عنوان الموضوع : تيدو عادية بصح جزاؤها السجن عامين خبير صيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم الناس الكل ونحن أعضاء منتديات العندليب بما أننا نعتبر اخوة أريد أن أحذركم في شيئء هناك من يكون يريد شراء هاتف نقال من السوق السوداء أو في أحيان من المحلات الخاصة, فبعض الهواتف تباع مسروقة دون علمكم ,فبعد أيام تتم ملاحقتكم من الدرك الوطني, لأنك تعتبر السارق في هاته اللحظة, لان القانون لايحمي المغفلوم فأنا مثلا قبل ثمانية أشهر أشتريت هاتف نقال من السوق ايفون, والهاتف ذالك مسروق وأنا لاأعلم بعدها صاحب الهاتف الأصلي من ولاية بعيدة جدا اتصل بالدرك الوطني بأن هاتفه سرق منه حيث قام الدرك الوطني بمراقبة أول بيس نركب فيه, بعدها وجدوني أنا وبعثولي استدعاء للحضور لتلك الولاية أنا وصلني الاستدعاء ومنيش عارف السبب منكذبش عليكم متت بالخلعة شكيت في روحي قلت يمكن راني قاتل ههههههه, بعدها قلت راها العسكر يمكن رحت وكي دخلت قالولي راك سارق هاتف قلتلهم منيش انا قالولي القانون ميحميكش قالولي روح جيب الهاتف وارواح بعدها بيوم رحت قالولي روح وكي تستدعاء المحكمة أرواح زدت رجت أجلت المحكمة لغياب الضحية, زدت رحت مرت أخرى زادة اجلت القضية ,زدت رحت مرة أخرى الحمد لله قالولي روح متزيدش تعاودها والحمد لله نشكر رئيس نتاع الدائرة الي عانوني, والسارق يحاكم غدا الأحد ,,,,,, فمثلا أنا بما أنني لااعرف انه مسروق تسمى في القانون الجزائري الاخفاء, فجزاءها السجن حتى عامين فرجاء احذرو احذرو خاصة البناة ’’’’’’’يمكن وحدة مهيش عارفة تدخل للسجن وسلام, وزادة ادعولي ننجح في الباك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله يك صحيح كثر بيع الهواتف المسروقة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

علا سلامتك
وربي يسهل ليك فالباك ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :