عنوان الموضوع : هل انت مستعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للنقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب
هل انت مستعد عزيزي المعلم يا من تطالب بالادماج والصعود الى السلم 14 الى:
القيام بعمليات تكوينية لمن هم ادنى منك؟
القيام بندوات تربوية على مستوى مؤسستك او مقاطعتك؟
اعمال اخرى قد تقول يوما ارجعوني الى السلم 10 قبل ان انتحر
اجب بكل روح رياضية لان كاتب هذا الموضوع غير مستعد لهذه الاعمال ليس ضعفا بل كرها على كره
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
المهم الادماج..فلو يكون هناك إدماج قد تجد في المؤسّسة الواحدة 4 أو 5 مكوّنين..وفي هذه الحالة تكون القرعة سيّدة الموقف في كل هذه الحالات..وقد ينصفك الحظ ولا تقوم بأيّ عمل ممّا ذكرته
=========
>>>> الرد الثاني :
نحن نريد الادماج بلا اعمال اضافية لانه في الاصل هذه الاعمال نقوم بها دون ادماج.
=========
>>>> الرد الثالث :
ولكن أخي هذه الأعمال نقوم بها نحن الان قبل الادماج المنتظر
=========
>>>> الرد الرابع :
نحن نقوم بهذه الاعمال بدون ادماج فنحن ناطر الندوات و ندرس السنة الخامسة و نحضر في ترسيم الاساتذة الجدد فاي عمل لم نقم به
=========
>>>> الرد الخامس :
المكون في الثانوي مكون منذ2012 ولم يقم بعمل اضافي واحد ولو مرة خلال هذه الفترة او المكون في الابتدائي يحصل عليها مزية كما يقال بالعامية لذلك هو مطالب بهذا كله
=========
اسمح أخي الفاضل، إني أرد عليك لا لأنقص من قيمتك، بل لأن كلماتك نبهتني إلى خطورة ما يحصل بين ظهرانينا.
وأقول لك، ما أعتقده:
لسنا مستعدين لهذا العمل ، لاضعفا، ولا كرها أيضا.
بل لأننا فقدنا إحساسنا بأنا أصحاب رسالة، ففقدنا روح المقاومة لكل ما يريد استئصال المدرسة الجزائرية، وفقدنا روح الجهاد ضد كل ما يحاك ضدها.
فلم تعد تعنينا الرسالة، لأننا لانحيا كمجتمع متكامل، بل أفرادا في فضاء لاتحكمه قيم.
وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد.
اثبت العمل الميداني أن المعلمين المخضرمين أكثر كفاءة و أحسن قدوة في أخلاقهم و معاملتهم مع المتعلمين و تعاملهم مع محتوى البرنامج ..أما الجدد فجلهم و بنسبة 99 بالمائة غرهم الصنف و تعالوا على المخضرمين و لكن النتيجة بدأت تظهر ملامحها فتابع في الميدان عملهم مع التلاميذ و ستقف على الكارثة ......و لهذا فلا داع للتبختر و امشوا مع السند الذي سيقودكم إلى بر الآمان و يومهايفتخر بك الجيل الذي علمته و هذه هي الرسالة التي كُلفنا بها ..أما الصنف و الرتب فكلها لن تأخذها معك إلى القبر
شكرا على الاهتمام ولكن اعلمي ان عمر مهنتي تجاوز 32 سنة فأنا ليس مخضرما فقط بل منصهر
ولكن أخي هذه الأعمال نقوم بها نحن الان قبل الادماج المنتظر
يعني تعتمد على الحظ !!!!
تريد الإدماج ، لكن لا تريد المسؤولية ، والله عجييييييب!
الادماج في الرتب و ليس في الاعمال لان المعلم يقوم بهذه الاعمال منذ " نوّر الملح"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجواهر
الادماج في الرتب و ليس في الاعمال لان المعلم يقوم بهذه الاعمال منذ " نوّر الملح"
جلنا يتهرب من هذه الاعمال ولا نحب القيام بها وان قمنا بها نكون مكرهين خاصة الجنس اللطيف بحكم الحشمة والحياء من الحضور كذلك لا ننس ان هناك من لم يتكون وبقي في السلم 10 وما اكثرهم وهم ينسبون كل المسؤولية للذين يطالبون بالسلم 14
انا اقول ان الادماج المطلوب لدى كل المعلمين هدفه واحد وهو الزيادة في الاجر لا اكثر ولا اقل .اما المسؤولية مكون او رئيسي فلا وجود لها في مخيلة المستفيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي1980
انا اقول ان الادماج المطلوب لدى كل المعلمين هدفه واحد وهو الزيادة في الاجر لا اكثر ولا اقل .اما المسؤولية مكون او رئيسي فلا وجود لها في مخيلة المستفيد
إذا كان كل الأساتذة يفكرون بهذه الطريقة ، فعلى الدنيا السلام
ليتنا نفكر في طرق عملية للنهوض بمستوى أبنائنا ، عند ذلك سيبارك الله أجورنا