عنوان الموضوع : مهم إلى الأستاذ جمال
مقدم من طرف منتديات العندليب
مؤسسة كانت في الأصل متوسطة ثم أصبحت ثانوية متعددة الأطوار ( متوسطة + ثانوية) ثم إنفصلت الثانوية وأصبحت متوسطة مرة أخرى........ كيف يتم إعادة الجرد مع ان هناك أشيا ذهبت مع الثانوية الجديدة....... وأردنا فتح سجل جرد جديد، فكيف نبدأ وماذا نفعل.. أفيدونا باقتراحاتكم من فضلكم من خلال إعطاؤنا طريقة معينة نعيد بها جرد الموجود.
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
ربي يكون في العون .
موضوع رائع للنقاش .
أفيدونا
=========
>>>> الرد الثاني :
هذه الوضعية تحل بالاتفاق مع مصلحة البرمجة والمتابعة بمديرية التربية وكل تحويل يجب ان يكون بناءا على قرار مكتوب
=========
>>>> الرد الثالث :
السلام عليكم
اختي الفاضلة قومي باعداد طلب اعادة تأسيس الجرد تذكرينه فيه أسباب طلب اعادة التاسيس و تبعثينه عن طريق المدير الى مصلحة البرمجة و المتابعة
و انت بدورك قومي باحصاء كل ما يوجد في المؤسسة ( الموجود فعليا) و اتصلي بمديرية التربية مصلحة البرمجة و المتابعة وخذي نسخة على كافة مقرات التحويل الموجودة هذا اذا لم تكن موجودة في المؤسسة.بعد موافقة مصلحة البرمجة و المتابعة على طلب اعادة تاسيس الجرد يمكنكي ان تبداي في اعداد السجل حيث تجرد فيه الموجودات في المؤسة فقط لهذا سمي اعادة تاسيس الجرد(لكن يجب الاحتفاظ بكل مقرات التحويل لانه ستفيدك).لكن انصحك بالتريث و قومي باعداده على اقل من مهلك و لا تقدمي طلب اعادة التاسيس الا عندما تستلمين المهام فعليا لانه اذا اعددته الان سوف يحسب على المقتصد المكلف بالتسيير الذي معك.و اعانك الله
=========
>>>> الرد الرابع :
بارك الله فيك غلى الطرح القيم انا مقتصد مغين مأخرا في مؤسسة بنفس الحالة التي ذكرها الزميل ولم أجد حتى كيف ابدا العمل
=========
>>>> الرد الخامس :
=========