عنوان الموضوع : فيما يخص جداول استعمال الزمن بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب
السلام عليكم ورحمة الله...
عندي بعض الاستفسارات في مجال اعداد التواقيت للمؤسسات التربوية فأرجو من ذوي الخبرة في المجال أن ينورونا ببعض النصائح والإرشادات التي قد تساعد في هذا العمل المضني سيما لمن هو مثلي دون خبرة فاني أجد الأمر أشبه بالمستحيل..
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
شكرررررررررررررررررررررا
=========
>>>> الرد الثاني :
شكررررررررررررررررررررررررررا أنت أيضا !!!!!
!!!!
=========
>>>> الرد الثالث :
اسأل فأجيب
=========
>>>> الرد الرابع :
بارك الله فيك أخي...
أنا ونظرا لقلة خبرتي لن أستطيع حتى صيلغة السؤال...
أريد بعض المبادئ الأولية وأولى الخطوات بعد وضع الاسناد..
إشرح لي من فضلك المراحل التي قد أتبعها للنجاح في هذه العملية..
=========
>>>> الرد الخامس :
عن اي طور تتحدث
=========
المتوسط...
بوركت أخي
يا اخي حاول قدر الامكان ان تكون عادلا بين الاساتذة فهاذا هو اول اسباب نجاح البرنامج مع مراعاة مصلحة التلاميذ كذلك
السلام عليكم
..
أوافقك الرأي وهذا شيء حتمي لكني وجدت صعوبات في إخلاء الجداول من الحصص المعزولة للأساتذة
إضافة إلى التقليل من الحصص المعادة في نفس اليوم بالنسبة للأقسام
الحمد لله... حلت مشكلة التوقيت عندنا
شكرااااااااااااااااا
سلام عليكم
و الله الامر اصعب من اي شيئ
تخيل اخي اننا قمنا نحن مجموعة من 4 اشخاص من اعداد جدول استعمال الزمن مكون من 16 قسم في مدة يومين على التوالي من 8صباحا الى الخامسة مساءا دون توقف الا نصف ساعة للافطار
و الحمد لله كان مرضي لكل الاطراف الا 4 اساتذة الله غالب الوضع كان صعب جدا.