عنوان الموضوع : اللى الاخ صالح القسنطيني ارجو النصيحة مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخ صالح وجدت العديد من الاخوة يراسلونك اعتقد ان لديك خبرة فيما يخص الخدمة الوطنية مع انني طرحت العديد من الاسالة لكني لم اجد اجابة مقنعة حيث اني موظف عاصي متخرج سنة 2016 تابع ناحية البليدة عندي ملف كفالة حيث اخي متزوج ووالدي متقاعد والباقي في المدرسة بالاضافة الى ملف طبي يتمثل في دوالي الخصية عافاكم الله السؤال هو ماهو نسبة قبول احد الملفين في المحكمة العسكرية وبماذا تنصحني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مادامك عاصي يعني لازم تسوي وضعيتك في المحكمة العسكرية اولا لازم تاخذ معاك ملف الكفالة باش تجيب البراءة نتاعك بسبب كفالة

و بعدها تحط الملف الطبي عندهم باش يعملولك الفحص المضاد في اقرب مستشفى عسكري

و ربي يجيبها في الصواب

هذا الشئ اللي عندي عليه فكرة في انتضار الاضافة من الاخ صالح

=========

>>>> الرد الثاني :

و عليكم السلام

الدوالي ليس كله موجب للاعفاء و جميعنا نعلم بانه يوجد متعاقدون في الجيش و رجال شرطة و لهم دوالي

و لكن جرت العادة احيانا انه في المدارس حالة وجود الفائض يعفون اصحاب الدوالي كذلك

و ليس امامك الا تقديم ملفك الطبي في المحكمة و تنتظر احالتك لمستشفى و اطباء المستشفيات متساهلون ليسوا كاطباء المدارس

ملف كفالتك يحجبك اخوتك اذا قانوا غير قاصرين سنا او مرضا

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح القسنطيني
و عليكم السلام

الدوالي ليس كله موجب للاعفاء و جميعنا نعلم بانه يوجد متعاقدون في الجيش و رجال شرطة و لهم دوالي

و لكن جرت العادة احيانا انه في المدارس حالة وجود الفائض يعفون اصحاب الدوالي كذلك

و ليس امامك الا تقديم ملفك الطبي في المحكمة و تنتظر احالتك لمستشفى و اطباء المستشفيات متساهلون ليسوا كاطباء المدارس

ملف كفالتك يحجبك اخوتك اذا قانوا غير قاصرين سنا او مرضا

بالنسبة للدوالي فهي موجودة من قبل و في كلتى الجهتين وقد اجري عملية جراحية لازالتهم لكن لا اعرف نسبة قبول الملف خاصة واني تابع لناحية البليدة و فيما يخص الكفالة فان الي اخوين الاكبر متزوج وموظف في سلك الامن والاخر متمدرس في الثانوية والوالد متقاعد

=========

>>>> الرد الرابع :

اخوك الاصغر تشمله الكفالة لانه فرع قاصر

اخوك الاكبر هو الحاجز خاصة اذا كان يسكن معكم او قريبا منكم اما اذا كان بعيد فضع في ملفك شهادة انفصال له

اذا اجريت العملية تعفى و لكن لا انصحك بذلك من اجل الاعفاء

=========

>>>> الرد الخامس :

=========