عنوان الموضوع : unpef يتراجع عن بنود المحضر المشترك (ابتدائي) للنقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب

المحضر الثلاثي المشترك لا ينص إطلاقا على الإدماج في رتبة الأستاذ الرئيسي بالنسبة للابتدائي ، بل كل من له 10 سنوات يدمج في رتبة أستاذ مكون ، لكن محضر unpef مع مدير التربية لولاية عنابة يقر بوجود الإدماج في رتبة أستاذ رئيسي!!! وهذا يعني 10 سنوات أقدمية بالنسبة للابتدائي يساوي أستاذ رئيسي ... ومن له فهم آخر يفهمنا




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وما دخل الاينباف في هذا الاخلال هذا إنْ كان هناك إدماج أصلاً


=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feteh el rahmene
وما دخل الاينباف في هذا الاخلال هذا إنْ كان هناك إدماج أصلاً

أليست الإينباف هي التي أمضت المحضر الثلاثي؟!!!

=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن نصرالدين
أليست الإينباف هي التي أمضت المحضر الثلاثي؟!!!

نعم أمضت المحضر الثلاثي بعبارة ( 10 سنوات مكوّن )..لكن أظن أنّ الاخلال جاء بعد ذلك من الوزارة..فماذا عساها تفعل الاينْ بافْ أو deux بافْ


=========


>>>> الرد الرابع :

الاينباف هي انت وانا ونحن ام هي طرف ثالث ولا نعلم

=========


>>>> الرد الخامس :

الانباف تقول بان المحضر شيئ و الاحصاء شيئا آخر

=========


أنا أتساءل فقط عن ما وراء محضر عنابة !!!!
الموضوع للإثراء والتفسير وليس للدفاع أو الهجوم


لا حول و لا قوة إلا بالله

فعلا الوزارة تراجعت عن بنود المحضر بحصوص ترقية معلمي الطور الابتدائي حيث العملية ستتم على النحو التالي
10 فما فوق تتم الترقية الى رتبة استاذ رئيس
20 سنة فما فوق تتم الترقية الى استاذ مكون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algerien99
الانباف تقول بان المحضر شيئ و الاحصاء شيئا آخر

أنا أرى - ولعلني مخطئ - أن إينباف المحضر الثلاثي شيء و إينباف عنابة شيء آخر ، لأنهما إذا كانا شيئا واحدا فهذا يعني التناقض أو التراجع أو النسيان !!!

ما فهمت والو

ارضاء الناس غاية لاتدرك

لا بد من التمسك ببنود المحضر ، ولا بديل عن عن 10 سنوات للمكون ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moumen60
لا بد من التمسك ببنود المحضر ، ولا بديل عن عن 10 سنوات للمكون ...

إينباف عنابة له رأي آخر ....
وهل موقفه يعكس توجه القيادة ؟!!!


ارضاء الناس غاية لاتدرك