عنوان الموضوع : المساعدة رجاء بخصوص التجنيد 2015 في الحرس الجمهوري مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

البارحة توجهت لمدرسة ضباط الصف با البروقية لتسليم الملف المطلوب واستلام الاستدعاء الي انه اصبت بخيبة امل كبيرة بعد ان تم رفض شهادة التسجيل الخاصة با الجامعة والمشكل انه لم استخرج الشهادة المدرسية وفي هذا الوقت ذهبت للجامعة واذا با الكل في عطلة خخ قالي الموضف حتي السبتمبر وذاك الوقت تكون طفرت

رجاء الي دفعوا هل من الممكن يشدوا عليا شهادة التسجيل في الجامعة مكان الشهادة مدرسية في الحرس الجمهوري ولا لا وفي خنشلة يقدروا ولا لا وشكون الي دفع بها في دوصي تاع التجنيد وهل يتم قبول شهادة مدرسية 2016/2015 ولا لا لانهم ماقبلهواليش في البروقية قالولي لازم تكون 2015/2015

رجاء لي عندوا حاجة يقولهالي وجزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يااخي انا توجهت الى مقر الحرس الجمهوري ولكن هم ايضا يطلبوا الشهادة المدرسية لكن لا اظن انها مهمة مثل المدرسة تاع البرواقية لكن انت زيد سقسي مليح ومع العلم هذه المدرسة تاع الحرس الجمهوري الى ماعندكش المعريفة فيها الدخلة تاعها صعيبة ...... والله ولي التوفيق

=========

>>>> الرد الثاني :

عطيتلهم تاع هذا العام ولا العام الي فات 2012/2013

الي عندو معلومة ما يبخلش علينا

في البرواقية ماحبوش يشدوا عليا تاع العام الي فات

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم

انا عندي صاحبي عنده سيمانتين ملي دفع في رويبة بشهادة مدرسية تاع الجامعة 2013-2014 sergent حرس جمهوري

=========

>>>> الرد الرابع :

خويا أنا من خنشلة وشفتك ذكرت خنشلة وما فهمتكش المهم واش خصك في خنشلة أنا نشوفلمك ونسقسيلك نت ما تشقاش

=========

>>>> الرد الخامس :

ana nher dfe3t fel barwagiya kan wahed twali l tama jab ghire chahadt tasjiil aya gal li yahkem fa dwassa l sahbou kifeh ndiroulou galou ahkem 3lih bark.. ..

=========