عنوان الموضوع : هل كناباست تستهزئ أم تستغبي الناس؟.....
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل نسيت هذه النقابة حينما هرولت لإمضاء على القانون الأساسي الجائر
ألم تعلم بأن فئة كبيرة كانت من الدائممن أصبحوا الآن آيلين إلى الزوال
ألم تدري بأن من درسناهم أصبحوا مدراء علينا و لم نستطع حتى الترشح لهذا المنصب
رغما سنوات العمل تزيد عن 20 سنة
ألم تدري أنها كانت أنانية و لم تستشر غالبية المدرسين
قبل الإضراب عليها الإعتذار و تغير من نبرة التعالي
و أن تطالب بتوحيد الصنف . ما الفرق بين الإبتدائي و المتوسط و الثانوي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :



=========


>>>> الرد الثاني :




مشاركة كل اسلاك التدريس فى اضراب يومى 8 و 9 ديسمبر 2014 رسالة قوية للوصاية ان الاستاذ لا يمثله الا الاستاذ .

=========


>>>> الرد الثالث :

صدقتالذي ذبح اسلاك التربية بجميع اطيافهم هي نقابة الكنابست نتيجة ضعف الوزارة انذاك وتخاذل من قيادات النقابات الاحرى حصوصا انباف لانهم كانو من المستفدين انذاك
ولهذا اصبح الوثوق في النقابات ضعيف لان لكل منها حلجة في نفس يعقوب

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي252525
صدقتالذي ذبح اسلاك التربية بجميع اطيافهم هي نقابة الكنابست نتيجة ضعف الوزارة انذاك وتخاذل من قيادات النقابات الاحرى حصوصا انباف لانهم كانو من المستفدين انذاك
ولهذا اصبح الوثوق في النقابات ضعيف لان لكل منها حلجة في نفس يعقوب



بهذا التناحر تكون الوزارة في وضع مريح. لأنها تدرك أننا لا نحقق أي شيء عندما تصبح كل نقابة عدوة لنقابة أخرى. بل عندما يصبح في النقابة الواحدة من لا يفكر الآن إلا في الأثر ارجعي لأنه استفاد من الادماج و من لم يستفد من الادماج ضاع منه كل شيء و هو يكاد يجزم بأن إضرابه في أحسن الأحوال تكون نتائجه فقط الموافقة على الأثر الرجعي لمن استفاد من الادماج. بهذا تشتتت القاعدة في النقابة الواحدة و ما أدراك إذا أضفنا لهذا عداء النقابات بعضها لبعض.

إذن لاسترجاع الحقوق يجب على النقابات أن تنسى الخلافات و تكون كنقابة واحدة و على قواعدها أن تكون كرجل واحد ما عدا هذا ستجرفنا سيول الحاقدين علينا من ديناصورات الوزارة و لن يبقى لنا أثر و ستصبح النقابات في خبر كان.
"هذه داعش قطاع التربية: مجموعة من المسؤولين عششوا في الوزارة و يعيثون فسادا و يفعلون بنا ما يحلو لهم" فعلى جميع النقابات محاربتها (داعش قطاع التربية) و إلا التهمتنا جميعا.


=========


>>>> الرد الخامس :

مجموعة من المسؤولين عششوا في الوزارة و يعيثون فسادا و يفعلون بنا ما يحلو لهم.


=========


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اماني
مجموعة من المسؤولين عششوا في الوزارة و يعيثون فسادا و يفعلون بنا ما يحلو لهم.

وقد آن الآوان لنقول لهؤلاء المسؤولين جاوز الظالمون المدى


وعلى رأسهم الهدواس

shit yyyyyyyyy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim73
هل نسيت هذه النقابة حينما هرولت لإمضاء على القانون الأساسي الجائر
ألم تعلم بأن فئة كبيرة كانت من الدائممن أصبحوا الآن آيلين إلى الزوال
ألم تدري بأن من درسناهم أصبحوا مدراء علينا و لم نستطع حتى الترشح لهذا المنصب
رغما سنوات العمل تزيد عن 20 سنة
ألم تدري أنها كانت أنانية و لم تستشر غالبية المدرسين
قبل الإضراب عليها الإعتذار و تغير من نبرة التعالي
و أن تطالب بتوحيد الصنف . ما الفرق بين الإبتدائي و المتوسط و الثانوي


ما اعرفه ويعرفه جميع الناس ان من اقترح التصنيف بالطور هي الانباف وليست الكنابست والله اعلم
وهذا التصنيف متواجد في محاضر الانباف القديمة والله اعلم
اما عن الاسراع في الامضاء على القانون الاساسي فلان الكنابست اخذت حقوق مناضليها
ولان الكنابست والاينباف وحتى الوزارة كانت تريد التصنيف بالشهادة وهذا مارفضته انباف
فقررت الوزارة ان لا تغيض احد فصنفت بالطور واخترعت لعبة التكوين في الثانوي حتى يصبح باك زائد 5 سنوات


ثم يا اخواني هل المشكل في التصنيف فقط وهل هو في الاثر الرجعي فقط
اساتذة الابتدائي هم من يستصغرون انفسهم
لماذا لا يرفعون من هممهم وتصبح لهم قاعات اساتذة
مراحيض خاصة عفاكم الله
مرافقي لتلاميذ
مدرسين لنشاطات التمسخيرية (اللاصفيةç
ساعات عمل مثل باقي الاطوار
مستحقات الدعم المجاني
عدم تاطير امتحانات الاطوار الاخرى كالخلية و اعمال الاهانة
رزنامة الامتحانات
وووووووووو
من الامور التي تعطي قيمة للمدرس في الابتدائي
نحن هكذا ندور في حلقة مفرغة كل منا يبحث عن ما يضعه في جيبه او ما يفوق به زميله في المدرسة كالتصنيف ووووووو
فاذا كانت نحن هممنا بهذا الشكل فكيف للوزارة والنقابة ان تعطينا قيمة وحتى الشارع

بارك الله فيك اخي