عنوان الموضوع : ارجوكم ساعدوني في حل لصدري لصحة بشرتك
مقدم من طرف منتديات العندليب

ارجوكم ساعدوني في حل لصدري

اخواتي انا والله تعبت
الرجاء مساعدتي بناء عن تجربتكم و ليس كلام فقط
اشكو من صغر و ترهل في الصدر مع اني جربت منتجات طبية لكن من غير نتيجة...
ارجوكم اعطوني اي شيء يكبر و يشد صدري على المدى البعيد حتى و ان توقفت عن استعماله
حتى في الانترنت لم اجد طريقة فعالة و مثل ما اريد. مرة اجد امراة تمدح طريقة ما و بعد قليل تاتي اخرى و تذمها !!!!!
انا بانتظار ردودكم عزيزاتي و شكراااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انتم فييييييييييين؟؟؟ انا محتاجتكم اخواتييييييي
فين الردود!!!!!!!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لا أعاني ترهلاً , ولكن صغر في الصدر , والان أعتقد انني سوف أؤمن بالامر الواقع والحمد لله على كل حال من الاحوال , لا تشغلي بالك , فإنا الاخرى لم اجد خلطة او وصفه مناسبه فهناك من تمدح وهناك من جانب من تذم , من نصدق ؟

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
قبل كل شيء أرجو ممن لا تتوفر فيها هذه الصفات,,,,,,,,, ان لا تهدر وقتها في قراءة موضوع قد لا ينفعها.,,,,,,,,
هذا الموضوع موجه.,,,,,,
للفتيات الضعيفات.,,,,,,,,,,
و الفتيات الأتي يملكن صبرأ,,,,,,,,,,, لانه علاج طويل المدى,,,,,,,, فقد استغرق معي تقريبا 6 شهور,,,,,,, أو اقل حتى احصل على النتيجة المطلوبه..
* هل انت فتاة ضعيفة .,, ربما طويله,,,,,,,, ربما خجولة,,,,,,,,,و صدرك صغير جدا؟ او ربما لا يوجد,,,,,
عموما اكتشفت ان الفتيات البدينات نوعا ما,,,,,,,, الواثقات المرحات,,,,,,,,, القصيرات,,,,,,,,, يملكن صدورن اكبر من مثيلاتهن,,,,,,, الضعيفات,,,,,,,,,,, الطويلات,,,,,,,,,, الهادئات,,,,,,,,, هل لاحظتن انتن؟؟؟؟؟؟
حسنا ربما نفذ صبركن,,,,, (يا حبي لك يا لغتي العربية الفصحى,,,,,,,,)

/
\

البداية......
عندما بدأت اقراء مواضيع من هذا النوع اول ما لفت انتباهي التدليك,,,,,,, و هكذ بدات الحكاية (اصبح مسلسلا)
حينها كان صدري صغير جدا,,,,و او لم يكن أصلا,,
و بدأت ادلك صدري,, في البداية راح تحسين بصعوبة و مع الأستمرار ستتقنين التدليك و تتعودين..
انا استخدمت زيت زيتون بعض الفتيات طلبت تسخينه قبل التدليك.... احيانا كنت استخدم الما الدافيء او اي زيت...
المهم,,, في البدابة.. تعرفون عاد حماس و همة....... كنت ادلك يوميا... كانو كاتبين لمدة ربع ساعة... بس انا ما ضغطت نفسي.. على حسب المزاج... احيانا 5 دقائق 10 او اقل....... احيانا كنت اقوم بالمساء لما ما يجيني نوم..... ادلك صدري ..
فيما بعد اصبحت ادلك صدري و انا راكعة او اثني ركبتي....... حتى تمشي الدورة الدموية زين...
طبعا طريقة التديليك... ستعلمينها بعد كم مرة.... وهي ببساطة... وضع الكف اليمنى على الصدر الأيسر ... والكف الأيسر على الصدر الأيمن...
اجعلى الحلمة بين الابهام السبابة.......دلليكي باصابعك الأربعةجيدا... و لا تلبسين ستيان ضيق......... البسي واسع شوي بالصبح و باليل افسخيه...
سيبدا صدرك بالأستجابة بعد 3 شهور تقريبا... أو على حسب... لا تستعجلي النتيجة.. اهتمي بالتدليك . فهو مهم جدا......

>>>> الرد الرابع :

الله يوفق الجميع لكل خير

>>>> الرد الخامس :

بالتووووووووووووووفيق