عنوان الموضوع : الى اصحاب الخبرة اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا من مواليد 1983 و متحصل على شهادة الليسانس في الحقوق جوان 2017 و اكملت الكفاءة المهنية للمحاماة 2016 و لم يسعفني الحظ في الاعفاء متخريجي 2017
و الان مسجل في التربص للمحاماة لمدة عامين هل ممكن الحصول على تاجيل بهذا التربص

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا تمنح لسببين
انك كبير في السن اكبر من 27 سنة
وان التاجيل لا يمنح في التربصات بل يمنح في حالة مواصلة الدراسة في مستوى اعلى من الشهادة المحصل عليها او النجاح في مسابقة توظيف خلاف هدين الحالتين لا يمنح لك تاجيل

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiralger16
لا تمنح لسببين
انك كبير في السن اكبر من 27 سنة
وان التاجيل لا يمنح في التربصات بل يمنح في حالة مواصلة الدراسة في مستوى اعلى من الشهادة المحصل عليها او النجاح في مسابقة توظيف خلاف هدين الحالتين لا يمنح لك تاجيل

شكرا لك الاخ على الاجابة و لكن اتقصد انه لا يمكنني اجراء تربص المحاماة الا بعد اداء الخدمة الوطنية ، بمعنى ان الخدمة الوطنية اولى من مستقبل الشباب ، اهذه هي سياسة الاهتمام بالشباب و التي يتغنون بها في كل استحقاق انتخابي
حسبي الله و نعم الوكيل

=========

>>>> الرد الثالث :

و بما انني كبير في السن اكثر من 27 سنة واش راح يديرو بيا انا لي عندي 31 سنة وقريب 32 سنة ، لا خدمة لا دار ، لا مراة ، لا خير للوادين لي تعبوا علي

=========

>>>> الرد الرابع :

انا لم اقل لم يمكنك اقراء جوابي جيدا انت قلت تريد تاجيل وانا قلت لك لا يمكنهم اعطائك تاجيل ولكن ليس معناها لا يمكنك اجراء التربص والتربص لا يشترط الوضعية تجاه الخدمة الوطنية

=========

>>>> الرد الخامس :

بمعنى طلية مدة التربض العامين سابقى من دون وثيقة تثبت الوضعية و من بعد يلاحقوني على اساس انني متهرب من الخدمة او ما شابه ذلك

=========

هدا هو الواقع

كيما جاوبك الاخ سمير نعم
+ 27 سنة بشهادة مدرسية راهم يطلبو عليهم ملف اخر ويطلعللعاصمة يدرسوه