عنوان الموضوع : ماهي الوثائق المطلوبة لعمل السجل التجاري لمحل بيع وصيانة اجهزة الإعلام الآلي ومستلزماتها من الوثائق الادارية
مقدم من طرف منتديات العندليب
السلام عليكم اخوتي
أسعد الله صباحكم
أريد أن أعرف الوثائق المطلوبة لعمل سجل تجاري وكل الإجراءات لفتح محل بيع و صيانة اجهزة الإعلام الآلي ومستلزماتها
وجزاكم الله خيرا
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
للحصول على السجل التجاري يجب تقديم ملف اداري يحتوي على الوثائق التالية : استخراج سجل تجاري لشخص طبيعي
- طلب موقع من طرف المعني حسب الاستمارة المعدة من قبل المركز الوطني للسجل التجاري.
- عقد ملكية المحل التجاري أو عقد إيجار المحل التجاري معد من طرف موثق.
- شهادة ميلاد المعني رقم 12.
- مستخرج من صحيفة السوابق العدلية رقم 3.
- إيصال يثبت دفع حقوق الطابع المقدرة بـ 4.000 دينار جزائري، يتم الدفع على مستوى قباضة الضرائب.
- ايصال دفع حقوق التسجيل بالسجل التجاري، الذي يقدمه المركز الوطني للسجل التجاري (انظر جدول أسعار الحقوق في الأسفل).
- اعتماد أو رخصة ممارسة النشاط بالنسبة للمهن و النشاطات المنظمة.
أسعار حقوق التسجيل في السجل التجاري
هذه الأسعار صالحة لرمز واحد للنشاط مع وجوب احتساب زيادة تقدر بـ 200 دينار جزائري لكل رمز إضافي.
موفق
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثاني :
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثالث :
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الرابع :
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الخامس :