عنوان الموضوع : ساعدوني أرجوكم للبنات فقط.
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
أنا من ولاية .......
لقد أردت أنا أطرح موضوعي عليكم بعد تردد كبير وفي الخير أبيت أن أطرحه لعلني اجد من تساعدني او على الأقل تؤانسني في محنتي.
أنا فتاة قهرها الدهر والزمان ولم يكتب لها الا العناء والقسوة والحسرة . فتاة تبلغ من العمر 36 سنة اما عن الوثائق فهي بنت 41 سنة أيعقل هذا ؟ نعم أنا أجيبكم لقد ماتت أختي في نفس الليلة التي ولدت فيها وهي تبلغ 5 سنوات فأبي لم يتقبل هذا فطلب من العائلة عدم تسجيلي في الدفتر العائلي وأبقى أنا أحمل اسم اختي المتوفاة وعمرها وهويتها.
ما رأيكم هذا ليس موضوعي سأكمل وأنا أبكي على أيامي موضوعي أني أحببت شخصًا أراد خطبتي عدة مرات وعائلتي كل مرة ترفض كان في عمري أنذاك 22 سنة , فتزوجته في السر لكي نحط العائلة في أمر الواقع . لقد خسرت كل شئ فزوجي هذا مات بعد زواجنا بشهرين وترك لي الألام والبكاء والحسرة لم أوفق في كل شئ .
لا تقسو عليا و أود اقتراحاتكم أنا منذ 12 سنة في عمري الحقيقي لست أنا . من يأتي لخطبتي ارفض مباشرة.
لا أدري مالعمل ؟ تبت الى الله والان أقرا القرأن والتزم بصلاتي.
لكن لا أستطيع العيش فأنا أموت كل ثانية .مع أنني جميلة . ولا أدري ما تخبأه لي الأيام.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

والله يا اختي العزيزة ان رحمة الله وسعت كل شيء
تبتي وانتهى الامر
اسال الله لكي من خالص خالص اعماق قلبي ان يرزقكي زوجا صالحا تقر به عينكي
التزمي بالصلاة وقيام الليل حتى ولو كانت اقل من خمس ركعات المهم داومي واسالي الله والحي ان يرزقكي ماتتمنين
لماذا تحزني ربي غفور رحيم ويقبل التوب عن عباده وخير الخطائين التوابون
ولا تياسي من رحمته

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي معااااك والله اليوم جمعة ودمعتي طاحت عليك

>>>> الرد الثالث :

لا حول ولا قوة الا بالله ماعملتيه كان خطا منك وزواجك كان باطل لانه بدون ولي وبالسر فلم يكتمل شروط النكاح
هذا امر مفروغ منه لذا كان عليك التوبة النصوح وانت لم تتحدثي عن راي اهلك لما علمو بزواجك السري ام انهم لم يعلمو بالامر الي اليوم
واما بخصوص السن الامر عادي اذا تقدم لك شخص اعطيه ابسن الحقيقي وادا تم القبول والموافقة اخبريه بحكاية اختك ربي يرحمها اكيد سيصدقها خاصة ادا كان هناك شهود
والله قصتك شتتتني هل عندما تزوجتي الثاني بالسر كان عندك عقد مدني هل اذا نجوزتي مرة تانية سيكون بالنسبة لاهلك وزوجك الزواج الاول لك
اسفة على التطفل ولكن نيتي هي اجابتك والتخفيف عنك لاقصد
ربي يجيبلك الي فيه الخير

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

ما يثير إستغرابي هو والدك الذي سماك على المتوفية

و لم يسجلك في دفاتر الحالة المدنية

و الله غريب أمر هؤلاء العباد

ذكرتيني بحادثة حدثت في إحدى المناطق النائية

مرض طفل و ذهب للطبيب و أعطاه الدواء و فيه 08 حقن ، كل يوم يأخذ حقنة

و لأن ممرض القرية بعيد ، ذهب الأب مع إبنه في اليوم الأول و أخذ الحقنة و قال الوالد للطبيب :
ما كان لاه كل يوم يجي ، المسافة بعيدة ، دير ليه اليوم 04 حقن و غدا 04 حقن !!!
سياسة الكوطااااااا

أما مشكلتك ، إرتكبتي خطأ

و إنتظري الفرج من عند الله

المهم هو التوبة النصوحة و عدم فقدان الأمل

>>>> الرد الخامس :

التوبة النصوح أختي تقربي لله و علمي لن يصيبك الا ما كتب الله لك حاولي ان تسعدي بما يديك بالنسبة لعمرك قولسي عمرك الحقيقي و الخاطب الي بالو فيك صحك يقبل فيك و انتهى أسأل الله لك الهداية و لجميعنا سلام