عنوان الموضوع : لا أحب الظغط من خطيبتي. تم حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم كلكم تتذكرون قصتي التي حكيتها لكم وطلبت تدخلكم والحمد لله أتى بنتيجة وخطيت خطوة نحو الأمام و اكتشفت كل شيئ بعد الخطوبة.........حتى اعترفت بنفسها أنها كانت تراوغني لأجعلني أغار وأقلق فبتالي أتدخل و أبعث أهلي وفعلا كان لها ذلك و الآن لاحظت أمرا هو أن عيناها تغيرتا بعد أن كانتا حزينتين.
الآن بعد الخطبة تريدني أن أبقى أتكلم معها لساعات طويلة في الهاتف و هي على علم بأن لي شريحة جازي (ملينيوم) و لكن أنا لا أريد إكثار الكلام معها و هي تصر وتغضب و لن ترضى حتى أكلمها كل الوقت.
و الأغرب من كل هذا طلبت مني أن أضحك معها فقط و لا أضحك مع غيرها و طلبت مني مقاطعة بنات الأقرباء أمثال بنات العم والخال والخالة .......قلت لماذا.....صمتت.
المشكلة هي متخوفة أنني لا أحبها وبسرعة تبكي عندما تتذكر هذا
أصبحت الفتاة في فترة وجيزة تقلدني في الكلام بدون ما تشعر بعد أن لاحظت ذلك.
تصوروا أنها طلبت مني أن أعطييها هاتفي النقال مع الشريحة كل يوم في الليل و هي تعطيني هاتفها وشريحتها و قالت لي أنا من سأتصل بك لأنني أخاف أن تتكلم مع غيري.
صراحة أنا لا أحب كل هذا الظغط و لكنها لا تقتنع أبدا...........هل من مجيب.
ملاحظة فقط هته الفتاة هادئة لدرجة لا تتصورونها لكن عندما تتكلم معي تغضب وتتنرفز لدرجة غير عادية!!!!!!!!!!!!! ولكنها مهذبة معي في الكلام لكن تغضب من تلقاء نفسها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ردودكم التي اعتدت عليها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ما عساي أقول لك أخي غير ربي يعطيك الصبر

ربي يجيب الخير ان شاء الله

انت أيضا فهما و أكدلها أنك متمسك بيها

لكنك عندك انشغالات لازم تقوم بيها

لازم تكون صارم معاها شوي

باه هي تثيق فيك

ربي يوفقك ان شاء الله

سلام.

>>>> الرد الثالث :

اخي...لا تخف و احمد الله على ان اعطاء زوجة تحبك هكذا......بسبب حبها الشديد لك اصبحت تغار عليك من النساء الاخريات و كما قلت اصبحت تقلد كلامك....هذه صفاة الزوجة المحبة .....بالله عليك ماذا لو كانت لا تكترث لا تغار ....سوف ينتابك الشك منها....

لا تقلق ما هذا الا الحب فقط و السبب في الافراط في هذه الغيرة هو انكما مازلتما بعيدان عن بعضكما اي لا تعيشان تحت سقف واحد....
البعد الجسدي هو السبب....

و لمعلوماتك اخي اعيش نفس قصتك..خطيبتي شديدة الغيرة و بسبب الصراح بيننا احيانا تتصل بي فتاة فاخبرها....فيمر ذلك اليوم كانه شهر...لونكات اكثر من تاع الدرك الوطني هههههههههههه

لا تقلق اخي وو احمد الله على ان زرقك زوجة تحبك هكذا...و الله العظيم يا اخي هذه نعمة فلا تفرط فيها و اصبر عليها
اسال الله العظيم ان يعجل لك بالزواج و ان يجمعك بها في الحلال و ان يجعلكما خير زوجين متعاونين على طاعته و شكره و حسن عبادته و ان يرزقكما الذرية الصالحة و ان يرزقكما الرزق الحلال الطيب....بارك الله فيكما

اخوك في الله عبد النور

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة خجولة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ما عساي أقول لك أخي غير ربي يعطيك الصبر

ربي يجيب الخير ان شاء الله

انت أيضا فهما و أكدلها أنك متمسك بيها

لكنك عندك انشغالات لازم تقوم بيها

لازم تكون صارم معاها شوي

باه هي تثيق فيك

ربي يوفقك ان شاء الله

سلام.

شكرا جزيلا اختاه لكنني عاطفي ولا اريدها أن تذرف الدمع أكثر فأكثر.

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النور مكي
اخي...لا تخف و احمد الله على ان اعطاء زوجة تحبك هكذا......بسبب حبها الشديد لك اصبحت تغار عليك من النساء الاخريات و كما قلت اصبحت تقلد كلامك....هذه صفاة الزوجة المحبة .....بالله عليك ماذا لو كانت لا تكترث لا تغار ....سوف ينتابك الشك منها....

لا تقلق ما هذا الا الحب فقط و السبب في الافراط في هذه الغيرة هو انكما مازلتما بعيدان عن بعضكما اي لا تعيشان تحت سقف واحد....
البعد الجسدي هو السبب....

و لمعلوماتك اخي اعيش نفس قصتك..خطيبتي شديدة الغيرة و بسبب الصراح بيننا احيانا تتصل بي فتاة فاخبرها....فيمر ذلك اليوم كانه شهر...لونكات اكثر من تاع الدرك الوطني هههههههههههه

لا تقلق اخي وو احمد الله على ان زرقك زوجة تحبك هكذا...و الله العظيم يا اخي هذه نعمة فلا تفرط فيها و اصبر عليها
اسال الله العظيم ان يعجل لك بالزواج و ان يجمعك بها في الحلال و ان يجعلكما خير زوجين متعاونين على طاعته و شكره و حسن عبادته و ان يرزقكما الذرية الصالحة و ان يرزقكما الرزق الحلال الطيب....بارك الله فيكما

اخوك في الله عبد النور

بارك الله فيك أخي عبد النور لقد أقنعتني