عنوان الموضوع : اخطاء في نتائج تلاميذ السنكيام نقابة
مقدم من طرف منتديات العندليب
لمن تحكي زابورك ياداوود ؟ ان اسف
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
هل انت متاكد يا اخي
=========
>>>> الرد الثاني :
أخطاء بالجملة لا أعتقد ذلك
=========
>>>> الرد الثالث :
لا يوجد اي اخطاء اخينا
نحن دائما نعقد الامور بدل تشجيع هذه المبادرة من موقع onec
=========
>>>> الرد الرابع :
لم نسمع بالاخطاء
=========
>>>> الرد الخامس :
لم نسمع بهذه الاخطاء
=========
لا يوجد اخطاء لان هناك من كان راسب و نجح بالانقاد
أين رايت هذه الأخطاء؟
............
...........................................
..............................................
رايتها في المدرسة والمدارس المجاورة لنا اربع تلاميذ في قائمة واحدة في الموقع راسبين و في القائمة موجدين بمعدلات مختلفة 6.36 -5.30 -6.20 ...اخ .وتلميتذتان معدلهما في الموقع 6 و7 وفي القائمة 6.8 و8.8 وعمم على المدارس الاخرى .
زد على ذلك ان استاذة جارتنا حذرت من هذه الاخطاء قبل حدوثها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيراني
لا يوجد اي اخطاء اخينا
نحن دائما نعقد الامور بدل تشجيع هذه المبادرة من موقع onec
هذا ليس شعار ضد الخدمة الجديدة ولكن ضد ان تحبس انفاس تلميذ لليومين وهو متاكد من انه عمل جيدا ويظهر في الموقع راسب وبعدها يجد نفسه ناجح في القوائم .تصور حجم الصدمة
والله هذا رايته بام عيني ولم يخبرني به احد .
ارجوا من الاخت ان تشرح لي كيف تتم عملية الانقاذ في الابتدائي للانني استاذ متوسط ولم امر على هذه التجربة فربما افيد المتسائلين من جيراني
بالنسبة للمدارس التي اطلعت على نتائجها لم تكن متناقضة مع النتائج المعلقة
بالنسبة لمعدل الفحص لا يوجد معدل 6.36 لأننا نقسم على خمسة
لم نسمع بالاخطاء
لم نسمع بالاخطاء في مدارس منطقتنا
لم نسمع بالأخطاء أعتقد أن هناك لبس عند الأولياء فيما يخص الإنتقال إلى التعليم المتوسط .العملية تكون كالتالي / من نجح بالشهادة أي تحصل على معدل يساوي 5 او أكبر فينتقل إلى المتوسط دون إدخال المعدل السنوي في الحساب أما من رسب في امتحان الشهادة فيجمع معدل ماتحصل عليه في الشهادة مع المعدل السنوي الذي تحصل عليه في المدرسة ويقسم على2 فإن كان المعدل يساوي5 أو أكبر فينتقل إلى المتوسط وإن كان أقل فله فرصة الدورة الثانية يوم 24 أو 25 جوان.