عنوان الموضوع : رد على موضوع:الغش الالكتروني والتصنيف 14 بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

إلى السيد:زمار الكوسفي
يبدو من خلال كتابتك أنك أستاذ(مجاز) لأنك لاتفرق بين المدراء والمديرين ,يا أخي لنفرض جدلا أن كل المديرين نجحوا بالغش (مرة واحدة في الحياة ) فأنت وأقرانك تغشون أبنائنا 4ساعات ونصف الساعة في اليوم بمستواكم المتدني
ودعني بالمناسبة أوجه رسالة للسيد الوزير (الذي نطالبه بمعالجة الاختلالات) قائلا :إن تلاميذنا في خطر وليسوا في أيدي أمينة بسبب هؤلاء المجازين لأن السواد الأعظم منهم لايستطيعون نسج مذكرة ,لا يعرف ولا يريد أن يعرف,ليس لديه الحد الأدنى من (المعارف والمهارات والسلوكات)لمزاولة مهنة التدريس ناهيك عن جهله بكل أنواع المقاربات البيداغوجية,ولكن للأمانة يتفننون في قراءة الجرائد ويحسنون الإمضاء على الصك البريدي
وأقسم لك سيدي لوكان امتحان التثبيت حقيقي لما بقي واحد منهم وعندها ستكون مضظرا لاستراد الأساتذة من دول الجوار
ملاحظة: أولا:أنا أقصد بالسيد الوزير الرأي العام الوطني وليس الوزير لذاته لأنه مشغول بالانتخابات
ثانيا: لقد سقط منا سهوا حرف العين ياسي الكوسفي
ثالثا:إن زدتنا زدناك


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أين الموضوع أخي؟

=========


>>>> الرد الثاني :

التعميم خاطئ من الطرفين فليس كل المدراء نجحوا بالغش وليس كل المجازين مستواهم متدني ولا يصلحون لمهنة التدريس لذلك اخواني الكرام سددوا وقاربوا بارك الله فيكم

=========


>>>> الرد الثالث :

نعم أخي التعميم لا يجوز ربما هذا رأي فردي يخص صاحبه فقط.

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madi34
إلى السيد:زمار الكوسفي
يبدو من خلال كتابتك أنك أستاذ(مجاز) لأنك لاتفرق بين المدراء والمديرين ,يا أخي لنفرض جدلا أن كل المديرين نجحوا بالغش (مرة واحدة في الحياة ) فأنت وأقرانك تغشون أبنائنا 4ساعات ونصف الساعة في اليوم بمستواكم المتدني
ودعني بالمناسبة أوجه رسالة للسيد الوزير (الذي نطالبه بمعالجة الاختلالات) قائلا :إن تلاميذنا في خطر وليسوا في أيدي أمينة بسبب هؤلاء المجازين لأن السواد الأعظم منهم لايستطيعون نسج مذكرة ,لا يعرف ولا يريد أن يعرف,ليس لديه الحد الأدنى من (المعارف والمهارات والسلوكات)لمزاولة مهنة التدريس ناهيك عن جهله بكل أنواع المقاربات البيداغوجية,ولكن للأمانة يتفننون في قراءة الجرائد ويحسنون الإمضاء على الصك البريدي
وأقسم لك سيدي لوكان امتحان التثبيت حقيقي لما بقي واحد منهم وعندها ستكون مضظرا لاستراد الأساتذة من دول الجوار
ملاحظة: أولا:أنا أقصد بالسيد الوزير الرأي العام الوطني وليس الوزير لذاته لأنه مشغول بالانتخابات
ثانيا: لقد سقط منا سهوا حرف العين ياسي الكوسفي
ثالثا:إن زدتنا زدناك

يغشون : فعل مضارع مرفوع و علامة رفعه ثبوت النون لأنه من الأفعال الخمسة و واو الجماعة فاعل
أبناءنا مفعول به منصوب و علامة نصبه الفتحة و هو مضاف و نون الجماعة ضمير متصل مبني في محل
جر مضاف إليه و لا يمكن كتابتها أبنائنا لأنها تصير مجرورة
مضظرا لاستراد : مضطرا لاستيراد
تقبلها بصدر رحب من مجاز لا يستطيع نسج مذكرة و يجهل كل أنواع المقاربات البوزيدية و لا يعرف إلا قراءة
الجرائد و إمضاء الصك

=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madi34
إلى السيد:زمار الكوسفي
يبدو من خلال كتابتك أنك أستاذ(مجاز) لأنك لاتفرق بين المدراء والمديرين ,يا أخي لنفرض جدلا أن كل المديرين نجحوا بالغش (مرة واحدة في الحياة ) فأنت وأقرانك تغشون أبنائنا 4ساعات ونصف الساعة في اليوم بمستواكم المتدني
ودعني بالمناسبة أوجه رسالة للسيد الوزير (الذي نطالبه بمعالجة الاختلالات) قائلا :إن تلاميذنا في خطر وليسوا في أيدي أمينة بسبب هؤلاء المجازين لأن السواد الأعظم منهم لايستطيعون نسج مذكرة ,لا يعرف ولا يريد أن يعرف,ليس لديه الحد الأدنى من (المعارف والمهارات والسلوكات)لمزاولة مهنة التدريس ناهيك عن جهله بكل أنواع المقاربات البيداغوجية,ولكن للأمانة يتفننون في قراءة الجرائد ويحسنون الإمضاء على الصك البريدي
وأقسم لك سيدي لوكان امتحان التثبيت حقيقي لما بقي واحد منهم وعندها ستكون مضظرا لاستراد الأساتذة من دول الجوار
ملاحظة: أولا:أنا أقصد بالسيد الوزير الرأي العام الوطني وليس الوزير لذاته لأنه مشغول بالانتخابات
ثانيا: لقد سقط منا سهوا حرف العين ياسي الكوسفي
ثالثا:إن زدتنا زدناك

اك مدراء غشوا في المسابقات واخذوا مناصب غيرهم المستحقين لها.تذكر ايها المدير الغشاش او المرشي
أن الشهادة التي تحصل عليها و التي سوف تتوظف بها هي شهادة مزورة ، و بالتالي فسوف يكون الراتب الذي تأخذه حراما .
سوف يكون مالك من حرام ، و سوف تغذي أبناءك بالحرام ، و زوجتك بالحرام .قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من غشنا فليس منا)

=========


أنا معك على طول الخط و أوافقك يا أخ عمار الكوسفي .هناك 3 أنواع من المدراء .1 أصحاب الأهيل 2 أصحاب الكوتات 3 الغشاشين. النوعان 2 و 3 هو ما أقصد .أترضى يا من ناقدت الأخ عمار أن تكون لك 30سنة خبرة و تحت إشراف مدير 5 سنوات خبرة ؟ اكيد لا .أقسم لك بالله أنّ هناك بعضهم على الساعةالثامنة صباحا يجلس على الكرسي و يدرس و الآن هم مدراء .أخي نرقّع دنيانا بأوصال ديننا فلا ديننا يبقى ولا ما نرقّع .


يا إخوة نعرف والله فيه مدراء نزهاء ولم ينجحوا بالغش أبدا فلم التعميم؟

يبدو ان صاحب المقال كان يحلم بشهادة اقوى من شهادة ميلاده فلا تردو عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madi34
إلى السيد:زمار الكوسفي
يبدو من خلال كتابتك أنك أستاذ(مجاز) لأنك لاتفرق بين المدراء والمديرين ,يا أخي لنفرض جدلا أن كل المديرين نجحوا بالغش (مرة واحدة في الحياة ) فأنت وأقرانك تغشون أبنائنا 4ساعات ونصف الساعة في اليوم بمستواكم المتدني
ودعني بالمناسبة أوجه رسالة للسيد الوزير (الذي نطالبه بمعالجة الاختلالات) قائلا :إن تلاميذنا في خطر وليسوا في أيدي أمينة بسبب هؤلاء المجازين لأن السواد الأعظم منهم لايستطيعون نسج مذكرة ,لا يعرف ولا يريد أن يعرف,ليس لديه الحد الأدنى من (المعارف والمهارات والسلوكات)لمزاولة مهنة التدريس ناهيك عن جهله بكل أنواع المقاربات البيداغوجية,ولكن للأمانة يتفننون في قراءة الجرائد ويحسنون الإمضاء على الصك البريدي
وأقسم لك سيدي لوكان امتحان التثبيت حقيقي لما بقي واحد منهم وعندها ستكون مضظرا لاستراد الأساتذة من دول الجوار
ملاحظة: أولا:أنا أقصد بالسيد الوزير الرأي العام الوطني وليس الوزير لذاته لأنه مشغول بالانتخابات
ثانيا: لقد سقط منا سهوا حرف العين ياسي الكوسفي
ثالثا:إن زدتنا زدناك


تمعن جيدا سيدي الكريم في قسمك هدا : .... وأقسم لك سيدي لوكان امتحان التثبيت حقيقي لما بقي واحد منهم .....
الا ترى انك مبالغ في ما تقوله؟ هل يعقل ان كل المجازين ينطبق عليهم كلامك هدا؟؟؟ .... حسبي الله ونعم الوكيل.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smahi_hb
تمعن جيدا سيدي الكريم على قسمك هدا : .... وأقسم لك سيدي لوكان امتحان التثبيت حقيقي لما بقي واحد منهم .....
الا ترى انك مبالغ في ما تقوله؟ هل يعقل ان كل المجازين ينطبق عليهم كلامك هدا؟؟؟ .... حسبي الله ونعم الوكيل.


إن بعض الظن إثم
نعرف مدراء نزهاء وفيه أيضا مدراء من النوع الذي تقول هذا صحيح فلا تعمم أخي بارك الله فيك