عنوان الموضوع : من تحب ان تكون رجل تتفضل...ههههههها
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
الموضوع اليوم حول فئة من النساء فى مجال الحياة الزوجية تحب تطغى بشخصيتها على حساب الزوج يعنى تجد لذة فى ان تطمس شخصية
زوجها يعنى عندما تختل الفطرة وتصبح المرأة هى الرجل فى مجال التسيير والتدبيير
متلذذة بكونها هى الرئيسة فى المنزل وتأمر كمى تشاء لكن تنسى انو المسؤوولية تكليف وليس تشريف
يعنى انها رفعت حمل ثقيل على الرجل من دون ان تعلم وحملت نفسها مالا طاقة لها
فمثلا المرأة عندما تعمل من المستفيد يعنى الرجل يستفيد من عملها ومن مرتبها حتى وان لم تساهم فى اعباء البيت فقد انزاح عن الرجل اعباء مصاريف المراة المختلفة
يعنى المرأةعندما تتدخل فى شؤوون من اختصاص الرجل هل ستجد الراحة
ماذا يفعل الرجل عندها سوف يمنح المراة القيادة وهو ينام ويرتاح ويلجأ الى المراة فى اى مشكل
هل تفضلين ان تكونى رجل تفضلى سيدتى ... اريحنى من اعبائى تفضلى المسؤوولية ههههههههههههههههههها

**عيشى رجل لكن لوحدك **

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أخي الكريم
شكرا على موضوعك القيم
فلتعلم ان المرأة تحب الرجل الشهم الذي يكفيها مؤونة الحياة و تكون في كنفه و تحس بالامان بجواره
اما الشخص الذي يتنكر لواجباته و يترك لها المجال لتحمل بعض الاعباء او كلها فليس من الاشخاص التي تحلم بهم اطلاقا بل على النقيض تكره و تمقته و تحتقره
لانه نافسها في ما يجب ان تكون عليه هي و ايضا كلفها بأمور قد تعتادعليهم بطول الامد و ضف لذلك رغم انها صارت الى ذلك الحال فمحال انهاتهضم الواقع وتكون دائما في احلامها تتمنى من يغدق عليها بالدلال و يحسسها انها انثى
فلا تحسب ان المرأة خرجت رغبة في ذلك و لكن عندما لم تجد ذلك الاسد الذي يحمي عرينه فكان لزاما عليها مواجهة الحياةبما اتيح رغم ما تحتمه الحياة من تنازلات فانت تعلم واقع حالنا
ضف ايضا ان الكثير من اخواتنا لجأت لامور لا تحمد سوى انهم لم يجدن رجالا بل انذالا انا لا اعمم و لكن الحق يقال
كلامي يعنيني انا فقط فاتمنى كواحدة من بنات حواء ان اكون لرجل شهم يكفيني كل هم باذن الله فلا اريد و حتى احسن تقمص دور الرجل
شكرا على الموضوع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستيفانا
أخي الكريم
شكرا على موضوعك القيم
فلتعلم ان المرأة تحب الرجل الشهم الذي يكفيها مؤونة الحياة و تكون في كنفه و تحس بالامان بجواره
اما الشخص الذي يتنكر لواجباته و يترك لها المجال لتحمل بعض الاعباء او كلها فليس من الاشخاص التي تحلم بهم اطلاقا بل على النقيض تكره و تمقته و تحتقره
لانه نافسها في ما يجب ان تكون عليه هي و ايضا كلفها بأمور قد تعتادعليهم بطول الامد و ضف لذلك رغم انها صارت الى ذلك الحال فمحال انهاتهضم الواقع وتكون دائما في احلامها تتمنى من يغدق عليها بالدلال و يحسسها انها انثى
فلا تحسب ان المرأة خرجت رغبة في ذلك و لكن عندما لم تجد ذلك الاسد الذي يحمي عرينه فكان لزاما عليها مواجهة الحياةبما اتيح رغم ما تحتمه الحياة من تنازلات فانت تعلم واقع حالنا
ضف ايضا ان الكثير من اخواتنا لجأت لامور لا تحمد سوى انهم لم يجدن رجالا بل انذالا انا لا اعمم و لكن الحق يقال
كلامي يعنيني انا فقط فاتمنى كواحدة من بنات حواء ان اكون لرجل شهم يكفيني كل هم باذن الله فلا اريد و حتى احسن تقمص دور الرجل
شكرا على الموضوع

اهلا اختى الكريمة فعلا من فطرة الانثى ان تجد من يغطى انوثتها ويعمل على توفبر الراحة والامان بجواره
ولكن الان اصبح العكس بعض النساء اصبحن يحشرن انوفهم ويكسر ن هيبة الرجل فيقوم الرجل بالموقف التالى
هل تحبين ان تكونى رجل جربى مكان الرجل وكم من الوقت سوف تتحملين قبل ان تنهارى وهل ستكونين سعيدة
لذالك يجب ان تحسس المرأة الرجل دائما برجولته وان لا تتدخل فى اكمور لاتعنيها لانها لن تجنى سوى تعب وقلق
شكرا

>>>> الرد الثالث :

راح اجاوبك اجابة نتمنى انكم تفهموها يا معشر الرجال يا اشقائنا ويا نصفنا الاخر ...............المرءة تحب الراجل اللي يحكم وهي تنام قريرة العين مرتاحة البال ............لكن ..........كي يكون فحل .............وان كان عكس ذالك فهي لاتغامر وتترك له زمام الامور خشية ان لايجيد التصرف في كل جوانب الحياة لذا تجد المسكينة تفكر وتخطط وتنفذ وهو راقد مرتااااااااااااااااااااااح ولا على بالو
راح نعطيك مثال بسيط تخيل تكون راكب مع شخص سكران ويسوق ........يعني ماراهش عارف خلاص وين راه رايح ولا واش راه يدير ............تخاف تركب معاه وتخليه يسوق ولا ماتخافش على روحك وعليه ان كان شخص مهم في حياتك ......؟ اكيد نعم وفي هاته الحالة وش راح تدير .......اما تسوق نت اذا كنت تعرف السياقة والا توقفو السيارة خلاص اذا ماكنتش تعرف اتسوق وتبقو في الطريق مقطوعين .....................صدقني تمعن في هذا المثال لانك ستجد فيه حال اغلب الاسر الجزائرية المرا كي تشوف الراجل غير يكرفس تمنعو وتحب هي تهتم بكل شي وهنا اما تكون قادرة وتقوم كل شي كما ينبغي اما تزيد تكمل على الحالة وتعميها ماتخلي راجلها يحكم ماتعرف هي تحكم
.....................ورءيي انا الشخصي نبغي الراجل اللي يحكم .........كي نوقف معاه مانحشم .....هههههههههههه

صدقني ماكانش مرا في الدنيا تحب واحد ضعيف شخصية ويخليها تحكم لانو انوثة المرءة لاتكتمل حتى تكون الى جانب راجل كما نقولو بالعامية .......حرش ..........هاته النقطة هي المكمل لانوثة المرءة .............

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورالفل
راح اجاوبك اجابة نتمنى انكم تفهموها يا معشر الرجال يا اشقائنا ويا نصفنا الاخر ...............المرءة تحب الراجل اللي يحكم وهي تنام قريرة العين مرتاحة البال ............لكن ..........كي يكون فحل .............وان كان عكس ذالك فهي لاتغامر وتترك له زمام الامور خشية ان لايجيد التصرف في كل جوانب الحياة لذا تجد المسكينة تفكر وتخطط وتنفذ وهو راقد مرتااااااااااااااااااااااح ولا على بالو
راح نعطيك مثال بسيط تخيل تكون راكب مع شخص سكران ويسوق ........يعني ماراهش عارف خلاص وين راه رايح ولا واش راه يدير ............تخاف تركب معاه وتخليه يسوق ولا ماتخافش على روحك وعليه ان كان شخص مهم في حياتك ......؟ اكيد نعم وفي هاته الحالة وش راح تدير .......اما تسوق نت اذا كنت تعرف السياقة والا توقفو السيارة خلاص اذا ماكنتش تعرف اتسوق وتبقو في الطريق مقطوعين .....................صدقني تمعن في هذا المثال لانك ستجد فيه حال اغلب الاسر الجزائرية المرا كي تشوف الراجل غير يكرفس تمنعو وتحب هي تهتم بكل شي وهنا اما تكون قادرة وتقوم كل شي كما ينبغي اما تزيد تكمل على الحالة وتعميها ماتخلي راجلها يحكم ماتعرف هي تحكم
.....................ورءيي انا الشخصي نبغي الراجل اللي يحكم .........كي نوقف معاه مانحشم .....هههههههههههه

صدقني ماكانش مرا في الدنيا تحب واحد ضعيف شخصية ويخليها تحكم لانو انوثة المرءة لاتكتمل حتى تكون الى جانب راجل كما نقولو بالعامية .......حرش ..........هاته النقطة هي المكمل لانوثة المرءة .............

اهلا اختى شكرا على المشاركة
لكن اختى الكلام معقول ولكن تانصرفات العكس
تجد المراة تحب ان هى من تتسوق اصبحت تشارك الرجل فى السيارة وتسوق هى من....
وتجدها تحاو ل ان تمس شخصية الرجل ودائما مهما عمل العجب عمله ناقص
وفى الاخير يمل الزوج منين كان حرش غسلتو قلباتو رطب هاكى الرجولة جربيها ان نفعتكى
وطبعا الكلام لا يعمم على الكل

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين.داية
السلام عليكم

يعني في رأيك التي تعمل ...تساوي طمس شخصية الرجل ....و هي في الأخير تأخد مكان الرجل ......

و لو أني أرى الموضوع بالنسبة لك ........إستهزائي .....إعتمادا على طريقة الطرح و المصطلحات المستعملة

لا علينا ......................إن شاء الله عز وجل يرزقك ماتتمناه .............

اهلا اختى
استهزائى نعم من المرأة التى تحب ان تضر نفسها وهى لاتدرى
لتترك مكانها فى راحة وتجعل فى موقع لا تستطيع
احتماله
بالنسبة للعمل مجرد جانب من الموضوع لكن لايعنى طمس شخصية الرجل