عنوان الموضوع : موضوع علوم التربية -مدير ثانوية - للادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب
لموضوع :
اقر النظام التربوي بالجزائر كما بقية الانظمة التربوية العالمية اسلوب المعالجة البيداغوجية قصذ تصحيح الاختلالات التي يعانيها المتعلم من جهة وتصحيح المسار الدراسي من جهة اخرى
المطلوب : 1- ما لمقصود بالمعالجة البيداغوجية
2- ما لاسباب التي فرضت الهذا الاسلوب
3- ماهي سبل تنفيذ المعالجة البيداغوجية
4- ماهي انماط المعالجة البيداغوجية
5- ما هي النتائج المتوخاة من هذا الاجراء وانعكاسه على المعلم والمتعلم
المعالجة التربوية-1.rar (18.8 كيلوبايت, المشاهدات 68)
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
اتا تفاجءت بالموضوع وقد عمت الدهشة كل القاعة في ولاية المسيلة
=========
>>>> الرد الثاني :
shig sahellllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll llllllll maaaé
=========
>>>> الرد الثالث :
مشكور على نقل الموضوع.................
=========
>>>> الرد الرابع :
هذا الموضوع يمكن طرحه على مدير مدرسة لأنها خاصة بالتعليم الإبتدائي
=========
>>>> الرد الخامس :
مشكور على نقل الموضوع
=========
ــ شكرا جزيلا لك ،،،،
المعالجة البيداغوجية لا تقتصر فقط على الاستدراك بل تخص ايضا التعليم الثانوي و تتمثل في حصص الدعم المذاكرة المحروسة الدروس المقدمة عبر وسائل الاعلام كالجرائد و القنوات الاذاعية و التلفزية و غيرها كما ان الاستاذ بامكانه ابتكار طرق و انماط جديدة لمعالجة النقائص لدى تلاميذه