عنوان الموضوع : عذاب كبير ( تابع ) تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم كان لي موضوع بعنوان عذاب كبير تجدونه في هذا الرابط https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1067866
أحزنتني ردودكم جدا لأنكم تخالونني عديمة الحياء ... أنا لم أختر أن يكلمني و لم اعطه الفرصة كما تتصورون أقسم أنني لا أتحدث معه كثيرا و اظل صامتة جل حديثنا واش راكي لاباس ؟ الحمد لله .. المهم كي راكي بخير اني عيطت نسقسي برك في لامان في لامان
و المرة الأخيرة اللي قتلكم طولت فيها كان عندو مشكل - مرض - و حب يحكيلي .. و 10 اتصالات باش هزيت و الله العظيم ما كنت حابة مي كي ألح قلت أمر خطير و فعلا كان كذلك
لا أقول لم أخطئ أنا اعترفت بذنبي و صححت الأمر و أسأل الله ربي أن يغفر لي زلتي لكن ليس للدرجة التي تصورها البعض ممن رد على موضوعي
بكيت كثيرا حين قرأت بعض الردود منها هذا .. غاضتتني روحي و نقللك ربي يسامحك لأني واثقة أنني لم أفعل ما يستحق منك هذه العبارة
سبحان الله
أصبح هذا القسم رهنا للعاشقات
الله يهدينا

سامحك الله لأنني لست كما ذكرت :'( لست كذلك أبدااااااااااااا

ما زادش عيطلي و مش راح يعيطلي ان شاء الله ... و غلطة البورتابل ماش راح نعاودها لآخر يوم في حياتي ... هذا وعد قطعته على نفسي أمام الله .. و ما نزيد نحكي مع حتى واحد إلا اللي يجي للدار

و حكاية الجامعة ما يقراش معايا اولا و ثانيا ما كانش يقوللي نتلاقاو و نحكيو دايما و أنا مستحيل نعملها مستحيييييييل

شكرا لكل من نصحني بلطف و تفهم موضوعي شكرا لكم لكني أقسم لكم أمام الله أني لست كما تخيلني البعض .. لم أحس بنفسي إلا و أنا أتحدث إليه في الهاتف و لم يكن ذلك مرغوبا أو محببا إلي في يوم من الايام و جامي لا حكينا على الحب أو ما شابه ذلك ..

سلام

و أكرر أنا معترفة بخطئي و الحمد لله لم يعد هناك حديث على الهاتف و لو لدقيقة أو ثانية و لن يكووووون بإذن الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا تحزني يبا أختي أرى أنك فتاة عفيفة حفظك الله بل كنز لكن فقط لا تتكلمي معه في الجامعة لأني حسب ما فهمت هو يريد ذلك لكن أنت إبقي متربية هكذا و لو يحبك حقا يأتي لبيتكم بعد سنوات يعني لما تكبروا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

الاعتراف بالخطا فضيلة اختي اذا استطعت غيري رقم هاتفك و غيري بريدك في الفايسبوك و ابتعدي ن الفتيات اللاتي ممكن ينقلولو الهدرة او معلومات حسابك الجديد في الفايسبوك ماتزيدي ليزامي لا والو

>>>> الرد الثالث :

ومن الناس من يضع مشكلته هنا لأجل طلب المساعدة فإذا بها تتحول الى معضلة

>>>> الرد الرابع :

ربي معاك اختي

>>>> الرد الخامس :

أختي المهم أنك لقيتي الحل لمشكلتك الحمد لله
ربي إن شاء الله يسترك و يسرلك أمورك