عنوان الموضوع : ساعدوني أرجوكم... لا أستطبع التفكير تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
اخوتي الكرام لم استطع التفكير من هول الصدمة فأرجو منكم مساعدتي
انا اعمل في إدارة من 8 صباحا الى 16.30 مساءا .. في العشرينات مخطوبة..
تعمل معي بنفس المكتب امرأة في الأربعينات متزوجة و ام لأطفال.. هاذي اكثر من 4 سنوات و نحن في مكتب واحد ... من أول ما بديت العمل معها حسيت بأنها لا تستلطفني بل كانت تزعجني بعباراتها الجارحة " من تحت لتحت" ثم ترجع لتقول لي أنني كأختها و أنها تتمنى أن تكبر ابنتها و تصبح مثلي.. و الله رغم اني لم اؤذيها أبدا و الله على ما أقول شهيد..... و كنت أتجاهل كلامها الجارح
مررت منذ سنة بمشاكل كبيرة في عملي مع زملاء لي و مع المسؤولين و لولا لطف الله لكنت وراء القضبان ...و لم أفهم السبب الحقيقي و زميلتي هذه كانت تقنعني بأن زملائي يغارون مني نظرا لمستواي الدراسي العالي و نظرا لقوة شخصيتي... و صدقتها لنها كانت تنصحني افعلي كذا و لا تفعلي كذا.
و فجأة اكتشفت أنها وراء كل المشاكل الخطيرة ... تخيلو ذهبت للمسؤول و اخبرته اني سرقت اوراق خطيرة من العمل ... و اني كتبت رسالة من مجهول للوزارة وووووو .... امور جد خطيرة كل هذا كذبا ... و تقول لي انها تحبني
هي لا تعلم أني اكتشفت حقيقتها.... تخيلو تتهمني في شرفي رغم ان الجميع يشهد لي بحسن الخلق... اخبرت صديقاتي ان عليهن الابتعاد عني لأن سمعتي سيئة ... و امور اخرى لا يسعني ذكرها..
طيب فهمت أنها تكرهني و هي حرة في احاسيسها.... لكن لم أفهم لماذا تريد تدميري و تريد ان يكرهني الجميع؟؟؟
لم أؤذيها و الله.... اصبحت أخاف منها ... أظنها قد تحاول قتلي
طيب اذا كانت تكرهني لماذا تنافقني لماذا؟؟؟
لا أريد ان أواجهها فمكان عملي جد حساس و لا أريد المشاكل حتى تصبح سيرتي على كل لسان... لا أريد ان يقال عني اني اتشاجر في مكان عملي فوالله انا بنت جد محترمة؟؟؟
ماذا افعل معها.... بكيت كثيرا لأني لم أظلمها .... و لم أجرب أبدا ما معنى أن يكرهك أحد بشدة.... فكل الناس تحبني و الحمد لله

أرجووووووكم ساعدوني

لا استطيع التفكير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وجوه الشر تخدم ومزوجة وعندها ولاد والدير في دعاوي الشر قولها روحي تلهاي بروحك ماشي خير رغم العمل والزواج راهي فارغة شغل تاع الصح وزيد فوق هذا حسودة اللي مده ربي لغيرها تحب تنحيه موصيبة هاذي تروح غير دير حجة والا عمرة احسن ليها من المشاكل رح تولي راجل هاذي؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولاقوة الا بالله
علابيها مليحة الهدرة في حدود مع الناس مزيديش تهدري معاها بزاف وردي بالك الشارفة هاذي تعرفي واش نكره الجوادر هادو اللي يحطه عنادهم مع ولادهم كون زوجت صغيرة كان جابت قدك والله عيب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاميلا
وجوه الشر تخدم ومزوجة وعندها ولاد والدير في دعاوي الشر قولها روحي تلهاي بروحك ماشي خير رغم العمل والزواج راهي فارغة شغل تاع الصح وزيد فوق هذا حسودة اللي مده ربي لغيرها تحب تنحيه موصيبة هاذي تروح غير دير حجة والا عمرة احسن ليها من المشاكل رح تولي راجل هاذي؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولاقوة الا بالله
علابيها مليحة الهدرة في حدود مع الناس مزيديش تهدري معاها بزاف وردي بالك الشارفة هاذي تعرفي واش نكره الجوادر هادو اللي يحطه عنادهم مع ولادهم كون زوجت صغيرة كان جابت قدك والله عيب

و الله يا اختي راني نتعامل معاها في حدود الخدمة برك ما نقصرش معاها بزااااف... و اللي محيرني نتاع الصح واش راح تستفيد كي يكرهوني الناس و الا كي نباصي؟؟؟؟؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم

يا أختي إليك هذه القصة

مر أحدهم على راعي غنم وكان مع الراعي كلب يسرح معه

وفجأة هاجم الكلب بقوة على هذا الرجل فأخذ الرجل يحاول

رده بشتى الطرق , لكن الكلب بقي مصرا على أن ينال منه

فناداه رجل كان يشاهد الموقف قائلا : هلا طلبت من صاحب الكلب أن ينهر كلبه

ففعل ذلك فإذا بالكلب يعود أدراجه

من هنا يا أختي

فإن مثل هذه المرأة كمثل ذلك الكلب

ولا يقدر على رد كيد مثل هؤلاء الناس إلا الله