عنوان الموضوع : إستفسار حول إستفادة منحة المنطقة ادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
أريد الإستفسار هل يستفيد مستشار التربية المنحدر من أستاذ مجاز من منحة المنطقة ؟
وذلك لأنني كنت أستفيد من منحة المنطقة وتقدر ب 1000 دج وبعد أن ترقيت إلى مستشار التربية
حذف من راتبي منحة المنطقة .
اريد الاجابة بنص قانوني ؟
وشكراااااااااااااااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هل من مجيب ؟

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lakhdarms
السلام عليكم
أريد الإستفسار هل يستفيد مستشار التربية المنحدر من أستاذ مجاز من منحة المنطقة ؟
وذلك لأنني كنت أستفيد من منحة المنطقة وتقدر ب 1000 دج وبعد أن ترقيت إلى مستشار التربية , حذف من راتبي منحة المنطقة.
اريد الاجابة بنص قانوني ؟
وشكراااااااااااااااا

حسب مراسة للوظيف العمومي , فان منحة المنطقة وامتياز الجنوب متوقفة على وضعية 31 ديسمبر 2007 , بمعنى أن الموظف يتقاضى منحة المنطقة والجنوب كما كان يتقاضاها في 31 ديسمبر 2007 وحتى ولو تمت ترقيته بعد ذلك بمعنى انك ستبقى تستفيد من منحة المنطقة كما كنت تستفيد منها كاستاذ مجاز الى غاية تحيينها

=========

>>>> الرد الثالث :

أخي العابد هل أساتذة التعليم المتوسط في تمنراست يستفيدون من منحة الجنوب

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابدالكنتي
حسب مراسة للوظيف العمومي , فان منحة المنطقة وامتياز الجنوب متوقفة على وضعية 31 ديسمبر 2007 , بمعنى أن الموظف يتقاضى منحة المنطقة والجنوب كما كان يتقاضاها في 31 ديسمبر 2007 وحتى ولو تمت ترقيته بعد ذلك بمعنى انك ستبقى تستفيد من منحة المنطقة كما كنت تستفيد منها كاستاذ مجاز الى غاية تحيينها

أخي العابد ممكن تعطيني مراسلة الوظيف العمومي

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبد الرحمن39
أخي العابد هل أساتذة التعليم المتوسط في تمنراست يستفيدون من منحة الجنوب

نعم يستفيدون وانا استاذ تعليم متوسط استفيد وهناك زملائي اساتذة تعليم اساسي يستفيدون من كل امتيازات الجنوب والمنطقة

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lakhdarms
أخي العابد ممكن تعطيني مراسلة الوظيف العمومي

نعم لكن في الوقت الراهن لا استطيع لاني خارج مدينة تمنراست وبعد العودة من الاجازة ان شاء الله ساحمل لك المراسلة

شكرا أخي العابد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابدالكنتي
نعم لكن في الوقت الراهن لا استطيع لاني خارج مدينة تمنراست وبعد العودة من الاجازة ان شاء الله ساحمل لك المراسلة

تعود بالسلامة

اخي نحن المجازين في ولاية الوادي لانستفيد من منحة الامتياز في حين يستفيد منها زملاؤنا في ولايات احرى كبسكرة وجنوب تبسة وغيرها فهل سنستفيد منها يعد الترقية الى مكون صنف 14

لا تستفيد أخي لأن هذه المنحة متوقفة ولم يتم تحيينها الى الآن . معنى ذلك ان من تقاضاها وأدمج الى رتبة اعلى فسيبقى يتقاضاها .أما من من لم يكن يتقاضاها مثل حالتك فلن يتقاضاها حتى اذا صنف الى أستاذ مكون .

وما السبب في عدم تقاضيها بالنسبة للصنف 14

أين أنت ياأخي العابدالكنتي ؟

أخي العابد أرجو أن ترسل لي مراسة للوظيف العمومي , فان منحة المنطقة وامتياز الجنوب متوقفة على وضعية 31 ديسمبر 2007
واخيراااا شكرا