عنوان الموضوع : هل تريد أن تكون مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة للادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

من منا لا يحب أن يكون جار رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة ، حقا إنهاأمنية رائعة ولو تحققت أنا متأكد أن كل مسلم يسمح ما في الدنيا ونعيمها و خيراتها .
أخي المربي إنها فرصة أتت إليك بدون جهد ولا عناء كيف ذلك ؟
إنها بواسطة التصويت على الخدمات الإجتماعية :
إذا إخترت الوثيقة رقم 01 وحتى ولو كانت فارغة بها تدعم الأرامل والايتام من أبنا إخوانك في التعليم رحمهم الله
وإذا إخترت الوثيقة رقم 02 بها تكون ضيعت فرصة العمر وربحت حثالة الدنيا وفتيتات من النقود الزائلة.وتركت الأرامل والايتام يعنون طوال حياتهم ويصبحون متسولون وأشياء أخرى لا أراكم الله
قال صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" وأشار للسبابة والوسطى
هل تريد أن تكون مع رسول الله في الجنة ، فلا تضيع الوقت أيها المربي من أجل الأيتام والأرامل فقط من أجل أن نكون مع رسول الله في الجنة إختاروا :
الوثيقة 1 ولو كانت فارغة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اليتيم حوس عليه تلقاه جارك او قريب لك. هذا واش شفت انت. لاحول ولا قوة الا بالله.

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا

=========

>>>> الرد الثالث :

هكذا كان يفعل الفيس يوما مضى
استعمال الدين من أجل الوصول إلى غاياتكم
------------
أئمة وقد سرقوا أموال الزكاة
وأنا أثق في هؤلاء
أنا عضو من الكنابست ولن أثق أبدا في النقابة في قضية الخدمات
مستحيل أن أنتخب على الوثيقة رقم 1
-----
ماناش قصر حتى تكونوا أولياء علينا

=========

>>>> الرد الرابع :

اللهم اهدنا إلى الطريق المستقيم

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا جزيلا اخي الكريم

=========

أوصل الاستهزاء بالدين إلى درجة الربط بين التصويت على الوثيقة 01 و دخول الجنة؟
عندما كانت الخدمات تسير وطنيا ذهبت كل الأموال في الرحلات الداخلية و الخارجية
و الفنادق 5 نجوم

نريد ان نكون مع الحبيب المصطفى
و قد فعلنا ما قلته
حيث ذهبت اموالنا في السنوات الماضية الى الخدمات
لكن هل استفاد منها الفقراء و الارامل مثلما قلت
أم انها ذهبت الى الحمامات و السيارات و العمرة كل سنة ...

شكرا جزيلا اخي الكريم

شكرا لك على النصيحة لكن اليتيم الدي اوصانا رسولنا الكريم به خيرا ادهب وابحث عنه ربما يكون جارك او تلميدا في قسمك اما عن الانتخاب كما قلت وحصرته في كفالة اليتيم فهدا لاستعطاف المعلمين اخترت طريقة اخرى للدعاية شكرا

قال صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" وأشار للسبابة والوسطى

الخدمات ياكلوها التماسيح قبل ماتوصل لليتامى والارامل نخاف حتى اليتامى والارامل ياكلوهم هوما ثاني. خافوا ربي رانا جزاءريين ونعرف
ونعرفوا بعضانا اللي يحكم حاجة ما يشوف حتى لواحد ولو كان اموت

أخي الكريم ، لو انك و أي احد غيرك يتحاشى الترويج لصالح طرف على آخر باستخدام أيات من القرآن الكريم أو أحاديث المصطفى (ص)
فلندع القرآن و الأحاديث للوعظ و النصيحة و ليس فيى الأمور الانتخابية . تقبلوا تحياتي .
.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djimoon 28
اليتيم حوس عليه تلقاه جارك او قريب لك. هذا واش شفت انت. لاحول ولا قوة الا بالله.

شكرا على التذكير

اوافقك الراي ولكن يا اخي اليتيم لراك تتكلم عليه يوصلوا الفتات والباقي تروح على التحواس من دراهمنا وانا شفت العجب العجاب مع ugta وكيفاش كانوا يتصرفوا في اموال المربيين كانها من المال الخاص والله امور وفساد وتبذير كارثي اما الان كل واحد حر في التصرف ....................