عنوان الموضوع : من يكره اسامة اخبار
مقدم من طرف منتديات العندليب

من يكره أسامة ؟

سؤال تتضح اجابته حين تصوغ السؤال بطريقة تاريخية لتقول : من كان يكره صلاح الدين ؟ ولعل اجابة هذا السؤال يسيرة على من قرأ التاريخ ! كره صلاح الدين الباطنيون باطيافهم رافضة واسماعيلية وحشاشين ! كره صلاح الدين الملك الفاطمي الاحمق واهل بيته واستعان بالصليبيين على صلاح الدين للخلاص منه ! كره صلاح الدين شاور وجماعة شاور ذلك الوزير الخائن للامة والدين واستعان بالصليبيين وغيرهم لصد صلاح الدين ! كره صلاحا الوزير الاخر ! كرهه من ظن ان صلاحا يهدد ملكه وسلطانه الذي قام على الظلم والفجور والبعد عن الدين القويم ! كره صلاحا النوبيون وارادوا الفتك به ولكنه كان واعيا سابرا اغوارهم فمحقهم قبل ان يباغتوه ! كره صلاحا النفعيون وعباد الدرهم والدينار والمغترون بالصليب واهله والمحبون للصليب واهله ! كرهه من شغف ببنات بني الاصفر وهام بهن !

وهاهو السؤال يعود وتعود معه اجابته من يكره اسامة ؟

يكرهه من اشرب قلبه النفاق فبات يتقلب فيه ليل نهار ! كرهه عباد الغرب والمتأمركون ! كرهه اليهود والنصارى لانه يهدد مصالحهم ! لانه يود ان يخرجهم من بلد الذهب الاسود لكي لا يدنسوه ولكي لا يتمادوا في نهبه وسلبه ! كرهه وحسده فئة لم تكن على عهد صلاح الدين ولو كانت لمحقها وبدأ بها قبل ان يبدأ بالفاطميين والرافضة ! انها فرقة عباد السلطان التي تبرر للحاكم كل فجور وكفر وفسق يقوم به وتنسج حوله الثياب السابغة من الشرعية ! انها تركل وتعض وتنبح في وجوه الصالحين وتبصبص باذنابها اذا مر ذكر اسيادها وأولياء امرها من الامريكان والغربيين ! فطاعة ولي الامر حتم - وان كان يهوديا اكثر من اليهود او نصرانيا اكثر من النصارى او خائنا اكثر من الخيانة نفسها - هذه الفئة الفاجرة الخبيثة أعجمية الاصل تلقفها اقوام وتفننوا في التقنين لها فتارة لو احرق الحاكم المصحف ورمى به فانه لا يكفر ! وتارة ان حكم بغيرشرع الله وابغض الشرع لا يكفر ! وتارة لا تخلعوا يدا من طاعة ! واصبح شغلهم الشاغل الترصد للمصلحين والعاملين واختراع شتى الاسماء للحط من شأنهم والنيل منهم فتارة قطبيون وتارة حزبيون وتارة وتارة أجلبوا على الامة بالجدال وكانت اسلحتهم الافتراء والكذب والحقد الذي طفح ! فاصبح المجاهدون والعاملون هم العدو في اعينهم تتصاغر عند ذلك العدو خطط الغرب ومكر اليهود وتربص الرافضة ! هان عند ذلك العدو تمكن النصارى في البلاد وظلم الحكام وفجورهم وسخريتهم من الامة ودينها ومقدراتها ! هؤلاء الفجرة دفع بعضهم بريق الذهب والبعض دفعه الحقد الذي أشربه قلبه ! وبعضهم دفعه الجهل والغباء والعي ! لا انكر ان اسامة يكرهه بعض الجهلة ومن لا يهمه مصير الامة فمبلغ علمه وغاية قصده ان يأكل ويتمتع كما تتمع الانعام ! يكرهه من يظن انه سيحرمه من مكاسبه ويحول بينه وبين مقدراته ! يكرهه من لا يطيق نموذج اسامة الذي اذا ذكر ذكر معه صاحبه من تضحية وعزة نفس واصرار وشجاعة وخشونة في عهد اللين !!!!!!!!!

من يحب أسامة ؟

ذكرت الشذوذ اما الاصل فهو المحبون لاسامة ومنهج اسامة في التصدي للنصارى واليهود منهج اسامة ومنطقه في الغابة - العالم - الذي لا يحترم الا القوي ولا يرضخ الا لمن باحدى يديه قنبلة وبالاخرى القلم ! منطق لا يقيم وزنا للاخلاق والمبادئ والقيم الا القوة ! القوة لغة العصر في منظومة كونية متوحشة ! نموذج اسامة اسقط النماذج الاخرى التي تخاطب بقايا الانسان في حطام الغرب ! نموذج يعيد السكير الى وعيه ويوقظ الغافي ! نموذج اسامة يتحدث بفم البندقية حين اعيتنا الخطب العصماء ، الغرب لا يفهم الا من فم البندقية ولا يرضخ الا لاوامرها ولا يحترم الا حملة السلاح ! وذلك واضح في احتقارهم للجرذ ياسر عرفات وكرههم مع الاحترام لمجدد العصر اسامة بن لادن

من محاسن الصدف اني التقيت احد الناس في مركز تجاري وكنت اتحقق من صناعة احدى السلع فسألني ذلك الرجل الذي يبدو واضحا عليه اثر ادمان التدخين - احسست انه لا هم له - فبادرني قائلا - مدركا اني اتفحص الصناعة هربا من ان تكون امريكية - لعنة الله على الامريكان كل شيء صنعوه فقلت : نفعل ما نستطيع وقد تأثروا بمقاطعتنا لهم ! قال : صدقت قلت : اسمعت عن خسائر الشركات الامريكية ! قال نعم وعقوبة الله حلت بالامريكان بداية على يد طويل العمر اسامة بن لادن والقادم افضل باذن الله ! فاستغرقت في الضحك سرورا وغبطة بالهم الذي يحمله عامة الناس فضلا عن مثقفيهم وبالحب الفطري لذلك الرجل المخلص ثم بانسحاب لفظة كانت تطلق على الملوك والامراء فنقلها هذا العامي العادي البسيط لرجل يعتقد انه رجل قول وفعل رجل بذل وعطاء ! كانت تقال تلك الكلمة بقوة السلطة وبايعاز الضغط الناتج عن التسلط لا الحب ! فصرفها ذلك العامي البسيط الى رجل يعتقد انه يستحقها وهو الاولى بها !

الازدواجية والفصام النكد

اجبر كثيرين من عمال الحكومة طبيعة عملهم على النيل من اسامة واخوته وسبهم والحقد عليهم ! بعضهم صار لا يذكر للرجل الا المثالب وبعضهم لا يكرهه ولكن طبيعة العمل تملي عليه ان يقول ما لا يعتقد وان يسب ويشتم في حين لا يضمر شيئا من ذلك ولكنه قوت العيال ! وهناك من آمن بالسلطان كما لم يؤمن بالله ! فالحق في اردان السلطان وهو الميزان الذي توزن به الامور ! ان قال فالحق قوله وان بادر ففي مبادرته خير الدنيا والاخرة وان نهى عن امر فالنار رهن من تجاوز نهيه ! في طاعته - المطلقة النجاة - وفي تصرفاتها وحركاته وسكناته الخير والرشاد !

لويس عطية الله



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

[size="5"]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanaa1
[color="blue"]من يكره أسامة ؟



أهل السنة

فمن صفاتهم انهم يحبون أهل العلم من أهل السنّة (( بن باز/ الالباني / ابن عثيمين (في عصرنا))) ويدافعون عنهم

قال أحمد بن الحسن لأبي عبد الله أحمد بن حنبل: ذكروا لابن أبي قتيلة بمكة أصحاب الحديث فقال: أصحاب الحديث قوم
سوء، فقام أحمد بن حنبل وهو ينفض ثوبه ويقول: زنديق، زنديق، حتى دخل البيت

اذا ذكرت ابن باز لاتباع التكيري ابن لادن فانهم يلمزوه

قال أبو عثمان الصابوني :
إحدى علامات أهل السنة حبهم لأئمة السنة وعلمائها وأنصارها وأوليائها، وبغضهم لأئمة البدع .
وقال: وقد زيَّن الله قلوب أهل السنة ونوّرها بحب علماء السنة فضلاً منه جلّ جلاله .
وروى أبو عثمان الصابوني بسنده إلى أحمد بن سلمة قال قرأ علينا أبو رجاء قُتَيْبَةُ بن سعيد كتاب " الإيمان " له،
فكان في آخره:
فإذا رأيت الرجلَ يحب سفيان الثوري، ومالك بن أنس، والأوزاعي، وشعبة، وابن المبارك، وأبا الأحوص، وشريكاً،
ووكيعاً، ويحي بن سعيد، وعبد الرحمن بن مهدي، فاعلم أنه صاحب سنَّة .

قال أحمد بن سلمة رحمه الله ؛
وألحقت بخطي تحته: ويحي بن يحي، وأحمد بن حنبل، وإسحاق بن إبراهيم بن راهويه

ونحن نلحق بهؤلاء في هذا العصر:

الإمام العلاّمة عبد العزيز بن عبد الله بن باز( 7 )، والمحدث العلامة ناصر السنة وقامع البدعة محمد ناصر الدين بن نوح
الألباني، وعلاّمة القصيم في عصره الفقيه الشيخ محمد بن صالح العثيمين والشيخ الفوزان رحمهم الله تعالى .


ومن علامات أهل البدع : جماعة بن لادن وبقية التكفيريين
الطعن في علماء السنة . قال أبو حاتم الرازي: علامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر

وقال أحمد بن سنان القطان:
ليس في الدنيا مبتدع إلاَّ وهو يبغض أهل الحديث

اهل السنة والجماعة يكرهون ويبغضون ابن لادن التكفيري هذا


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

وأنا أحب الشيخ أسامة بن لادن مجدد فريضة الجهاد نسأل الله أن يحفظه ويسدد خطاه ويجعله شوكتا في حلقوم الكفار واليهود والمجوس والمرتدين والروافض والمرجئة الغلاة عباد العلماء والسلاطين ولا أكره بن باز والعثيمين والألباني وأسأل الله أن يغفر لهم ويرحمهم لكن الشيخ أسامة زاد في الفضل عليهم بتغبر قدماه في الجهاد منذ ثمانينيات القرن الماضي في أفغانستان وهزم الروس شر الهزيمة وعمل بما علم من علم وزاد في الفضل أيضا بهجرته وهو لم يسكن القصور كما هو حال حكام هذا الزمان بل فضل البقاء مع المجاهدين والفقراء في الجبال والكهوف وجاهد بماله الذي آتاه الله من فضله وصبر على جهاده كما قلت منذ ثمانينيات القرن ماضي وهو القائل لن تحلم أمريكا بالأمن ما لم نعشه واقعا في فلسطين وهي الأن فعلا لاتحلم بالأمن كما هو مشاهد في الأخبار رغم قلة العدة وعتاد والرجال وهو من العصابة التي تقاتل آخر الزمان المسيح الدجال كما جاء في الحديث في توقيعي الخاص أسف
لــلــه درك يـــا أســامــة
شـامـخـاً كـالـطـود .....فـيـنــا
مـا حـنـا لـلـكـفـر ......هـامــه
لـقــن الـبـاغـيــن ........درســاً
شـاهـراً فـيـهــم ........حـسـامــه
مـعـلـنــاً صـوتــاً ......يــدوي
لـيـس لـلـكـفـر ......شـهـامــه
لـيـس لـلـبـاغـيـن ........عـهــد
كـيـف و الـبـغــي .......تـنـامــه
لـسـنـا نـرضــى .......الـيــوم ذلاً
أو نـطـأطــئ .........كـالـنـعـامــه
نـحـن فـي الـحــرب .......أســود
لـسـنـا نـرضـى ..........بـالـسـلامـه
بـل إلـى الـجـنـات .......نـمـضـي
نـبــذل الـــروح............ عــلامــه
عـصـبــة لـلــه .........قــامــت
مـا تـرى فـيـهـا .......الـسـآمــه
نـكـســت رايـــة.........كــفــر
أعـقـبـت فـيـهــم ..........نـدامــه
فـاعـتـلـى فـيـهـم .......صـيــاح
أوقـفــوا زحــف .........أســامــه
قــد غــدوت الـيــوم .......رمــزاً
لــلــه درك يـــا أســامــه


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام البرايجي


أهل السنة

فمن صفاتهم انهم يحبون أهل العلم من أهل السنّة (( بن باز/ الالباني / ابن عثيمين (في عصرنا))) ويدافعون عنهم

قال أحمد بن الحسن لأبي عبد الله أحمد بن حنبل: ذكروا لابن أبي قتيلة بمكة أصحاب الحديث فقال: أصحاب الحديث قوم
سوء، فقام أحمد بن حنبل وهو ينفض ثوبه ويقول: زنديق، زنديق، حتى دخل البيت

اذا ذكرت ابن باز لاتباع التكيري ابن لادن فانهم يلمزوه

قال أبو عثمان الصابوني :
إحدى علامات أهل السنة حبهم لأئمة السنة وعلمائها وأنصارها وأوليائها، وبغضهم لأئمة البدع .
وقال: وقد زيَّن الله قلوب أهل السنة ونوّرها بحب علماء السنة فضلاً منه جلّ جلاله .
وروى أبو عثمان الصابوني بسنده إلى أحمد بن سلمة قال قرأ علينا أبو رجاء قُتَيْبَةُ بن سعيد كتاب " الإيمان " له،
فكان في آخره:
فإذا رأيت الرجلَ يحب سفيان الثوري، ومالك بن أنس، والأوزاعي، وشعبة، وابن المبارك، وأبا الأحوص، وشريكاً،
ووكيعاً، ويحي بن سعيد، وعبد الرحمن بن مهدي، فاعلم أنه صاحب سنَّة .

قال أحمد بن سلمة رحمه الله ؛
وألحقت بخطي تحته: ويحي بن يحي، وأحمد بن حنبل، وإسحاق بن إبراهيم بن راهويه

ونحن نلحق بهؤلاء في هذا العصر:

الإمام العلاّمة عبد العزيز بن عبد الله بن باز( 7 )، والمحدث العلامة ناصر السنة وقامع البدعة محمد ناصر الدين بن نوح
الألباني، وعلاّمة القصيم في عصره الفقيه الشيخ محمد بن صالح العثيمين والشيخ الفوزان رحمهم الله تعالى .


ومن علامات أهل البدع : جماعة بن لادن وبقية التكفيريين
الطعن في علماء السنة . قال أبو حاتم الرازي: علامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر

وقال أحمد بن سنان القطان:
ليس في الدنيا مبتدع إلاَّ وهو يبغض أهل الحديث

اهل السنة والجماعة يكرهون ويبغضون ابن لادن التكفيري هذا


[color="blue"]
مرجعيتنا قال الله و قال الرسول صلى الله علية وسلم
و العلماء بشر قد يصيبوا و قد يخطأوا[/
color]

تابع هذا الرابط اخي

https://www.************/watch?v=r51h90hJX3c

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanaa1

مرجعيتنا قال الله و قال الرسول صلى الله علية وسلم
و العلماء بشر قد يصيبوا و قد يخطأوا

قال الله عزَّ وجلَّ في القتل
(( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ))

وقال: (( وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ
أَثَاماً .يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً .إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ
حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً ))

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( أول ما يُقضى بين الناس يوم القيامة في الدِّماء )) رواه البخاري (6864)
ومسلم (1678)

عن أبي بكرة رضي الله عنه قال: (( خطبنا النَّبيُّ صلى الله عليه وسلم يوم النحر، قال: أتدرون أيَّ يوم هذا؟ قلنا: الله
ورسوله أعلم، فسكت حتى ظننَّا أنَّه سيُسمِّيه بغير اسمه، قال: أليس يوم النحر؟ قلنا: بلى! قال: أي شهر هذا؟ قلنا:
الله ورسوله أعلم، فسكت حتى ظننا أنَّه سيُسمِّيه بغير اسمه، فقال: أليس ذو الحجة؟ قلنا: بلى! قال: أي بلد هذا؟ قلنا:
الله ورسوله أعلم، فسكت حتى ظننا أنَّه سيُسمِّيه بغير اسمه، قال: أليست بالبلدة الحرام؟ قلنا: بلى! قال: فإنَّ دماءَكم
وأموالَكم وأعراضَكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا إلى يوم تلقون ربَّكم، ألاَ هل بلَّغت؟
قالوا: نعم! قال: اللهمَّ اشهد، فليُبلِّغ الشاهدُ الغائبَ، فرُبَّ مبلَّغ أوعى من سامع، فلا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضُكم
رقابَ بعض )) رواه البخاري (67) و(1741)، ومسلم (1679)

عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن النَّبيِّ صلى الله عليه وسلم قال: (( اجتنبوا السبع الموبقات، قالوا: يا رسول الله! وما
هنَّ؟ قال: الشرك بالله، والسِّحر، وقتل النفس التي حرَّم الله إلاَّ بالحقِّ، وأكل الرِّبا، وأكل مال اليتيم، والتولِّي يوم الزَّحف،
وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات )) رواه البخاري (2766)، ومسلم (145).

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لن يزال المؤمن في فُسحة من دينه ما لم
يُصب دماً حراماً
))، وقال ابن عمر: (( إنَّ من وَرْطات الأمور التي لا مخرج لِمَن أوقع نفسَه فيها سفك الدم الحرام بغير
حلِّه
)) رواهما البخاري في صحيحه (6862 ، 6863).

وقال عبادة بن الصامت: (( كنَّا مع رسول الله في مجلس، فقال: تُبايعوني على أن لا تشركوا بالله شيئاً، ولا تزنوا، ولا
تسرقوا، ولا تقتلوا النفسَ التي حرَّم الله إلاَّ بالحقِّ، فمَن وفَّى منكم فأجره على الله، ومَن أصاب شيئاً من ذلك فعوقب به
فهو كفَّارةٌ له، ومَن أصاب شيئاً من ذلك فستره الله عليه فأمرُه إلى الله، إن شاء عفا عنه وإن شاء عذَّبه )) رواه البخاري
(18) ومسلم (1709)، وهذا لفظ مسلم.

عن ابن عمر، عن النَّبيِّ صلى الله عليه وسلم قال: (( مَن حَمَلَ علينا السِّلاحَ فليس منَّا )) رواه البخاري (6874)
ومسلم (161).

عن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لا يحلُّ دمُ امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلاَّ الله
وأنِّي رسول الله
إلاَّ بإحدى ثلاث: النفس بالنفس، والثيِّب الزاني، والمفارق لدينه التارك للجماعة )) رواه البخاري (6878)،
ومسلم (1676).

وعنه أيضاً: أنَّ النَّبيَّ صلى الله عليه وسلم قال: (( سبابُ المسلم فسوق، وقتاله كفر )) رواه البخاري (48)، ومسلم (116).

وعن ابن عباس: أنَّ النَّبيَّ صلى الله عليه وسلم قال: (( أبغضُ الناس إلى الله ثلاثة: مُلحدٌ في الحرَم، و مبتغ في الإسلام
سنَّة الجاهلية، ومطلب دم امرئ بغير حقٍّ ليهريق دمه
)) رواه البخاري (6882).

جاء في حديث ابن عباس - رضي الله عنه - ( خ : 7053 - م : 7467 ) :
« من رأى من أميره شيئاً يكرهه فليصبر . فإن من فارق الجماعة شبراً فمات ؛ فميتةٌ جاهلية » .

جاء في حديث أسيد بن حضير - رضي الله عنه - ( خ : 3792 - م : 4756 ) :
« إنكم ستلقون بعدي أثَرةً ؛ فاصبروا حتى تلقوني على الحوض » .





__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanaa1
[size="6"][color="blue"]
تابع هذا الرابط اخي
https://www.************/watch?v=r51h90hJX3c


هل الشيخ ابن عثيمين قال ذلك بعد ان كشر اسامة عن انيابه عن دولة التوحيد السعودية والديار
الاسلامية؟ الشيخ ابن عثيمين رحمه الله قال ذلك قبل ان يفعل بن لادن أفاعيله الخارجية فلا تكن
من المدلسين


تابع هذا الرابط
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=419086