عنوان الموضوع : عندي مشكلة مع المدير و لم اجد حل ساعدوني بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا استادة اعمل مند 6 سنوات في قطاع التربية مرسمة و الحمد لله ......اعمل في ثانوية بعيدة عن بيتي حيث لازم ناخد الحافلة لكي اصل و هدا مند سنوات ........هاد العام لقيت منصب في ثانوية قريبة لبيتي .........فرحت لمديرية التربية قالولي لازم ديري طلب و مدير يمضي عليه ........لكن مدير ي رفض دلك و لم يريد الامضاء علما انه جديد بالمؤسسه جابوه هاد العام رفض و لم يريد الموافقة و انا و الله لازم اقرب لبيتي عندي ظروف ماتسمحليش باش نبقى نتنقل حكيتلو كامل حياتي ماحبش يفهم......مادا افعل في المديرية قالولي لازم توقيعه...........و الله تعبت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

عليك ابالاتصال بمديرية التربية ويمكن تحويلك دون موافقة المدير

=========

>>>> الرد الثاني :

[size="5"]وجب عليك الاتصال بالامين العام لمديرية التربية وتقديم شكوى كتابية له مع الاتصال بالمسؤول المباشر وهو مدير التربية مع العلم ان كثير من مديري التربية في هذه الايام لايحسنون استقبال الموظفين ولايعيرون لمشاكلهم اي اهتمام ، واذا اغلقت امامك جميع الابواب اتصلي بالمكلف بقطاع التربية بالمجلس الشعبي الولائي واطرحي قضيتك لاتستسلم[/size]ي فالله معك ان شاء الله

=========

>>>> الرد الثالث :

أختي االكريمة لك أن تتشيكيه إلى المسؤول المباشر له . ويمكن أن تتقدمي بطلب للمديرية و دوره هنا أن يمرره ليس من حقه أن يرفض توقيعه أما التوصيل فوصليه بيدك . إلى اللقاء بالمناسبة أنا مدير ..........................

=========

>>>> الرد الرابع :

عليك الاتصال بالنقابة فبيدها الحل إن شاء الله أعني هنا نقابة الكنابست لأنها نقابة الأستاذ وليست نقابة الاتحاد قصدي نقابة منحة المسؤولية

=========

>>>> الرد الخامس :

كما قال الإخوة جربي كل الأطراف وأنا شخصيا أحبذ النقابة خصوصا إذا كان لديك زميل في المؤسسة نقابي يمكنه مساعدتك لا محالة
بالتوفيق

=========

عليك الاتصال بالنقابة فبيدها الحل إن شاء الله أعني هنا نقابة الكنابست لأنها نقابة الأستاذ وليست نقابة الاتحاد قصدي نقابة منحة المسؤولية

في المديرية يهمهم الامضاء ولابد منها وانت كوني ذكية واطلبي منه الامضاء مع ملاحظته بالرفض او بالتعويض واذا رفض يتحمل مسؤوليته في التاخرات والغيابات واذا رايتي منه التعنت قدمي له طلب التحويل مع شرح الاسباب واحتفظي بنسخة

واش دخل منحة المسؤولية هنا ....المدير معه حق مثلا في ضواحي العاصمة لا يوجد استاذ فرنسية للابتدائي فما بالك في المدن الداخلية وفوق ذلك ثانوي اذا امضى لها المدير بالقبول وهو يعرف بانه لا يستطيع تعويضها سيتحمل كل المسؤولية

السلام عليكم أختاه غن المشكلة المطروحة المتعلقة بالتحويل هي مشكلة إدارية يحب حلها عن طريق المدير والمدير كان يجب عليه أن يمضي على الطلب مع ابداء الرأي بالموافقة أو بالرفض
المدير لم يبد رأيه على الطالب وهذا في صالحكي بحيث يمكن أن تتصلي برئيس مصلحة الموظفين وتشرحي له الوضعية أما الذي يطلب منكي كتابة شكوى ضد المدير فهذا غير معقول إداريا كما أن النقابات ليس لها دخل في التحويلات الإستثنائية فهذه من صلاحيات الإدارة وبإمكان الإدارة تحويلكه لضرورة المصلحة بعد استشارة اللجنة المتساوية الأعضاء
حاولي بالطرق الدبلوماسية لأن الحركة المطلوبة استثنائية وليست عادية

اختي العزيزة اقول لك انه ليس بمدير.
ليس له الحق برفض طلبك ولو كان ضده شخصيا
قما عليه الا ان يعب على طلبك ويرسله فقط
وانا شخصيا اطلب منه اعادة فهم القانون الاداري

اختي العزيزة اقول لك انه ليس بمدير.
ليس له الحق برفض طلبك ولو كان ضده شخصيا
قما عليه الا ان يعقب على طلبك ويرسله فقط
وانا شخصيا اطلب منه اعادة فهم القانون الاداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمامة الاندلسية
انا استادة اعمل مند 6 سنوات في قطاع التربية مرسمة و الحمد لله ......اعمل في ثانوية بعيدة عن بيتي حيث لازم ناخد الحافلة لكي اصل و هدا مند سنوات ........هاد العام لقيت منصب في ثانوية قريبة لبيتي .........فرحت لمديرية التربية قالولي لازم ديري طلب و مدير يمضي عليه ........لكن مدير ي رفض دلك و لم يريد الامضاء علما انه جديد بالمؤسسه جابوه هاد العام رفض و لم يريد الموافقة و انا و الله لازم اقرب لبيتي عندي ظروف ماتسمحليش باش نبقى نتنقل حكيتلو كامل حياتي ماحبش يفهم......مادا افعل في المديرية قالولي لازم توقيعه...........و الله تعبت

عليك الاتصال بأحد أعضاء اللجنة المتساوية الأعضاء يبدلوك دون موافقة هذا الرخيس
لأنه هذا من بين مهامهم .

عليك بمراسلة مفتش المادة ومدير التربية او مقابلته شخصيا

عليك الاتصال بالامين العام لمديرية التربية وتقديم شكوى كتابية له مع الاتصال بالمسؤول المباشر وهو مدير التربية