عنوان الموضوع : وثائق ادارية تعليم ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل هذه الاوراق هي نفسها المعتمدة في كل الولايات ؟والتي يملاها المعلم عند نهاية كل فصل دراسي الاوراق 1 و 2 و 3 و 4.
الورقة 1


الورقة 2

الورقة 3

الورقة 4

الورقة 5

الورقة 6

الورقة 7

الورقة 8


الورقة 9



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نملا فقط الوثيقة 1 اما البقية يملاها المدير

=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diba
نملا فقط الوثيقة 1 اما البقية يملاها المدير

انا من هذا الطرح للموضوع لا اقصد من يملاها وانما اريد ان اعرف هل كل المديريات عبر الوطن تعمل بنفس هذه النماذج
لانني كما اسلفت الذكر انا على وشك الانتهاء من برنامج يقوم بطريقة الية بملءها يستريح المعلم و المدير من عناء الحسابات
لذلك اطلب من الجميع المساعدة


=========


>>>> الرد الثالث :



109 مشاهدات مقابل واحد رد وكأن الموضوع ليس له اهمية والله هذا البرنامج اخذ من وقتي الكثير من اجل برمجته وهذا قليل في حقكم لان راحتكم تهمني
اطلب من الجميع ان يجيب على سؤالي
هل هذه النماذج هي نفسها المستخدمة في ولايتكم ؟ نعم او لا


=========


>>>> الرد الرابع :

ليست نفس النماذج بالمعنى الضيق وانما تتشابه في البيانات الداخلية .

على كل هي وثائق رائعة تدل على اهتمام المعلم والمدير بنتائج تلامذتهم
وتتبع النتائج بهذه الطريقة من شأنهارفع المستوى خاصة اذا تفهمها الفريق التربوي وعلقت في قاعة الاساتذة ولم تبق فقط عبارة عن مراسلة ادارية مع سلطة وصية
مشكور اخي عمل رائع وواصل فيما نويت فإن بأمثالك يصلح حالنا فإنني ارى ان اكثرنا ابتعد عن صميم مهنته واهدافها السامية وراح يتتبع مهاترات لا فائدة ترجى منها على الأقل في حقلنا التربوي

=========


>>>> الرد الخامس :

نملا الوثيقة رقم 1 وهي نفس النمودج المدرج و نسميها الحصيرة

=========




merci baraka Ellah fikom

بارك الله فيك

شكراااااااااااااااااااااااا

السلام
ما آلمني بعدما قضيت 32سنة والطبشور في يمناي, هو أن كثيرا من المعلمين والمعلّمات لا يسألون عن الحقوق والواجبات , وكرهت فيهم السلبية .
فكيف سيكون النشء ياترى؟ فلاأحب لولدي أن يكون سلبيا كالبندا.
كيف نبني شخصية أبنائنا ؟ - يكرهون التفكير فيميلون للسّهولة والغش, كبرلماننا,وتبنينا الغاية تبرّر الوسيلة
حرمناهم من العزيمة والاصرار والتحدي وعدم التراجع عن المثل العليا.
وصدق من قال اعطيهلي فاهم ولا قرا
فصار الأمّي البقّار يتحكم ويسيّر المتعلّم............