عنوان الموضوع : هل هو اخر مسمار يدق علي نعش نقابة القبيلة؟!!..
مقدم من طرف منتديات العندليب
الايل للزوال! هل *هو شهادة وفاة القبيلة!
*انتهي الاضراب بما يحمل من ماسي وكذا * امالا * *تنفس *بها بعض المحظوظين من المدرسين *رغم ان اكثريتهم كانوا من القاعدين * ..و علي الرصيف الاخر تقبع ماس *علي صدور *الايلين للزوال *المهمشين *من اي ريع او غنيمة *او فتات *من خلف اضراب راديكالي .. والتي ا طفات مصباح *اي نوع من الافراح *ورحلتها الي حين * و اخمدت * اي *رغبة. *في العمل خاصة ضمن استمرار مسلسل اسم الاهانة الموصوم علي الجباه كما الوشم ...رغم ان اي *حل لقضيتهم يبقي *معلق *فوق سراب مبني الحكومة ... من جهة اخري * تصر *نقابة القبيلة *علي الزج الادلالي الي تحسين *الاستعباد ضمن *منطق *العبودية *المنقرضة *ربما حتي *في الدول من صنف قرية و التي اعتقدنا *انها ولت لغير رجعة و ذلك بتحسين. ظروف التكوين كما في تلمسان *...و *جعله *شكليا *والبتر *من مدته *كما لو انه عفو *عن عقوبة كتلك التي يتشرف بها رييسنا *كل عام .. عن الضالين . *الاستاد المهان *ممن *يدافع عنه *يشهد له * بالجودة *وهو الدي تخرحت علي يديه اطارات يشهد لها العدو قبل الصديق ...في المقابل دعا الموسع *الي رفض *دون قيد لاي * نوع من الاذلال للمربي * *من خلال * تبني نظرة شريفة *لرد حقوق *مقبورة في ادراج الوزارة *.. الادماج دون *شرط *و *هذا *ما جعل الكثير * من *المدرسين يباركون هذا المسعي *و الذي تزامن مع قبول الدولة *لتوسيع الموسع *الدي كان *في *اللاشرعية *وفقط *... فهل يتاثر المدرس بنهج. الموسع *في الدفاع عن قضيته خاصة *في ظل *تردد *اصوات توكد ان الوظيف يكون *قد راسل *الوزارة من اجل ضبط عدد الايلين وخبرتهم قصد الادماج ...فان صح ذلك *اقف كي *ارد علي دعاة *تمزيق افكار الاستاذ كون * خطة *الموسع تحنط الاستاد في القاعدية.. فمابال *الذين تكونوا *و رقوا فقط * ثم الذين ادمجوا في ..2016 . و *لم *يقبل ادماجهم *الي المستحدثة *الا بعد هذا الاصراب ...ادن ان حقق الموسع *ادماجا *الي *القاعدية لا بد ان يتبع *ذلك *و لو بالنضال * الي الرتب *المستخدثة مادامت الخبرة *لم تقبر بالادماج *مثل ما *حدث *مع الذين تكونوا *ولم *يدمحوا * الي غاية اليوم ...من. هنا يبدوا منطق *الموسع اوسع *من *نقابة القبيلة *التي تدعوا الي التكوين و لو ان الثمار *قد تكون نفسها *.. الا يمكن ان يودي هذا الي *هجرة جماعية * للاستاذ الي الموسع؟؟ . و يكون *الايل للزوال *اخر *مسمار *يدق *في *نعش القبيلة .؟! * *خاصة *ان السباق *نحو قصر الخدمات *هو علي *مرمي. حجر . لذلك ان *استطاع الموسع ان يحقق امال *الايل *فمن العدل ان تكون اصواته *لهذا الذي *رفض رفضا *مزلزلا *ان يكون *مقيدا * ادماجه بشروط قد ترحل الي ما بعد التقاعد * ....وحيد*
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
إذا كان إدماج معلم أفنى زهرة شبابه في التعليم في الرتبة صفر
و قد قضى أكثر من ثلاثين عاما في المهنة مشروعا بربريا
فإن إدماج حامل مستوى النهائي في رتبة يتطلب التوظيف الخارجي
فيها أن يحمل شهادة الماجستير +10سنوات خبرة أشد بربرية
و أعتذر من زملائي لأنني لا أقصد سوى الرد و أتمنى إدماج الجميع
و لكن هناك شرذمة ترفع شعار أنا و بعدي الطوفان
منقول
=========
>>>> الرد الثاني :
سعيد انا بمرورك خلف اسطري
=========
>>>> الرد الثالث :
كنت أنتظر أن تكتب أن التوسع هو آخر مسمار في نعش الكنابست، وعهدي بك تنقد كل شيء انتظرت أن تفعل ذلك منذ مدة!!!!
لكنك خانتك الموضوعية بدافع التحيز ولعمري إن التحيز مرض قاتل أعمى!!!
وعوض ان تسكت فيكون السكوت من ذهب، رحت تهجو غير الكنابست ولست أدري لماذا تغير خطك في المدة الأخيرة!!!!
عهدي بك ابن بلدي لست غبيا فلماذا تتغابى أو على الأقل لم تستغبي غيرك؟؟؟؟
إيتنا ببيان واحد للمضيق يدعو فيه إلى عدم التكوين!!!
أم أنك تضرب كالأعمى في الظلام يمينا ويسارا فأصبحت لا تفرق بين الغث والسمين!!!!
مطلبنا واضح لا غبار عليه:
الأدماج دون قيد أو شرط والنضال في هذا الخط لا يزال مستمر.....
ومن جهة أخرى مطلب الإدماج إثر الانتهاء من التكوين - الشكلي - في جوان 2014، الإدماج في الرتب المستحدثة رئيسي ومكون لا يزال مستمرا أيضا.....
فأي المطلبين تحقق فمرحبا به .
أما أن نطلب من الناس عدم التكوين بدعوى تحقيقه دون قيد أو شرط وبلا نضال فلعمري هذا هو الخبل والاستغباء....
أما أن تشكر عز الدين على مروره على أسطرك فهذا عادي وقد قالوا قديما *-* وافق شن طبقة *-*
تقبل أنت مروري الآن إن استطعت!!!!
=========
>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب حق أصيل.
خلاص عز الدين ستدمج بلا تكوين لانك تكونت وطورت أسلوبك فبعد النسخ واللصق أصبحت تكتب الآن بالفرنسية مبروك عليك!!!!
عندك شك فى هذا و ان شاء الله باعتماد نقابة هيئة التدريس ثلاثى الطور الكناباست سيتحرر كل استاذ من طلاسم نقابات الريع .وان كنت استاذا مرحبا بك بين زملائك
=========
>>>> الرد الخامس :
جزك الله خيرا أخي الفاضل
رد جميل ، قوي ، أقام الحجة و الدليل على حاطب بليل
=========
طبعا اخي اتقبل مرورك واحترم رايك واقدسه رغم بعض التحريح تحيتي اخي
إدماج معلم أفنى زهرة شبابه في التعليم في الرتبة صفر
و قد قضى أكثر من ثلاثين عاما في المهنة مشروعا بربريا
فإن إدماج حامل مستوى النهائي في رتبة يتطلب التوظيف الخارجي
فيها أن يحمل شهادة الماجستير +10سنوات خبرة أشد بربرية
و أعتذر من زملائي لأنني لا أقصد سوى الرد و أتمنى إدماج الجميع
و لكن هناك شرذمة ترفع شعار أنا و بعدي الطوفان
منقول ................المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzed63 مشاهدة المشاركة
[QUOTE=صاحب حق أصيل.;1055867233]
مطلبنا واضح لا غبار عليه:
الأدماج دون قيد أو شرط والنضال في هذا الخط لا يزال مستمر.....
لم نسمع بهذا من قبل
اخي انا هنا لا العب بل انقد و اتقبل من بنقدني انا اومن ان الذي ينقد يجب ان يتخلي عن الادمان العاطفي هو يظن اني متجول نقابيا و انا اقول اني لست نقابيا بل متعاطفا اكن النقد لابد منه خاصة اذا كان يستعمل العقل و الحجاج كم يعجبني قطبي نور الدين انه كبير بوم كنت انقد الموسع لاني كنت اري فيه عيوبا رغم ذاك نور الدين كان يتحاوب معي ويتقبل نقدي ووعدته ان رايت العكس اعتذر وفعلا قد فعلت تحيتي
- و الله ينطبق عليك المثل بالقبائلية << إبكي إحمل و ثخنقن >> بمعنى القرد يحب من يشنقه
- أين نكابة الكناباست من نتائج المفاوضات مع الوظيف العمومي حتى استكثرت علينا الرتب المستحدثة إن لم تتعلم فاسأل أسيادك عن سبب إضراب نقيبتك في ماي 2012 أليس من أجل التعجيل لتطبيق قانون العار بعدما جنت المغانم للعلويين أما الآخرون فليسوا بمستواهم لينالوا تلك المغانم . أفضل أن أبقى بدون نقابة أو العودة إلى نقابة سيدهم التعيس أرحم من الذين يحتقرون إخوانهم في الإبتدائي أو المتوسط
اسيادي؟ لا عليك!! و انا اقول واين كانت القبيلة يوم كانت توزع الغنيمة و الريوع؟ لم نكن ذاك اليوم في اجندتها كانوا مبهورين لم تحقق للموطرين فنسونا في خين الكناباست كلن بجني الثنار للاساتذة
لا يا أخي أسيادك هم الذين باعوا القضية بسبب تكبرهم و نسوا مساندتهم في إضراب نوفمبر 2011 فبعدما خسروا ورقة الخدمات الإجتماعية انتقموا بالقانون الأساسي مقابل إرضاء العلويين.
حاجا باينة
نحن ننقد و نحترم الراي الاخر