عنوان الموضوع : توضيح وضعيتي من الادماج من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

الأخ الكريم لزرق أو منْ له جوابا كافيا شافيا :
دخلت التعليم 11/10/1987 وترسمت في 5/5/1988 قرار التّرسيم جاء بتاريخ 01/01/1989 معلم المدرسة الأساسية..أنهيت تكوين 3 سنوات التكوين ومحضر المداولات في 10/11/ 2016..تم إدماجي كأستاذ تعليم ابتدائي منذ 03/6/2016..ما محلي من الادماج وجزاكم الله خيرا



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اظن مكون والعلم لله


=========


>>>> الرد الثاني :

أنت خريج معهد تكنولوجي؟ . إن كان ترسيمك بمسمى معلم مدرسة اساسية عام 89 أنت مكون .حتى وإن احتسبوا اقدميتك ابتداء من الترسيم فقط .ن إن كنت خريج معهد تكنولوجي فأقدميتك تبدا من تاريخ اول تعيين لك بعد تخرجك مباشرة .

=========


>>>> الرد الثالث :

اظن مكون والعلم لله

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares alaoui
الأخ الكريم لزرق أو منْ له جوابا كافيا شافيا :
دخلت التعليم 11/10/1987 وترسمت في 5/5/1988 قرار التّرسيم جاء بتاريخ 01/01/1989 معلم المدرسة الأساسية..أنهيت تكوين 3 سنوات التكوين ومحضر المداولات في 10/11/ 2010..تم إدماجي كأستاذ تعليم ابتدائي منذ 03/6/2012..ما محلي من الادماج وجزاكم الله خيرا

أنت خريج معهد تكنولوجي؟ . إن كان ترسيمك بمسمى معلم مدرسة اساسية عام 89 أنت مكون .حتى وإن احتسبوا اقدميتك ابتداء من الترسيم فقط .ن إن كنت خريج معهد تكنولوجي فأقدميتك تبدا من تاريخ اول تعيين لك بعد تخرجك مباشرة .

=========


>>>> الرد الخامس :

كل خريج من المعاهد التكنولوجية . معين بتاريخ :31/12/1991 وما سبق هذا التاريخ . ويملك مقررة إدماج أستاذ مدرسة ابتدائية بتاريخ 3/6/2012 وزاول تكوينا ناجحا قبل تاريخ 3/6/2012 .او متحصل على ليسانس في التخصص وفق قائمة الليسانس المذكروة كشهادة تخصص .كل هؤلاء هم مكونون .

=========


ما يحدث في سلك التعليم باطل وغير عادل وإلا ّ كيف تفسرون هذا التمييز بين أساتذة الطور الواحد مع أنهم يؤدون نفس المهام ( معلم مدرسة ايتدائية ص10 ـ أستاذ مدرسة ابتدائية ص 11 ـ أستاذ رئيسي ص 12 ـ أستاذ مكون ص 14 ) و في أحيان كثيرة نجد ص 10 أكثر خبرة من الأصناف الأخرى ...أبهذا سيستقيم التعليم ؟ كلاّ والله لقد ازداد الوضع أكثر تأزمّا من ذي قبل ولا أعتقد ــ بأيّ حال من الأحوال ــ أن يستقيم التعليم في ظلّ هذا الوضع وستبدي لكم الأيّام ذلك ...


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakoub11
أنت خريج معهد تكنولوجي؟ . إن كان ترسيمك بمسمى معلم مدرسة اساسية عام 89 أنت مكون .حتى وإن احتسبوا اقدميتك ابتداء من الترسيم فقط .ن إن كنت خريج معهد تكنولوجي فأقدميتك تبدا من تاريخ اول تعيين لك بعد تخرجك مباشرة .

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا.نعم ترسيمي بمسمى معلم مدرسة اساسية عام 1989

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares alaoui
الأخ الكريم لزرق أو منْ له جوابا كافيا شافيا :
دخلت التعليم 11/10/1987 وترسمت في 5/5/1988 قرار التّرسيم جاء بتاريخ 01/01/1989 معلم المدرسة الأساسية..أنهيت تكوين 3 سنوات التكوين ومحضر المداولات في 10/11/ 2010..تم إدماجي كأستاذ تعليم ابتدائي منذ 03/6/2012..ما محلي من الادماج وجزاكم الله خيرا

كانك غير متيقن من ادماجك كاستاذ مكون
للتاكد اكثر استعمل الخشيبات فان حصلت على حزمتين فانت مكون
ارفعوا مستوى الاسئلة من فضلكم لقد جعلتونا اضحوكة وصرنا نستحي بكم.

كل خريج من المعاهد التكنولوجية . معين بتاريخ :31/12/1991 وما سبق هذا التاريخ

متربصا ام مرسما ؟

الى الاخ لزرق
عينت بتاريخ 11/11/1991 مستخلف ورسمت مساعد متربص بتاريخ 6/61992 ثم مساعد مرسم ثم مدرس مرسم بتاريخ 16/4/1997 وزاولت التكوين قبل 2011 وادمجت استاذ المدرسة الابتدائية
هل استفيد من رتبت مكون

شكرا أستاذي الفاضل
بودي أن أسأل عن الذين عينوا كأساتذة للتعليم الابتدائي عن طريق الترقية وليس عن طريق الإدماح بعد حصولهم على شهادة الليسانس قبل 2012 مع العلم أن خبرتهم المهنية تفوق 20 سنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djimo1969
الى الاخ لزرق
عينت بتاريخ 11/11/1991 مستخلف ورسمت مساعد متربص بتاريخ 6/61992 ثم مساعد مرسم ثم مدرس مرسم بتاريخ 16/4/1997 وزاولت التكوين قبل 2011 وادمجت استاذ المدرسة الابتدائية
هل استفيد من رتبت مكون

[color="green"]لست لزرق ولكني الزرقاء و حسبه اقدميتك كمساعد لن تحسب ادن يحسب لك من تاريخ تربصك كمدرس اي من تاريخ 1997
وبالتالي 14 = 1997-2011
ادن ستدمج كاستاد رئيسي و للاسف لم تتوفر حسبه دائما شرط الاقدمية في الاطار المطلوب
لعنهم الله الدين مسحوا اقدميتنا و عرقنا بمناشفهم الوسخة و قوانينهم الجائرة
[/COLOR]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moumen60
ما يحدث في سلك التعليم باطل وغير عادل وإلا ّ كيف تفسرون هذا التمييز بين أساتذة الطور الواحد مع أنهم يؤدون نفس المهام ( معلم مدرسة ايتدائية ص10 ـ أستاذ مدرسة ابتدائية ص 11 ـ أستاذ رئيسي ص 12 ـ أستاذ مكون ص 14 ) و في أحيان كثيرة نجد ص 10 أكثر خبرة من الأصناف الأخرى ...أبهذا سيستقيم التعليم ؟ كلاّ والله لقد ازداد الوضع أكثر تأزمّا من ذي قبل ولا أعتقد ــ بأيّ حال من الأحوال ــ أن يستقيم التعليم في ظلّ هذا الوضع وستبدي لكم الأيّام ذلك ...

و احد في 11 و آخر في 12 و آخر في 14 وفي نفس الطور و يقومون بنفس العمل! أليس هذا استعبادا في القرن الـ 21؟ هكذا نفرق بين الأساتذة و نريد منهم جميعا أن يعطونا نتائج جيدة. أبهذه العنصرية يريدون من الأساتذة نتائج جيدة. يريدون أن يعمل من هو في 11 و يبذل جهدا كمن هو في 14! أليس هذا التفريق هو تكسير لأرادة المربي وضرب المدرسة الجزائرية في الصميم؟

[QUOTE=الشاوي_16;3991280535][size="6"] و احد في 11 و آخر في 12 و آخر في 14 وفي نفس الطور و يقومون بنفس العمل! أليس هذا استعبادا في القرن الـ 21؟ هكذا نفرق بين الأساتذة و نريد منهم جميعا أن يعطونا نتائج جيدة. أبهذه العنصرية يريدون من الأساتذة نتائج جيدة. يريدون أن يعمل من هو في 11 و يبذل جهدا كمن هو في 14! أليس هذا التفريق هو تكسير لأرادة المربي وضرب المدرسة الجزائرية في الصميم؟ [/sizpj

وبهدا تكون الوزارة قد نجحت في وضع خطة محبوكة لتكسير النقابات و تحطيم الاضرابات
ومن ادمج مكون اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بربك سيضرب معك غدا اجزم على انه لن ينظر صوبك ابدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسبنا الله فيهم هو نعم الوكيل