عنوان الموضوع : صور اطباقي و حلوياتي حلويات جديدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
نطلب منكم تفهموني علاه كي نحط صور في مواضيعي يخرجولي عادي و يشوفوهم الاعضاء كامل ، و كي نروح ونعود نرجع باه نضرب طلّة على الردود نلقا الصور مكانش ، كي ندير تعديل نلقاهم ما زالو الروابط نتاعهم لكن الصور لا تظهر. والله حتان تقلقت و مواضيعي تحتاج الصور باه العضوات يفهمو عليا لخاطر الخطوات يلقاوهم في الصور خير وتعم الفائدة كثر و كثر
راني نستعمل herosh لتحميل الصور و الصور ليست مخالفة للقوانين لخاطر ماكلة x ماكلة
نعطيكم مثال على الموضوع لي اختفت فيه الصور " المقرقشات خطوة بخطوة "
عاونوني تعيشو

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نفس الخطأ تاعي العام الماضي
لان الصور كبيرة جدا
صغريها او استعملي https://up.djelfa.info/
بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم

انا نستعمل عملاق لتحميل الصور و نحطها بحجمها الطبيعي و هي من بعد تصغار وحدها هههههههه

عالعموم حتى اذا مخرجوش الصور رانا نفهمو عليك و وصفاتك الله يبارك دائما مميزة اليوم برك جربت الحلوى تاع الشوكولاطة و الزبيت خرجتلي روووووووووووووووعة فشكرا لك

و نتمنى يجاوبوك و تلقاي الحل باه يفهمو عليك العضوات اكثر

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Batila137
السلام عليكم
نطلب منكم تفهموني علاه كي نحط صور في مواضيعي يخرجولي عادي و يشوفوهم الاعضاء كامل ، و كي نروح ونعود نرجع باه نضرب طلّة على الردود نلقا الصور مكانش ، كي ندير تعديل نلقاهم ما زالو الروابط نتاعهم لكن الصور لا تظهر. والله حتان تقلقت و مواضيعي تحتاج الصور باه العضوات يفهمو عليا لخاطر الخطوات يلقاوهم في الصور خير وتعم الفائدة كثر و كثر
راني نستعمل herosh لتحميل الصور و الصور ليست مخالفة للقوانين لخاطر ماكلة x ماكلة
نعطيكم مثال على الموضوع لي اختفت فيه الصور " المقرقشات خطوة بخطوة "
عاونوني تعيشو

أنا تاني كنت هكدا .ودرك راني نستعمل هذا الموقع https://www.gulfup.com/

>>>> الرد الرابع :

اختي الخلل ليس من المنتدى بل من مركز التحميل اللي تحملي منه حاولي غيريه وشوفي

>>>> الرد الخامس :

شكرًا لكن . هذا وين حليت عيني راني مكونكتيا من فراشي ههههههههه اول حاجة خممت فيها كي فطنت هي صور مواضيعي ههههههه والله ماني حابة يقولو عليا البنات بلي راني بخلتهم العكس حابة يجربو الوصفة و يفهمو من الصور و كي يحبو يجربو تكون صورة الخدمة لي يخدموها واضحة شكلا و مضمونا. الف شكر لكن و جمعة مباركة