عنوان الموضوع : اليكم تصحيح مادة الفلسفة..لشعبةع. التجريبية للثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب


























.



اليكم تصحيح مادة الفلسفة...لشعبة العلوم التجريبية...في 6 صور متتالية





.




























































>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيكم

=========


>>>> الرد الثاني :










" الكلمة الطيبة صدقة "


سعيد....بمرورك اخي خليفة....ربي يحفظك لينا


لآ دار َللمــــــــــرء ِبعد َالموت ِ يسكنها ..... إلآ ألتي كان َ قبل َ ألموت ِيبنيها
فإن بناها بخـــــــــــــير ٍ طاب َ مسكنه ُ......... وإن بناها بشر ٍ خاب َ بانيها


ودمتم بكل خير........................دعواتكم


=========


>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيكم أخي ترشة

=========


>>>> الرد الرابع :














شكرا جزيلا على مرورك الطيب الذي منحني وساما جديدا
اختي فاطمة



=========


>>>> الرد الخامس :

*
****
*******
*********
merci

*********
*******
****
*


=========










السلام عليكم ياأخ طارشة كيف يمكن تحميل هذا التصحيح الخاص بالعلوم التجريبية لأنني أجد صعوبة في فتحها كذلك شعبة اللغات نظام قديم من موقع lotphilosophie بينما الشعب الأخرى تفتح معي بسهولة أرجو الإجابة في أقرب وقت لأنني أحتاجها للتصحيح شكرا







انظري..الكامل..في منتدانا


https://www.djelfa.info/vb/showthread...18#post3164818

او منثورة كالتالي...بروابط جديدة على الميديافيير

شعبة العلوم التجريبية
https://www.mediafire.com/?4gzmmzm5nw3
شعبة الآداب و الفلسفة
https://www.mediafire.com/?amnmzemylit
شعبة اللغات الأجنبية
https://www.mediafire.com/?ziydoozmmqy
شعبة الرياضيات
https://www.mediafire.com/?mw2zvzizogt
شعبة المحاسبة
https://www.mediafire.com/?xtttmhzkjyw
شعبة التقني رياضي
https://www.mediafire.com/?zxzywkmgzbi
مادة التربية الإسلامية جميع الشعب
https://www.mediafire.com/?jhkqnmoygww








السلام عليكم

أستاذنا الفاضل،أود الإستفسار حول تصحيح مادة الفلسفة للشعب العلمية - الموضوع الأول:المنهج التجريبي و البيولوجيا - فقد شاهدنا التصحيح وقد وجدنا الإشكال في محاولة المشكلة،فقد تم عرض الموقف الذي يقول بأنه يمكن تطبيق المنهج التجريبي على الظاهرة الحية ثم النقد و موقف أنه لا يمكن ذلك ثم النقد..لكن جل الطلبة قامو بوضع العكس أي أنه لا يمكن التطبيق و النقد ثم يمكن التطبيق و النقد..
فرجااااااء أستاذ أفدنا ماذا يعني هذا بالنسبة للعلامة؟وهل ستتأثر بهذا (الخلط) و (اللاترتيب) في العرض أم لا؟؟؟

وشكرا لكم..



الى السوفية ......انا استاذة مصححة فعند تصحيح موضوع التجريب في البيولوجيا لم نعطى اهمية للموقف الاول لاننا من المفروض في تحليلنا لهذا الموضوع منطقيا نحلل الاطروحة بوجود عوائق وقفت امام البيولوجيا ثم بعد ذلك نتطرق الى تجاوز هذه العوائق من طرف كلود برنارد المهم في مقالتك هو تحليلك السليم والمنطقي لهذه الاطروحة بغض النظر على الموقف الذي بدات به و شكرا