عنوان الموضوع : مرة أخرى تدني أسلوب الأسئلة الرابعة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

ما هذه الأنشطة و التمارين في شهادة نهاية المرحلة الإبتدائية
خطأ في اللغة العربية : هل درس التلميذ أسلوب التشبيه كتركيب لغوي
الرياضيات ليست في متناول الجميع بل هو في متناول النجيب ، كيف لتلميذ الخامسة أن يفكرفي التلميذ الأول حيث يحول ثم يرتب و يضع الرمز في آن واحد

لماذا المراوغة في التمرين الثالث حيث يعطي مدة التنقل وبعدها : علما أن وقت الإنطلاق ... ويطلب منه وقت الوصول



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لقد حضرت عملية التصحيح في مادة الرياضيات فبدت أجوبة التلاميذ دون المتوسط.في حين أن أجوبة الفرنسية حسب المصححين كانت كارثية كالعادةأما اللغة فكانت مقبولة.

=========


>>>> الرد الثاني :

ربي يستر انا عندي تلاميدي فوتوا الشهادة قالولي خدمنا و انا تعبت معاهم خلاص حابتهم ينجحوا كامل

=========


>>>> الرد الثالث :

أما بالنسبة للعربية فالنتائج جد حسنة البركة في شبكة التصحيح
لكن مازلت أنتظر الإجابة من معلمي السنة الخامسة. هل درس التلاميذ أسلوب التشبيه؟؟؟؟؟؟؟

=========


>>>> الرد الرابع :

والمسألة فيها مرواغة أخرى وهي :
طلب منهم إيجاد أجرة عامل الترصيص لليوم الواحد ثم السؤال الأخير التكلفة أي بجمع ثلاثة أيام ( فقدان الترابط في طرح الأسئلة ) .
ربي يوفقهم إن شاء الله

=========


>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم أتمنى النجاح لكل تلميذ يستحقه و منهم تلاميذي الأسئلة كانت في متناول الجميع و خاصة الرياضيات لكن لم يكن التركيز من طرف أطفالنا وهذا ما استنتجته من خلال التصحيح هذه ملاحظة عامة

=========


يا اخ عبد الله نعم لقد درس التلاميذ درس التشبيه لكنه درس صمنيا ضمن درس ان واخواتها و دلالتها لان كأن تفيد التشبيه


حاقضوا على اللغة العربية ف الردلأنكم رجال التربية