عنوان الموضوع : كلمة دون قصد شوهت سمعتي مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

اهلا عندي مشكل راهو مهبلني تعيشواااا عاونوني
انا نقرا السنة الثانية ثانوي يقرني استاذ الله يبارك قمة في اخلاق كلش اهنا راهو عادي حتى وحد النهار غبت وحد الشهر و كي جيت سقسا عليا و قالي بلي قرايا بلا بيك سامطة و كانت المعاملة تاعو معيا خاصة لانني ولا يوم زعفتو عليا واذا غلت معاه نطلب منو سماح فورا ماشي كيما زملائي المهم لي يقراو معايا قالولي راكي عجباتو قلت لهم الله يهديكم الراجل متزوج قالولي لالا مي قوليني واش رايك فيه انا قلتلهم نحبو على جال اخلاقو وراهو قد بابا يعني نحبو كيما بابا و كيما استاذي المهم اهنا الهدرة زادت و الثانوية كامل ولات تقول بلي فلانة تحب استاذ وهو يحبها انا قلتلهم بلي خافو ربي مكاش كامل منها و زيد و يقولي نتي اهدري معاه بغسك يسمع كلمتك و غير ندخل لكاش قسم كي يبعتوني يكون هو يقري فيه انا غير ندخل نشوف تلاميذ يتغامزو عليا انا دوكا راني خاايفة يسمع هو و يهبتلي المعدل خاصة انو يقري مادة اساسية في الشعبة لي راني دايرتها و هو من النوع لي مقلق بزاف انا خفت توصل للادارة و بابا والله غير راني خايفة قولولي واش ندير نقولو ولا كيفاش

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

والله يا أختي مشكلة فعلا

ولكن حلها بسيط

لا تتكلمي مع الأستاذ مرة أخرى

ولا تنظري إليه وأبتعدي عن طريقه

حتى ينسى الناس تلك الحكاية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشكلة سببها التلاميذ المراهقون الذين قل أدبهم هذه الأيام يا بنيتي أعتقد أن أستاذك لم يقصد المعنى الذي فهمته

>>>> الرد الثالث :

أختي ما تديريش على الناس وما تعمريش راسك وما يقدرش يهبطلك المعدل على جال كلام ما هوش عارف إذا صح ولا لا وماكانش إلي عندو الجرأة يوصل كلام كيما هاكا لأستاذ ما تخافيش

>>>> الرد الرابع :

ربي يهديهم عادي و علاه هبطلك المعدل و انت واش دخلك قراي و خليك من هدرتهم

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الأستاذ
المشكلة سببها التلاميذ المراهقون الذين قل أدبهم هذه الأيام يا بنيتي أعتقد أن أستاذك لم يقصد المعنى الذي فهمته

انا علاقتي معاه تلميذة باستاذها هدا مكان و هما لي درارولي هادي حكاية ودوكا نروح نهدر معاه و نفهمو ولالا و راهو من يفوت يولو يقولو في اسمي بلعاني