عنوان الموضوع : افكر في الانتحار 2 مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
هذا رابط الموضوع الأول:
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1330611
أولا أشكركم على ردودكم
وبح تتهناو انا موحال ننتحر اني نهدرها برك كي نكون قلقانة بصح موحال نديرها
فلهذا بليزز القاولي حل وش ندير خير ملي نمرد بالقلب
ثانيا لكل من قال لي أنك تهولين الامر فأقول له ميحسش بالجمرة غير لعافس فيها
المهم انا مازلت اعاني كيما اليوم لما قلت لامي انا وش فيها كي نقعد قدام الميكرو يخي منديرلوا والوا تغششت وعشية كل متحدرش معايا قالتلي نتي حابا طيري وبالنسبة لنصحوني بالبورطابل ويفي أني قلتلكم العام الماضي أبي أعطى لكل منا مبلغ من المال من أجل شراء الثياب أختي اشترت ثياب جديدة وأخي أخذ نقوده ونقود أمي وأنا اشتريت هاتف نقال يمكنني من دخول النت ولكن بعد عدة أيام أخذه أخي ولم يرجعه كل يوم أقول لامي انه حقي تقولي وانا وش ندير او مسكين يسخف وعلاه انا منسخفش وحتى الاكل يخرج ياكل برا ويجيب الحاجة واحد ميمسها بصح حنا منقدروش نخرجوا ناكل برا ولوكان شرينا اي حاجة ياكلها هو وكي نقول لماما تقولي كرهت اخرجي طريق اي قدامك هدي هدرة يهدروها ناس وحتى ابي زاد دلال الحاجة لكان لازم ليه لعياط نهار كل ولبخيص وتاني يقالولي روحي لدار اعمامك وجداتك هل تظنون أن هذا يسمح لي ههه ممنوع نروح حتى صحاباتي منقدر نروح عندهم ميقدرو يجيو عندي وممنوع نخرج برا وحدي غير في وقت الدراسة ولقال تروحي للجامعة تتهناي اي ختي راحة للجاميعة نحن الجامعة في نفس ولايتنا منقدروش نروح لبلاصة خرا ومازال كلش مقفول عليها لوكان تتوخر دقيقة خلات والاتصالات مئات المرات في اليوم وينك وعلاه وكيفاه بالمختصر اني عايشة في حبس وزيد قلتولي اقراي في غرفتك علاه عندلكم راحي غرفتي وحدي نهار كل وهوما فيها ياكلوا فيها يقعدوا فيها الحكيان وكي تقعدي قدامهم ممنوع حتى التنفاس وزيد انا كيما نروحوا نقراو يمدنا الوالد بعض النقود من أجل الاكل والتنقلات انا منكلش ونسدرهم وفي الاخير كل ما تتحق الوالدة تديهم وهي صواردها تمدهم لولدها كل ميقلها اعطيني تعطيلوا يو حتى انا دابة كي نشوفوا هكاك نزيد نمدلوا صواردي بصح هو ميحشمش يجيب الحاجة قدامنا ياكلها وميمدلناش بصح اني خليتهالهم على ربي اليوم اني من لبكا بززاف عينيا تنفخوا وعلاهادي زادت شراتهالي ماما كيفاه نقلق ونبكي والله معندنا الحق حتى في البكاء لوكان تبكي يشريوهالك وانا منقدرش منبكيش معنوياتي محطمة ساعدوني
انا لوكان نكمل نحكي موحال نخلص

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم

منذ ايام توفيت ابنة خالي و هي تقريبا اختي تربت معانا
كنت ممكن اكتر منك حاجة ماتعجبنيش.رغم انو كل شي متوفرعندي حمد لله..لكن الله غالب كان تفكيري هكداك
بعد وفاتها و هيا لازالت 20 سنة ....عرفت انو احنا نقلقو رواحنا على امور تافهة بزااااااااااف

ننصحك اختي حاولي تبدلي من نفسك شويا وتتقبلي الوضع لي راكي فيه
واحمدي ربي
لانو احسن بكثير من ضروف البعض

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

باش يتغير الوضع ضربة وحدة هذا من المستحيل
وباش يتغير تدريجيا لا زمك صبر وراحة بال وتركيز
وباش تلقاي الصبر وراحة البال والتركيز
لازمك تطبقي واش اقترحت عليك في موضوعك الاول
والله المستعان

>>>> الرد الثالث :

ياأختي هذي مرحلة و تفوت لاتقلقي لا والوا كلنا عيشنا هك و الحمد لله كبرنا و نجحنا و اصبحت تلك الايام مجرد ذكريات
ديري في بالك بلي راك العام الجاي الباك لازم تنجحي و تخرجي من السجن الي راك فيه و الايامات ليه ليه تفوت و تلقي روحك في دار زوجك و اعوضك الايام المرة الي عشتيها

>>>> الرد الرابع :

ما تخليش الشيطان يغلبك و تفكري بلي ماكيش وحدك

>>>> الرد الخامس :

واش راح ديري هادي هي دنيا كل واحد كيفاه عايش تسمعي مشاكل ناس تنساي مشاكلك
سواردك خبيهم في بلاصة واحد مايلقاها ومتمديهم لحتى واحد وكي تشري كولي برا ولا اشري وخبي كعاد اي حاجة ديريها يقاحروك فيها
اصبري واشكي همك ربي ان شاء الله يفرج عليك
وكي تقلقي نقولك نصيحة ابكي وفرغي قلبك حتى لو ميعيجبهمش الحال مترديش لقلبك والله قادرة حتى تمرضي نفسيا