عنوان الموضوع : غليزان وبيع الضمائر انشغالات البيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

متى تتحرك النقابات متى يتحرك أصحاب الضمائر
لقد فقدنا الثقة بكم يا نقابات unpef cnapest ugta snapape
نريد الإنتفاضة ضد لزرق بومدين

نريد الإطاحة برؤوس الفساد
إلى أين يا غلازنا
لماذا هذا الخوف ....



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

صراحتا الكل فاشل في غليزان
النقابات لا تقوم بعملها ويحوسو غير على الخدمات شكون يحكمها
رؤساء المصالح كيف كيف و يحوسو غير على الرشوة
الأساتذة لاهين غير في كروشهم هنيني ونهنيك
المعلمين كيف كيف
إلى أين يا غليزان إلى أين

=========


>>>> الرد الثاني :

نرجو من جميع الأساتذة توحيد الصفوف
ولا تنتظروا النقـّـابات أن يفعلوا شيئا
يوم الثلاثاء 07/02/2012 على الساعة 13h كي يتسن لجميع الأساتذة الحضور
أمام مقر مديرية التربية
يجب أن نضرب بيد من حديد و نقف وقفة رجل واحد كما فعل بعض الولايات
نرجوا منكم إذا كنتم أصحاب ضمائر أن تبلغوا جميع الأساتذة
نريد الإطاخة برئيس مصلحة الأجور لزرق بومدين
الحاضر يبلغ الغائب
من فضلكم نرجو التفاعل
نرجوا من المشرف أن لا يحذف الموضوع


=========


>>>> الرد الثالث :

عندما قرأت العنوان تحمست له حماسا ناريا و كنت أظن أن الزحف المقصود هو الزحف نحو فلسطين ثم و بعد تصفحي لم أستوعب أي زحف هذا ، لأي سبب و لماذا لم تذكر أي شيئ منه ، فقط هو زحف و كفى هكذا نقطة عد إلى السطر.

=========


>>>> الرد الرابع :

أذنك يا أخي سماتي لست من غليزان
الزحف الذي يقصده 007 أكثر من فلسطين اليهود لم يفعلوا ما يفعله بوميدن رئيس مصلحة الأجور و عصابته بالمديرية

=========


>>>> الرد الخامس :

انت استاذ والله عار لا تعرف تكتب كلمة اظنك كتبتها اذنك من الاحسن ان تتقاعد يا اخي madjid25

=========


شكرا على النصيحة واعلم أنّ المشكل ليس في الظاد أو الذال ولكن المشكل فينا نحن ...يا أخي bouya


يا أخي أنا من غليزان ولم أفهم لما الاعتصام أمام مقر مصلحة الأجور ، أريد الأسباب من فضلك ؟

وفقكم الله الى مافيه الخير

الى الأمام .....

وفقكم الله الى مافيه الخير

ألا ترى أنه هنك من لم يتقاضى راتبه منذ 2010

يا زملائي أساتذة ولاية غليزان هذا الشخص المدعو بومدين وأظنه فعلا هو من أهل مدين الذين ياكلون أموال الناس بغير حق قد طغى فاستخفنا وأصبح لا يبالي بأحد وإن دل هذا فإنما يدل على تواطؤ جهات خفية معه ولهذا فعلينا إخوتي بالزحف ولا نأتي السفهاء أموالنا ولقد نهانا الله تعالى عن ذلك وقال " ولا تأتوا السفهتء اموالكم " وسي بومدين الذي طغى طغيان فرعون الذي قال عته الله تعالى " فاستخف قومه فأطاعوه " لقد استخفنا ياجماعة وأصبح يلعب بمعنوياتنا وبأموالنا ونحن ساكتون عن الحق والساكت عنه شيطان أخرس قوموا زذوهبوا كما قال " لقيط بن معمر :
مالي أراكم نياما في بلهنية وقد ترون شهاب الحرب قد ســــطعا

فأشفو غليلي برأي منكم حصد يصبح فؤادي به ريان قد نــــقـــعــــا

صونوا جيادكم وأجلو سيوفكم وجددو للقسي النبل والــــشــرعـــــا

لا تثمروا المال للأعداء إنهم إن يظهروا يحتوكم والتلاد مــــعـــــا

ياقوم أن لكم من أرث أولكم مجدا أحاذر أن يفنى وينــــقـــطـــعا

ماذا يرد عليكم عز أولكم أن ضاع أخره أو ذل واتـــــضـعـــــا

ياقوم لا تأمنو ا أن كنتم غيرا على أموالكم بومدين رى وما جمـــــعـــا

هو الفناء الذي يجتث أصلكم فمن رأى مثل ذا رأيا ومن ســمــعـــا
قوموا قياما على أمشاط أرجلكم ثم أفزعوا قد ينال الأمن من فـــزعـــا

وقلدو أمركم لله دركـــــــــم رحب الذراع بأمر الحرب مضـــطـــلعا


هذا كتابي أليكم والنذير معا لمن رأي منكم رأيا ومن ســـمـــعــــا

وقد بذلت لكم نصحي بلا دخل فأستيقظو أن خير العلم ما نـفــعـــــا

شكرا شكرا شكرا madjid25

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madjid25
يا زملائي أساتذة ولاية غليزان هذا الشخص المدعو بومدين وأظنه فعلا هو من أهل مدين الذين ياكلون أموال الناس بغير حق قد طغى فاستخفنا وأصبح لا يبالي بأحد وإن دل هذا فإنما يدل على تواطؤ جهات خفية معه ولهذا فعلينا إخوتي بالزحف ولا نأتي السفهاء أموالنا ولقد نهانا الله تعالى عن ذلك وقال " ولا تأتوا السفهتء اموالكم " وسي بومدين الذي طغى طغيان فرعون الذي قال عته الله تعالى " فاستخف قومه فأطاعوه " لقد استخفنا ياجماعة وأصبح يلعب بمعنوياتنا وبأموالنا ونحن ساكتون عن الحق والساكت عنه شيطان أخرس قوموا زذوهبوا كما قال " لقيط بن معمر :
مالي أراكم نياما في بلهنية وقد ترون شهاب الحرب قد ســــطعا

فأشفو غليلي برأي منكم حصد يصبح فؤادي به ريان قد نــــقـــعــــا

صونوا جيادكم وأجلو سيوفكم وجددو للقسي النبل والــــشــرعـــــا

لا تثمروا المال للأعداء إنهم إن يظهروا يحتوكم والتلاد مــــعـــــا

ياقوم أن لكم من أرث أولكم مجدا أحاذر أن يفنى وينــــقـــطـــعا

ماذا يرد عليكم عز أولكم أن ضاع أخره أو ذل واتـــــضـعـــــا

ياقوم لا تأمنو ا أن كنتم غيرا على أموالكم بومدين رى وما جمـــــعـــا

هو الفناء الذي يجتث أصلكم فمن رأى مثل ذا رأيا ومن ســمــعـــا
قوموا قياما على أمشاط أرجلكم ثم أفزعوا قد ينال الأمن من فـــزعـــا

وقلدو أمركم لله دركـــــــــم رحب الذراع بأمر الحرب مضـــطـــلعا


هذا كتابي أليكم والنذير معا لمن رأي منكم رأيا ومن ســـمـــعــــا

وقد بذلت لكم نصحي بلا دخل فأستيقظو أن خير العلم ما نـفــعـــــا

إنها الرجولة يا أساتذة