عنوان الموضوع : أين تقع محكمة العسكرية تاع بليدة اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام عليكم و صح عيدكم .... عندي سؤال بسيط .... أين تقع محكمة العسكرية تاع بليدة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المعتمدية و السجن العسكري والمستشفى العسكري يقعون على طريق البليدة الشفة والعفرون
أي تحكم الحافلة التي تعمل على خط البليدة _الشفة - العفرون
بالنسبة للمحكمة العسكرية لا أعلم

=========

>>>> الرد الثاني :

كين لاري عند المحكمة نيشان
احكم الحافلة انتاع العفرون من المحطة انتاع البليدة و قولو ايحطك عند المحكمة العسكرية
بالتوفيق خويا

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdeldjalil147
كين لاري عند المحكمة نيشان
احكم الحافلة انتاع العفرون من المحطة انتاع البليدة و قولو ايحطك عند المحكمة العسكرية
بالتوفيق خويا

بارك الله فيك أخي .... أنا غدوا انشاله راني رايح للمحكمة ومعلبلش يلا ياخادموو ولا لالا ؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n@cer1988
بارك الله فيك أخي .... أنا غدوا انشاله راني رايح للمحكمة ومعلبلش يلا ياخادموو ولا لالا ؟؟؟؟

يخدموا خويا عادي
ربي يسهل ان شاء الله

=========

>>>> الرد الخامس :

انا تان غدوة إن شاء الله رايح للمركز باش يمدولي البرية هاديك تاع المحكمة :v ربي يسهل علينا إن شاء الله و تسلك على خير

=========

خاوتي كي تروحو غدوا ويعطوكم البرية
أحكولنا على واش درتو
psk انا عاصي وين نروح يقولولي سمانة وارجع نعطوك

حتى انا راني رايخ نهار الاربعاء

دير في بالك المحكمة ديركت لكازيرنا وين نحكولك قليل لي يسلكلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmdscor
دير في بالك المحكمة ديركت لكازيرنا وين نحكولك قليل لي يسلكلها

لالا أخي كي يعطوك برية تروح للمحكمة مرة لولا يجوزك عند أمين ضبط يكتب علاه عصيت يديو المعلومات و يعطوك موعد بش تولي تدي الحكم يلا كان ماشي فيصلحك يدعوك منتم

أنا ليوم روحت قالولي ولي الأربعاء ولا الخميس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n@cer1988
لالا أخي كي يعطوك برية تروح للمحكمة مرة لولا يجوزك عند أمين ضبط يكتب علاه عصيت يديو المعلومات و يعطوك موعد بش تولي تدي الحكم يلا كان ماشي فيصلحك يدعوك منتم

أنا ليوم روحت قالولي ولي الأربعاء ولا الخميس

اخي ناصر واش دفعت دوسي تاعك كفالة او ملف طبي ?
انا البارح جبت البرية و غدوة إن شاء الله نروح للمحكمة من فضلك مدلي المعلومات كاملة من وقت دخولك للمحكمة واش قالولك انا معيا ملف طبي و شكرا اخي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albatros_aek
اخي ناصر واش دفعت دوسي تاعك كفالة او ملف طبي ?
انا البارح جبت البرية و غدوة إن شاء الله نروح للمحكمة من فضلك مدلي المعلومات كاملة من وقت دخولك للمحكمة واش قالولك انا معيا ملف طبي و شكرا اخي

يا أخي أنا راه ندفع ملف طبي ماشي صحيح تاع عيني ناقصة ... ماشكيتش يقبلوه الموهيم حب نحي العصيان عندي تاني الإستدعاء الأخير مختوم .. إلتحق بعد غلق مركز التجنيد

صحا اخي الدوسي نتاعك حكموه عليك ؟ فهمني لاني انا راح ندي معايا كابتي مانيش عارف كيفاش اجراءات اذا يحكمو عليا الدوسي و يقلولي ارجع ممبعد و لا يشدوني تما

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albatros_aek
صحا اخي الدوسي نتاعك حكموه عليك ؟ فهمني لاني انا راح ندي معايا كابتي مانيش عارف كيفاش اجراءات اذا يحكمو عليا الدوسي و يقلولي ارجع ممبعد و لا يشدوني تما

voila mon num 0553062209

رحت و شد عليا ملف الكفالة و عطاوني موعد في جانفي نرجع في انتضار التحقيق الاجتماعي