عنوان الموضوع : خطيبي السابق مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

اريد مساعدة منكم وهل انا المخطئة في مثل هدا الوقت من العام الماضي تقدم لخطبتي شخص هو اكبر مني بسنة لم اكن اعرفه بل مرة كنت عند ابنت خالتي وراءني عندها فطلب منها ان يتقدم لخطبتي فسئلتني فما كان عليا الى ان اسئل والديا فوافقا ففي اليوم الثاني تقدم لخطبتي فاستخرت ربي وفي تلك الليلة رايت منام فقلت في نفسي هدا ليس بمكتوبي فبعد مدة سئلنا عليه و...........لكن قلت له انني غير موافقة لكنه عاود الاتصال بي وواجهته بالرفض وهو يتصل بي لكنني لا اتكلم معه مند مدة فانا اريد ان يرزقني ربي بزوج صالح فب اقرب الاجال مادا افعل
شيماء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم اختي
وشكون قالك ما راهش صالح على جال رؤية إنت فسرتيها حكمت عليه ما راهش مليح سقسيتو عليه او ممكن إنت في بالك شخص واضح عليها ما عجبكش هذا انا ننصحك كان مليح وسقسيتو عليه تقبلي بسه مادام راه مصر أعرفي هذا الشخص مهتم بيك بزاف شكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ختي انا ننصحك متسبقيش الاحدااث ماشي على جال منام تشط فيه بلي ما هوش مليح انت سقسي عليه وشوفي ولي فيها الخير ربي يجيبهاا وانا نقلك بلاك انت كشما راكي دايرة واحد في بلاك ماكيش مقتنعة بيه هذا ماكان

>>>> الرد الثالث :

ماعندي حتى واحد هو يظهرلي ميتحملش المسؤولية وزاد عائلته على حساب مسقسينا مشي ملاح وصرالي معاه مشكل والله ماعلبالي انا الغالطة ولا هو

>>>> الرد الرابع :

اكيد دجيري كيما تحبي انت وتاكدي مليح لانو هذا مستقبل ماشي لعبة تولي مرة خرى تندمي

>>>> الرد الخامس :

لا تستخيري مرة واحدة و تتزقفي
انما اعيد الاستخارة كل مرة حتى تتضح لك الرؤيا