عنوان الموضوع : الادماج والتلاميذ نقابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

الشئ الذي نتخوف منه نحن اولياء التلاميذ ان ينعكس عدم ادماج هذه الفئة على ابنائنا التلاميذ لاننا نعرف العقليةالسلبية لبعض المعلمين وهي عدم التفاني في العمل نتيحة عدم ادماجهم. انا لاافهم في الادماج ولكن اعتقد ان الدولة لم تظلمهم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يبارك على هذا التحليل و سوء الظن بالزملاء الأساتذة

=========


>>>> الرد الثاني :

الدولة تشيخ بالناس كامل

لو ببساطة قامت بما يلي في 2008

كل استاد له 20سنة مكون

كل استاذ له 10 سنوات رئيسي

مع احتساب الليسانس ك 5 سنوات

وكفى الله المؤمنين القتال


=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 64
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يبارك على هذا التحليل و سوء الظن بالزملاء الأساتذة

هذا ليس سوء ظن فلقد خبرت بعض المعلمين سنين طويلة و اكيد في مدرستك بعضهم .ماذا افعل انا الاستاذ الغلبان اذا كان ابني تعطى له دروسا خصوصية وهو مازال في الابتدائي . لا تقولي العيب فيكم بل ذاك الشبل من ذاك الاسد

=========


>>>> الرد الرابع :

شكرا على التواصل

=========


>>>> الرد الخامس :

ومنذ متى الاولياء يهتمون ؟
واين اهتمامهم في الواقع ؟
يكفي تشويش

=========


جميع الاولياء يعسو في المطعم و 3000دج
من وقتاش يسقسيو على اولادهم
ووصلت لفهامة حتان للادماج لي المعلمين ماهومش فاهمينو
كل واحد يتقى بنفسو
المعلم ما يعسو حتى واحد هو و ضميرو


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaitt
الشئ الذي نتخوف منه نحن اولياء التلاميذ ان ينعكس عدم ادماج هذه الفئة على ابنائنا التلاميذ لاننا نعرف العقليةالسلبية لبعض المعلمين وهي عدم التفاني في العمل نتيحة عدم ادماجهم. انا لاافهم في الادماج ولكن اعتقد ان الدولة لم تظلمهم

لا تخف يا أخي
تأكد بأن الدولة ظلمتهم
ولكي تكفر عن سوء ظنك عليك بتأييد المعلم والوقوف معه عندما يطالب بحقه

من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه


ذات يوم كن صاحب مزرعة لديه حصان وخروف
فمرض الحصان وسمع الخروف صاحب المزرعة يتكلم مع الطبيب البيطري فقال له الطبيب اذا لم ينهض الحصان لمدة ثلاث ايام فاذبحوه وعندما سمع الخروف هذا الكلام ذهب للحصان وقال له انهض فلم ينهض الحصان وفي اليوم الثاني قال له انهض فلم ينهض الحصان وذهب له في اليوم الثالث وقال له انهض والا سيذبحوك فنهض الحصان
وفرح صاحب المزرعة كثيرا وقال لقد نهض الحصان يجب ان نحتفل اذبحوا الخروف


الحكمة لا تتدخل فيما لا يعنيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaitt
الشئ الذي نتخوف منه نحن اولياء التلاميذ ان ينعكس عدم ادماج هذه الفئة على ابنائنا التلاميذ لاننا نعرف العقليةالسلبية لبعض المعلمين وهي عدم التفاني في العمل نتيحة عدم ادماجهم. انا لاافهم في الادماج ولكن اعتقد ان الدولة لم تظلمهم

انا لاافهم في الادماج ولكن اعتقد ان الدولة لم تظلمهم
أنت لاتفهم في الإدماج فأنت لا تفهم ظلم الدولة لمن لم يدمجوا فلا تظلم المعلم أنت بدورك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gecilda
من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه


ذات يوم كن صاحب مزرعة لديه حصان وخروف
فمرض الحصان وسمع الخروف صاحب المزرعة يتكلم مع الطبيب البيطري فقال له الطبيب اذا لم ينهض الحصان لمدة ثلاث ايام فاذبحوه وعندما سمع الخروف هذا الكلام ذهب للحصان وقال له انهض فلم ينهض الحصان وفي اليوم الثاني قال له انهض فلم ينهض الحصان وذهب له في اليوم الثالث وقال له انهض والا سيذبحوك فنهض الحصان
وفرح صاحب المزرعة كثيرا وقال لقد نهض الحصان يجب ان نحتفل اذبحوا الخروف


الحكمة لا تتدخل فيما لا يعنيك

الحصان الذي تتحدثين عنه لم يمرض ابدا و هو الذي كان يركض يمينا و شمالا حتى اتاك بالادماج وكان اول المدمجين فكيف لا يعنيني هذا الامر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaitt
الشئ الذي نتخوف منه نحن اولياء التلاميذ ان ينعكس عدم ادماج هذه الفئة على ابنائنا التلاميذ لاننا نعرف العقليةالسلبية لبعض المعلمين وهي عدم التفاني في العمل نتيحة عدم ادماجهم. انا لاافهم في الادماج ولكن اعتقد ان الدولة لم تظلمهم


سبحان الله الله العظيم وبحمده.....................؟

اختر لاولادك استاذ مكون و اتهنى ههههههههه