عنوان الموضوع : أصلح عيوبك قبل أن تنتقد عيوب الآخرين...
مقدم من طرف منتديات العندليب

انتقل رجل مع زوجته إلى منزل جديد وفي صبيحة اليوم الأول وبينما يتناولان وجبة الإفطار

قالت الزوجة مشيرة من خلف زجاج النافذة المطلة على الحديقة المشتركة بينهما وبين جيرانهما انظر يا عزيزي إن غسيل جارتنا ليس نظيفا .. لابد أنها تشتري مسحوقا رخيصا..

ودأبت الزوجة على إلقاء نفس التعليق في كل مرة ترى جارتها تنشر الغسيل..

وبعد شهر اندهشت الزوجة عندما رأت الغسيل نظيفا على حبال جارتها
وقالت لزوجها انظر .. لقد تعلمت أخيرا كيف تغسل.

فأجاب الزوج: عزيزتي لقد نهضت مبكرا هذا الصباح ونظفت زجاج النافذة التي تنظرين منها !!.

((( قد تكون أخطائك هي التي تريك أعمال الناس خطأ فأصلح عيوبك قبل أن تنتقد عيوب الآخرين ولا تنسى أن من راقب الناس مات هماً ))

صدم شآبٌ فتاة بدرآجته

و لم يعتذر لھآ و لم يسآعدهآ على آلنھوض

و آخذ يضحگ عليھآ ثم آستآنف سيره

لگن آلفتآه نآدته قآئلة : لقد سقط منگ شيء . . .

فعآد آلشاب مسرعاً و آخذ يبحث فلم يجد

شيئاً !!! فقآلت له : لآ

تبحث گثيراً.. (لقد سقطت منگ رجولتگ و لن

تجدهآ آبداً)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم خويا بن عمير ياخا انا قلت هذيك انا اك تهدر عليها زيا ما عندي تاقة ما جيرانان عندهم حديقة ههههههههههه نقسر برك بارك الله فيك نعم الكلام نقولك مرة ضربني شيخ بالطاكسي ايا انا من خلعة خفت رجلي كاش ما بيها كي وقفت لقيت روحي عادي وليت انا نصبر فيه قريب مات طلعلو السكر مسكين هههههههه شكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشكل كون كل واحد يلهى في عيوبو والله نولو هايلين مي الله غالب نخافو باه نلهاو فيهم امالا نلهاو مع الناس لانو باه تنقد غيرك اسهل بزاف من انك تصلح نفسك سوغتو اذا كان الانسان عندو خلل في نفسيتو تلقاه يخرج في النقص تاعو على الناس ربي يهدينا و يلهينا في عيوبنا و نصلحو حالنا باه مانخلو الفرصة حتا لواحد باه ينقدنا

>>>> الرد الثالث :

ههههههههههههههههههه

هادي شابة تاع الصح

والله يضحك على شيء يجيك يجري

ربي يهدي ناس هادوك كاين بزااف

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

مكاش في هادي الدنيا واحد خالي من العيوب الله يهدي لساناتناااااااااااااااااااااااااااااااااا

>>>> الرد الخامس :

والله العظيم صح لو كل واحد تلها بنفسه واحسن فيها وطور منها في الخير رانا كامل في سعادة ومن حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه