عنوان الموضوع : ما جديد الإدماج في اللإبتدائي؟ نقابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
ــ ما أخبار الإدماج بالنسبة لأساتذة الإبتدائي ؟



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نحن في الانتظار.

=========


>>>> الرد الثاني :

الكل في الانتظار

=========


>>>> الرد الثالث :

في ولاية معسكر أودعنا الملفات وننتظر ......


=========


>>>> الرد الرابع :

في ولاية غليزان لاجديد يذكر

=========


>>>> الرد الخامس :

لقد بدأ الشك يدب في نفوس المربين .....ربي يستر.

=========


الابتدائي محقور


سبحان الله ولا اله الا الله.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.


نشرت جريد الخبر في عددها الجديد هذا التقرير
زيادات ومخلفات معتبرة لمستخدمي التربية

الإدماج والترسيم في المناصب الجديدة بدءا من 3 جوان 2012
باشرت وزارة التربية تطبيق إجراءات استفادة الأساتذة من الإدماج والترسيم في الرتب المستحدثة التي ينتج عنها زيادات معتبرة في رواتبهم الشهرية وبأثر رجعي من 3 جوان 2012. وكلف رؤساء مصالح الموظفين والتفتيش بمديريات التربية بتنفيذ الإجراءات.
بدأت مكاسب نقابات التربية جراء الإضراب الأخير تتحقق على أرض الواقع، حيث تحوز “الخبر” على تعليمة تعطي التفاصيل الكاملة عن شروع وزارة التربية في إدماج وترسيم أساتذة في الطور المتوسط في رتبة “أستاذ مكون للتعليم المتوسط”.
وحسب جدول وارد في التعليمة، فإن الترتيب الجديد في رتبة “أستاذ مكون للتعليم المتوسط” يمنح التواجد في الصنف 15 ويقابله الرقم الاستدلالي 666، فيما يرتب في الدرجة رقم 11 وتعويض الخبرة فيها بـ366 نقطة التي تضرب في 45 دينار فتعطي الرتب دون احتساب المنح والعلاوات، علما أن الأقدمية المحتفظ بها إلى غاية تاريخ الإدماج سنة و7 أشهر. واعتمدت هذه الزيادات التي يمكن أن تفوق 15 ألف دينار بناء على التعليمة رقم 7 المؤرخة في 29 جويلية 2007 المتعلقة بتطبيق النظام الجديد لتصنيف الموظفين ودفع رواتبهم، وأيضا استنادا إلى مراسلة للمديرية العامة للوظيفة العمومية رقم 90121 المؤرخة في 26 نوفمبر 2012، وكذا وفقا لاقتراحات من رؤساء مصالح الموظفين والتفتيش.
وتضمن هذه الزيادات القاعدة العامة والمجردة الواردة في نص المادة 15 من ذات المرسوم 07-307 المتضمنة إعادة تصنيف الموظف، والذي رقي إلى رتبة أعلى في الدرجة الموافقة للرقم الاستدلالي الذي يساوي أو يعلو مباشرة الرقم الاستدلالي للدرجة التي يحوزها في رتبته الأصلية، ويحتفظ بها بباقي الأقدمية ويؤخذ في الحسبان عند الترقية في الرتبة الجديدة.
كما ستنسحب هذه الأحكام بالإدماج والترسيم على كل الأساتذة والمعلمين المعنيين بها، ويستفيدون من زيادات معتبرة متفاوتة بالنظر إلى الأجور التي يتقاضونها، رغم إعادة النظر في القانون الخاص الذي لم يكن هدفه ماديا، وإنما بناء مسارات الموظفين.


في ولاية البيض ننتظر ......


لا جديد في ولاية غليزان

laghouat rien a signaler on attend toujours

لا جديد في برج بوعريريج




لقد وجدددددددددددتها


اصبروا ........................ إن الله مع الصابرين .