عنوان الموضوع : بخصوص مسابقة ادماج عقود ما قبل التشغيل في البلديات
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم إخوتي من لديه الاعلان عن مسابقة ادماج عقود ما قبل التشغيل في البلديات او ان كل بلدية لها وقت معين لاجراء المسابقة

ثانيا انا الكونترا نتاعي من البلدية لكن اعمل في ابتدائية كي رحت للبلدية باه نخرج شهادة عمل ما حبوش قالولي غير لي يخدمو في البلدية فقط يقدروا يخرجوها هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟

ارجو افادتي و شكرااا لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نعم اخي المسابقة داخلية فقط وتختلف عدد المناصب المفتوحة حسب كل بلدية والمسابقة خاصة بالعمال الدين يعملون داخل البلديات من اصحاب عقود الادماج

=========

>>>> الرد الثاني :

انا شاركت في مسابقة توظيف مفتوحة في البلدية متصرف اقليمي وكنت في قائمة الناجحين و نحاوني الله لا يسامحهم اللي نحاوني قلت الله غالب و وكلت ربي من بعد حطو اعلان تع هاذ المسابقة الداخلية 9 مناصب باك + 2 قلت ماعليش نطيح من قرايتي و نحط فيه المهم منصب دائم كي جيت ندفع الملف قالولي و انتي لاه حتشاركي هاذ التسعة راهم عندهم ماليهم مافهمتش انا واش ندير وين ندور نلقاها مقفولة في وجهي داو كلش لمعارفهم ماطارلنا معاهم والو حتى الفضالة وتقاسموها حسبي الله و نعم الوكيل

=========

>>>> الرد الثالث :

هدي لقيتها ممكن تفيدكم ربي يوفقكم

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rositta23
السلام عليكم إخوتي من لديه الاعلان عن مسابقة ادماج عقود ما قبل التشغيل في البلديات او ان كل بلدية لها وقت معين لاجراء المسابقة

ثانيا انا الكونترا نتاعي من البلدية لكن اعمل في ابتدائية كي رحت للبلدية باه نخرج شهادة عمل ما حبوش قالولي غير لي يخدمو في البلدية فقط يقدروا يخرجوها هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟

ارجو افادتي و شكرااا لكم

السلام عليكم و صح فطوركم

يا اختي من حقك المشاركة في المسابقة لان الكونترا تاعك على يد البلدية انا تاني نفس الحالة الكونترا من البلدية و اعمل في ابتدائية و سألت و قالولي من حقك المشاركة و فعلا اليوم حطيت ملفي على مستوى البلدية غليزان..

ربي يجيب اللي فيه الخير

=========

>>>> الرد الخامس :

اخى انا اعمل في البلدية اياك ان تسكت عن حقك بما ان العقد من البلدية لك الحق بشهادة العمل

=========

شكرااا لكم اخوتي على التفاعل والله تعيا تفهم القوانين في هاد البلاد كيفاه ماشية سمانة كاملة طالعة هابطة عليهم علجال شهادة عمل وكل مرة يقولولي حاجة

السلام عليكم
هل هدا يعني أنني دفعت ملفي في الهباء ما دامت المسابقة خاصة بعمال البلدية
سجلت في مسابقة متصرف اقليمي بالبلدية يوم 25 جوان علما انني لا أشتغل بالبلدية و اشتغل بمدرسة إبتدائية فقط

السلام عليكم
هل هدا يعني أنني دفعت ملفي في الهباء ما دامت المسابقة خاصة بعمال البلدية
سجلت في مسابقة متصرف اقليمي بالبلدية يوم 25 جوان علما انني لا أشتغل بالبلدية و اشتغل بمدرسة إبتدائية فقط

حنا عندنا في بلديتنا قبلوهم عادي جدا

علاش بداو يحطو الملفات في ولاية برج بوعريريج ماكاين والو اللي عندو شهادة تاع مهندس دولة ويخدم في البلدية يقدر يشارك في رتبة متصرف اقليمي لخطر اشترطو يثبت شهادة ليسانس __أو __ شهادة معادلة لها في التخصصات تسمى يقدر يشارك فيها كي قالو شهادة ليسانس ولا لازم التخصص ارجو الاجابة

المسابقة هي داخلية فقط اي يجب على المترشح ان يكون يشتغل داخل البلدية تحديدا وبالتوفيق للجميع

هل يستطيع من كان لديه مستوى ليسانس ولكن الاختصاص غير مقبول الاختصاص ان يشارك با الباك في الاعوان الاداريين ؟؟

ماهي الشروظ التحاق بمسابقة منصرف اقليمي
مع العلم انو في ممضى كانت غير التخصصات التالية حقوق
ومنجمانت وعلوم اقتصادية وتجارية
وهل النظام الجديد له الاحقية على النظام الكلاسكي

امي انا عقد ديأري من بلدية ونخدم في مدرسة ابتدأئية وعندي حق في اخراج شهادة عمل راهم غير يكدبو عليك