووووووووووووووووور

=========

>>>> الرد الثاني :

بما تنصح في الدروس 08 الأولى ، ومشكور؟
أنتظر ردك

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار لباد
بما تنصح في الدروس 08 الأولى ، ومشكور؟
أنتظر ردك

لا يمكن لأي شخص أن يحدد درسا أو دروسا بعينها...فالأفضل مراجعة كل الدرروس المقررة، والله يوفقك يابني

=========

>>>> الرد الرابع :

أخي فاتح بارك الله فيك على هذا التجند الشامخ لخدمة مادة العلوم الاسلامية وأشاركك الخدمة والتجند .
وأعرفك بنفسي أنا أشترك في المنتدى تحت اسم abotaha فإن كان هناك ثمة اعانة يمكن أن أقدمها فأنا معك في نفس الخط
أستاذ للعلوم الاسلامية / تخرجت من جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الاسلامية / قسنطينة.........على الله توكلنا ...
بالتوفيق و السداد و الاخلاص

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotaha
أخي فاتح بارك الله فيك على هذا التجند الشامخ لخدمة مادة العلوم الاسلامية وأشاركك الخدمة والتجند .
وأعرفك بنفسي أنا أشترك في المنتدى تحت اسم abotaha فإن كان هناك ثمة اعانة يمكن أن أقدمها فأنا معك في نفس الخط
أستاذ للعلوم الاسلامية / تخرجت من جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الاسلامية / قسنطينة.........على الله توكلنا ...
بالتوفيق و السداد و الاخلاص

سعيد جدا بعرضك أخي الكريم
في الأيام الأخيرة لاحظنا قلة أسئلة التلاميذ..ربما لانشغالهم بالمراجعة ...ومع ذلك ،بامكانك الاجابة على أي سؤال يطرح علي...كما يمكن لك اضافة معلومات في الأسئلة السابقة...وموعدنا العام القادم ان شاء الله على أن يكون المر بالتنسيق...وشكر الله لك عرضك الغالي.أخوك محمد من براقي

=========

شكرا لك أستاذ على هذا الموضوع و أبدأ بأول سؤال *ما هو الأفضل الجهد العلمي أو العضلي مبينا ذالك بحديث درسته سابقا ؟؟؟*

وشكرا مقدما

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الحياة
شكرا لك أستاذ على هذا الموضوع و أبدأ بأول سؤال *ما هو الأفضل الجهد العلمي أو العضلي مبينا ذالك بحديث درسته سابقا ؟؟؟*

وشكرا مقدما

ممكن اعادة طح السؤال مع تحديد مجال الاجابة...ديني..ثقافي عام...اخلاقي فلسفسي ..الخ

السلام عليكم والرحمة والبركات

المجال هو شريعة (تربية اسلامية ) و السؤال ورد في الامتحان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الحياة
السلام عليكم والرحمة والبركات

المجال هو شريعة (تربية اسلامية ) و السؤال ورد في الامتحان

بما أن كلا منهما مكمل للآخر فالاسلام لا يفرق بين الجهدين...بالتوفيق

السلام عليكم اذا ممكن شرح جميع الايات الخاصة بالبرنامج او القليل منها شكرا

أين مذكرات الخاصةبالعلوم الإسلامية ثانوي كل الشعب؟

أريد مذكرات علوم إسلامية ثانوي كل الشعب