عنوان الموضوع : اريد حلا لمشكلتي التي تكاد تقتلني
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
لست اعرف من اين ابدء .......و لكن اريد اسبق القول ب ***اللهم اغرف ذنبي ان خطات.. غانه لا يغفر الذنوب الا انت***** ربي ان انت ردددت يداي من ذا يجيب دعاي
***قصتي هي اني اناااااا احب استاذي كان يدرسني...و لست اعرف ان كان يعلم بحبي ام لا ....و لكن عندما التقي به او يراني يحمر وجهه. ويلتفت اليا .......و انا عمر هذا الحب عامين او اكثر وكلما اريد الابتعاد عنه يزداد حبه الف مرة على الاول اريد نسيانه لاني خائفة خائفة خائفة ا والله و الله والله انا لم افعل شيئا يغضب الله ....علما ني في الجامعة الكل يحبني و يتكلمون معي و انا في حياتي لم اتكلم مع شاب ا و خرجت مع شاااب......وعندما يرى اساتذتي يتكلمون معي ينظر اليا بنظرة ...لست ادري’’’’’؟؟؟؟؟ظ.....رغما نه تقدم لخطبتي 7 شبان.و انا ارفظ .....لست اعلم ان كان هذا الحب ضعف ايمان ام ماذا ..فانا غارقة تائهة......لست اعرف ان كان يعلم بحبي فلماذا يتجاهلني... او لال يعلم.......و معظم الشبان الذين يدرسون معي يتكلمون معي و لكني لا طيل معهم الكالم حتى لا ارفضهم و لا نقزعهم . و هو ينظر اليا نظرات لم افهمهاااااا..اللا .. ولكني احبه كثيرا.....ساعدوني ماذا افعل ...
الله اغفر ذنبي ان اخطات ..........بصح القلب ميشاورش...........و اللله ةالله لم افعل شيئا يغضب ربي...السلام علكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام قبل الكلام قصة فعلا مثيرة لان العاطفة تغلبت على الحب حسب ضني ..ما دام عند ما يراك يحمر وجهه لمادا لم يصارحك؟؟؟؟ ولمادا انت خائفة لهده الدرجة هل هده جريمة او بالاحرى الحب الطاهر جريمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل سالت نفسك في يوم من الايام لمادا لم يفعل شيئ تجاهي؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابة عندك ايتها الحائرة .. اضن فهمتيني .. لا اقدر ان اشرح لك اكثر...**/ ادا كان حبا حقيقيا من طرف الاثنين سنسمع خبرا سعيدا في الايام القادمة بحول الله....رغم ان المشكلة عاطفية بحتة**** اسف على الصراحة.....

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي يهدينا إبتعدي عنه فحسب

>>>> الرد الثالث :

اختي العزيزة هدا الاستاد لو احبك لاتى لخطبتك .....ماعساه ينتظر ....و يجب ان تعلمين ان اي شخص اتى لخطبتك انه احترمك و وتق بان تكون زوجة صالحة له يعتمد عليك في تربية اولاده ......فلا تتركي للشيطان مجالا في ان يوقعك في الحرام انسي امر هدا الاستاد و ان كان قد احبك حقا لاتى الى خطبتك .........تقبلي راي .....اختك عروسة البحر

>>>> الرد الرابع :

اتمنى ان تفهموا قصدي.... يا اختي لم افهمك ...لو كانت عندي الاجابة ما طرحت همي بينكم..........انا اعرف انه حتى و لو كان يحبني فسوف لن يتقدم او يصارحني.....تبانله طايحة.....لانه مغرور ......و انا فاني مراهيش جايتني......لاني انا مجرد طالبة و هو حاصل على شهادة دكتوراه ....عاجب عمره....لوكان يهدر معايا و يصارحني تبانله طيح بروحه ... و هو يرى ان جميعزملائه زوجاتهن استاذات جامعيات......... وان مابيدي حيلة ...افيدوني بريكم ... وليكن في علكم انه غير ملامحه اتجاهي بين العام الماضي و هذ العام ....حيث انه يتجاهلني.......واريد ان اسالكم عن هذه العبارات لاعرف الجواب***ايام الامتحانات اكون واقفة امام القسم مع زملائي فياتي عندي و يقول ***شعندك دروك ***متفوتيش؟ هدخلي******
والله غادي يهبلني مرضت لاجله و دخلت المستشفى لمدة شهرين و لم يجد الاطباء دواءا لعلتي و حارو من مرضي...........اسفاااااه ما بيدي حيلة

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دم الورود
اتمنى ان تفهموا قصدي.... يا اختي لم افهمك ...لو كانت عندي الاجابة ما طرحت همي بينكم..........انا اعرف انه حتى و لو كان يحبني فسوف لن يتقدم او يصارحني.....تبانله طايحة.....لانه مغرور ......و انا فاني مراهيش جايتني......لاني انا مجرد طالبة و هو حاصل على شهادة دكتوراه ....عاجب عمره....لوكان يهدر معايا و يصارحني تبانله طيح بروحه ... و هو يرى ان جميعزملائه زوجاتهن استاذات جامعيات......... وان مابيدي حيلة ...افيدوني بريكم ... وليكن في علكم انه غير ملامحه اتجاهي بين العام الماضي و هذ العام ....حيث انه يتجاهلني.......واريد ان اسالكم عن هذه العبارات لاعرف الجواب***ايام الامتحانات اكون واقفة امام القسم مع زملائي فياتي عندي و يقول ***شعندك دروك ***متفوتيش؟ هدخلي******
والله غادي يهبلني مرضت لاجله و دخلت المستشفى لمدة شهرين و لم يجد الاطباء دواءا لعلتي و حارو من مرضي...........اسفاااااه ما بيدي حيلة

السلام عليكم

إذا كان الأمر كما تصورينه لنا

فلا حُب و لا هم يحزنزن

كل ما يريده هو بعض ..............

لا تطمعي في الزواج

ربي يجيب الخبر