عنوان الموضوع : وحيد العائلة و لم يعطوني الرتبة الملائمة و عندي نقص بالنظر ماذا أفعل اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي في الله راهم يلعبوا بينا نورمال
ذهبت لمركز الخدمة الوطنية باش نبدل الرتبة لان عندي رتبة ضابط )مكمل جامعة) قالولي روح سجل بالانترنيت؟؟؟
مع العلم انهم .:

بعثولي استدعائين ااول لم اذهب و الثاني جاء مع امر بالالتحاق اليوم 22/03/2015 بالجلفة و هي ثكنة خاصة غير بالصف ضابط و ليس بها ضباط
يعني راني سارجان رتبة اقل من ضابط (ثالثة جامعي) و انا متخرج بالليسانس رابعة جامعي 2016’’
و ايضا لم يقبل ملف كفيل العائلة (لم اقم بالفحص الطبي) <<<< خيبة,,
_انا وحيد العائلة
_والداي لا يعملان(ابي متقاعد)
_الملف كامل ..كفالة..

و ايضا عندي ضعف بالنظر و لدي ورقة طبية تبين ذلك

عاونوني الله يجازيكم فالوالدة راها خايفة ...هبلتني بالهدرة و مانيش عارف واش نقول و واش نعمل[/b][/b]

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

عاونوني ربي يجازيكم

=========

>>>> الرد الثاني :

خذ نسخة من شهادة الليسانس و توجه في اقرب وقت الى مركز الخدمة التابع له سيتم تصحيح الرتبة+ ارسالك لمدرسة خاصة بالضباط + الغاء امر الالتحاق و يصبح هذا هو اول استدعاء لك.

يمكنك ان لا تذهب و بعد الانتخابات قم باستئناف قرار رفض ملفك في العاصمة ان شاء الله يكون الرد اجابي.

=========

>>>> الرد الثالث :

وان كان الرد سلبي من العاصمة حاول ان تدعم ملفك الطبي جيدا و توكل على الله في سبتمبر وقدم ملفك في الثكنة ان شاء الله تمنح الاعفاء

و ان تم تجنيدك لسمح الله قدم ملف الكفالة و سيتم تسريحك بعد مدة ليست بالقليلة و لكن المهم هو الاعفاء.

هذه الاجابة الشافية لك ان شاء الله أخي الكريم.

=========

>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيك اخي
و ماذا عن الروشارشي؟؟؟
لاني جائتي الورقة الثانية امر بالالتحاق؟؟؟؟ اذا لم اذهب فسيخرج بعد 40 يوما على حسب علمي؟؟هل هذا صحيح

=========

>>>> الرد الخامس :

نعم هذا صحيح لكن قلت لك خذ لهم نسخة من الدبلوم سيتم الغاء هذا الاستدعاء و تمنح استدعاء جديد بالرتبة الصحيحة و يعتبر الاستدعاء الاول لك. لذا يجب عليك التقرب منهم في اقرب وقت ممكن.

=========

ربي معااااااااااااااااككم

اخي الفاضل
رحت للمركز كما قلت لي
و اخذت الديبلوم lو الاستدعاء
لامكنهم تماطلوا علي

و قالوا لي اني يمكنني التغيير بواسطة الانترنيت؟؟؟ كيف هذاا

كيف العمل الان..؟؟ انتظر حتي احاكم و ادافع عن نفسي

ما الحل.؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadir boukac
اخي الفاضل
رحت للمركز كما قلت لي
و اخذت الديبلوم lو الاستدعاء
لامكنهم تماطلوا علي

و قالوا لي اني يمكنني التغيير بواسطة الانترنيت؟؟؟ كيف هذاا

اسمحلي يا خويا بصح هذي مكانش منها

يعني شاخو بيك برك

هم لي بدلو رتبة تاعك

مكانش منها حكاية النت

ربي وكيلهم
حسبنا الله و نعم الوكيل

كان معي بالثكنة شخص له مستوى سنة تاسعة أساسيعوض أن يرسلوه جندي قامو بإرساله سارجان و داخل الثكنة لما ملئنا إستمارات تتعلق بمعلومات عن المستدعى لآداء الخدمة و مستواه الدراسي صرح لهم بأن له مستوى تاسعة أساسي فطلبو منه شهادة مدرسية أعطاهم إياها فتم تحويله مباشرة إلى الترونزيت ليتم تحويله إلى ثكنة أخرى

و أظن أن الأمر سينطبق معك في حال ما إذا إلتحقت بالثكنة

كما يمكنك ان تأخذ ملفك الطبي المتعلق بنقص النظر و كما تعلم بأنه بمجرد دخولك إلى الثكنة تجتاز فحصا طبيا عن طبيب الثكنة التي أرسلوك إليها إشرح له حالتك الصحية و قدم له ملفك الطبي ليقرر الطبيب ما إذا كنت تصلح لآداء واجب الخدمة الوطنية أو لا و بالتوفيق أية أسئلة نحن هنا

ربي يحفظك خويا
قررت الذهاب الاحد المقبل
و سآخذ معي الاوراق الطبية اللازمة و اتوكل على الله
لا يوجد عندي حل آخر
اذا دارني مقبول نقدملهم الديبلوم و البيلتان 4 جامعي و الباقي على الله