عنوان الموضوع : سأغيب عن المنتدى من قضايا الساعة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سأغيب عنكم فترة بسبب الامتحانات التي تبدأ في بداية شهر جوان ولا تنتهي حتى منتصف هذا الشهرجوان اما الان فأنا مضطرة الى ان ابتعد قليلا عن النت ولا استعمله الا للدراسة وعليا ان اتفرغ للحفظ والمراجعة ابتداءا من يوم الغد ولن تجدوني في المنتدى حتى منتصف جوان باذن الله .يشهد الله عليا انني سأشتاق لكم جميعا لانني وجدت فيكم عائلة جديدة وسعيدة لي وجدت اخوة رائعين واخوات رائعات جدا ربي يخليكم ليا وما يحرمنيش منكم قضيت معكم اوقات رائعة ووجدت فيكم مالم اجده في الناس الذين اتعايش معهم وجدت فيكم الطيبة والوفاء والاخلاص و الاحترام.ارجو ان اصبر على ان لا اعود الى المنتدى حتى نهاية الامتحانات واذا عدت اطردوني .وادعولي ان يسهل الله عليا امتحاناتي لان اختصاصي صعب نوعا ما .
اود ان اهديكم هذه الباقات التي قطفتها من حديقة منتدانا الرائع . تقبلوا مني خالص تحياتي

فراقكم صعب جدا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم امونة ختي ربي ينجحك وبندعيلك من قلبي ليك ولكل من راح يجوز إختبارات ربي يوفقكم وأنا من جهتي نعزك بزاف ختي وربي يقدرك كملي وولي لينا لازم قرايتك هي الصح إحنا رانا هنا ما تخميش بلاصتك محفوطة ونتوحشوك بزااااااااااااااف شكرا على الورد يا ورد في امان الله بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اللهم اكتب لها ولجميع الاخوة النجاح والتوفيق..

مع اننا سنشتاق اليك

>>>> الرد الثالث :

الله يوفقك في اتحاناتك ......واتمنى لك النجاح ولكل أعضاء المنتدى

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصابرة
السلام عليكم امونة ختي ربي ينجحك وبندعيلك من قلبي ليك ولكل من راح يجوز إختبارات ربي يوفقكم وأنا من جهتي نعزك بزاف ختي وربي يقدرك كملي وولي لينا لازم قرايتك هي الصح إحنا رانا هنا ما تخميش بلاصتك محفوطة ونتوحشوك بزااااااااااااااف شكرا على الورد يا ورد في امان الله بالتوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اختي الرائعة مريومة وانا نموت عليك بزاف وان شاء الله نوليلكم بخبر مفرح ونقولكم خدمت مليح في الاختبارات ورح نتوحشكم بزاف خاصة انتي
مع السلامة
انتي واعضاء المنتدى الورد الحقيقي

>>>> الرد الخامس :

بالتوفيق والسؤدد....................ونسأل الله التوفيق لكي لما هو خير لدينك ومعاشك و عاقبة امرك ..............وان يبعدكي عن كل ماهو شر ..........