عنوان الموضوع : عروس غير راضية عن ابتسامتك ... تفضلي بالصور عروستنا
مقدم من طرف منتديات العندليب

عروس غير راضية عن ابتسامتك ... تفضلي بالصور

ااحلى صبااح / مسااء االخير للعروساات االحلواات

يشكل لون االاسنان ودرجة بيااضها هااجسا يؤرق االعروس يوم زفاافها فكلناا وبدون ااستثناء نحرص على االظهور في اابها و ااجمل طلة باابتسامة ملائكية جذاابة ، االيكي غااليتي االعروس وعن تجربة شخصية طريقتي في تبيض ااسناني وتفتيح لونهاا وبرقم قيااسي اان شااء الله نبدأأ

في االبداية ااختي االعروس نحضر ( االفحم ) وهو غني عن االتعريف ومتوفر للجميع اان شاء الله وتكلفة شرااءه زهيدة جداا تماام مثل االي في االصورة

ومن ثم غاااليتي االعروس نقوم بحرق الفحم على االنار وممكن ااستخدام غااز االطبخ لهذه االغاية

ثم نتركة ليبرد ونقوم بطحنه جيداا حتى يصبح نااعماا كاالبودرة ونحفظه في وعااء

وهلاا ياا ااحلى واارق عروس بتفرشي ااسنانك باالفرشاة واالمعجون باالطريقة االعادي ومن ثم تغمسي االفرشاة ببودرة االفحم وبتفرشي ااسنانك فيهاا بنفس االطريقة السابقة وبتكرري هذه االعملية مرتين بااليوم للحصول على نتاائج ااسرع باذن الله ، لحد ماا تصير ااسنانك باالشكل واالرضى االي بدك ااياه

ممكن يتباادر االى ذهن ااحدكن لمااذا االفحم بالذاات ؟ لاانه غااليتي يحتوى على ماادة الكربون حيث يتفاعل مع ترسباات االسن ويقضي عليها مع كثر االتكراار

وفي االختام بتمنى اانكم ااستفدتوا من هالطريقة االبسيطة واالسهلة و يااريت االي بتعرف هالطريقة وجربتهاا من قبل تحكيلناا عن تجربتهاا وعن مدى رضااها عن نتاائج هذه االطريقة

مع خاالص شكري وتقدير للجميع

ااختكن بالله / حلوشتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شكرا اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada rayhan

مشكووووووووورة اختي ، منووووووووورة