عنوان الموضوع : الحب و الفايسبوك مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا فتاة في 15 من عمري انهيت دراستي في المتوسطة و سأنتقل الى الثانوية
المهم اننا اخدنا العطلة و انا لا استمتع بعطلتي
لقد كرهت من الحاسوب و الفايسبوك و اصبحت اعاني من ادمان عليهما
احب ان اقرا القصص لكنني اعود الى الفايسبوك رغم ان كل ما عندي في قائمة الاصدقاء عائلتي فقط كابناء خالي و خالاتي و بناتهن و بعض زميلات الدراسة لا غير
و انا دات اخلاق حميدة و الحمد لله احيانا انهض لاساعد الام لكن اعود الى الفايسبوم و قد اكتشفت اني احب ابن خالي الدي يكبرني فمادا افعل
انا اتحدت معه عبر الفايسبوك و اراه في بيت االعائلة لا اعلم انه يعجبني حاولت و حاولت صليت و دعوت الله ان يبعده عني لكن لم استطع لقد تعلقت به و انا اتابع اخباره عبر الفايسبوك بصراحة انا احبه بجنون لا تقولو لي انه سن المراهقة
رجاءا اريد الحل و لا تجرحوني رجاءا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ايه واش دخل الفايس بوك في الحب ؟................يابنتي مازلتي صغيرة على الحب التهي بقرايتك والحب يجي وحدو من بعد هدا مجرد اعجاب سيزول عندما تصبيحن في سن الرشد .............ومادام انك متخلقة وماعندكش علاقات مشبوهة على النت والفايس عادي هكدا تجوزي وقتك هي صح لو كان تلقي نشاطات اخرى يكون مليح لكن تاني النت راها مهمة وهاد الصفحة تاع الفايس بالنسبة ليا هي حاجة كبيرة من حياتي اليومية .......انا متزوجة لكن ليس لدي لا صديقات ولا احباب في الواقع بل كلهم في ال س ك ا ي ب او الفايس ......وتربطني معهم علاقة طيبة وراهم ماليين عليا حياتي .......ومع هدا لااعد نفسي مدمنة لاني اقوم بكل واجباتي دون تقصير ...........حظ موفق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

15 سنة ربي يطولك في عمرك.......ستتغير نظرتك للامور في ما بعد.....ربي يعطيك الخير

>>>> الرد الثالث :

ختي انت رااكي كيما انا عمري 16 سنة ولكن انا منحبش ابن خالي ولا حتى واااحد ولكن انا مدمنة على الفايس بوك مي قترة وتزول ضك رااني كرهتو وعندي غير اصدقاء برك تاع لقراية هذا ماكان ضك تولي نوووورماال وانت تحبيه لكااان هو شايفك مليحة ومتدينة انشاء الله كي تكبري يجي يخطبك يخي راكي بنت عمتو نورمال انشاء الله يكون مكتوبك

>>>> الرد الرابع :

سيأتي يوم وتندمي لأنه ليس بالضرورة ستتزوجيه واعلمي انك مزالك صغيرة عن هذه الافكار

تخيلي في المستقبل تتزوجي من رجل خلوق ومتدين ويحبك وتحبيه لكن راح تبقى عقدة في حياتك لما تلقي

ابن خالك هذا وتحسي انك خنتي زوجك قبل ان تعرفيه

كوني قوية واغلقي حسابك الفيسبوك لأنه فيه مشاكل أكثر من منافع

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.abdo
بصرارحة سيأتي يوم وتندمي لأنه ليس بالضرورة ستتزوجيه واعلمي انك مزالك صغيرة عن هذه الافكار

تخيلي في المستقبل تتزوجي من رجل خلوق ومتدين ويحبك وتحبيه لكن راح تبقى عقدة في حياتك لما تلقي

ابن خالك هذا وتحسي انك خنتي زوجك قب لان تعرفيه

كوني قوية واغلقي حسابك الفيسبوك لأنه فيه مشاكل أكثر من منافع

انا نقول اذا ما فيه وااالو علاه تغلقوا تبقى تتواصل معمان تحب بلاك كشما يصرى فيها كون تغلقواا