عنوان الموضوع : ادخل الامر يهم الابتدائي تعليم ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

في اطار تحديث برنامج ادارة الاختبارات و نظرا للعراقيل التي صادفت المعلمين كعدم توفر اساتذة الفرنسية وحالات غياب التلميذ عن الامتحان سواء بمبرر او دون مبرر قمت الان بمعالجتها وانا هنا اطرح نماذج واطلب كل من يزور هذه الصفحة ان يبدي ملاحظاته واقتراحاته من اجل اعادة طرح البرنامج في اقرب وقت


النموذج الاول تلميذ تغيب في الامتحان ولكن لظروف قاهرة او بمبرر



النموذج الثاني تلميذ تغيب في الامتحان لكن من غير عذر او مبرر



النموذج الثالث قسم مثلا سنة ثالثة لا يتوفر على معلم اللغة الفرنسية



اطلب من الجميع ملاحظة النماذج والرد عليها وتصحيح الاخطاء ان وجدت
عاجل وانتظر الجميع



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك أخي والله نقدر المجهودات الجبارة المبذولة من طرفكم

حسب رأيي أن هذان المشكلان هما ما يمكن الاصطدام بهما وقد عالجتهما بشكل رائع

ولكن أرجو منك التعديل في الغياب كأن يخرج

* غياب مبرر برمز غ م

* غياب غير مبرر غ

الاول لا تحسب النقطة صفر والثاني تحيب صفرا مع ضرورة ظهور الرموز غ و غ م

أما في الفرنسية فتضلل الخانات للدلالة على عدم النسيان فيظن البعض ان المعلم نسي وضع العلامات

مشكوووووووووووووووووووووووووور أخي

طلب أخير :

إذا كنت تملك دروس في الاكسل والبرمجة و خاصة الدوال أرجو تدعيمنا بها

مشكور


=========


>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك ،و أحسنت صنعا .

=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed biri
بارك الله فيك أخي والله نقدر المجهودات الجبارة المبذولة من طرفكم

حسب رأيي أن هذان المشكلان هما ما يمكن الاصطدام بهما وقد عالجتهما بشكل رائع

ولكن أرجو منك التعديل في الغياب كأن يخرج

* غياب مبرر برمز غ م

* غياب غير مبرر غ

الاول لا تحسب النقطة صفر والثاني تحيب صفرا مع ضرورة ظهور الرموز غ و غ م

أما في الفرنسية فتضلل الخانات للدلالة على عدم النسيان فيظن البعض ان المعلم نسي وضع العلامات

مشكوووووووووووووووووووووووووور أخي

طلب أخير :

إذا كنت تملك دروس في الاكسل والبرمجة و خاصة الدوال أرجو تدعيمنا بها

مشكور

شكرا لمرورك الذي اثلج قلبي
فعلا قد جئت بفكرة رائعة جدا وهي اضافة الرموز لحالات الغياب حتى تتضح الامور اكثر
لكن لعمل هذه الخاصية يجب اعادة صياغة البرنامج من جديد وترجمة الحروف الى ارقام
يعني غ م = خلية فارغة
غ = خلية مكتوب فيها 00
وبالتالي البرنامج يبني قواعده من هذه الخواص
اما بالنسبة للفرنسية الامر ممكن جدا

لتتعلم الاكسل نصيحة مني اليك
عليك ان تتحلى بالصبر ولا تكون قلقا وستصل الى امور كانت تبدو لك في الوهلة الاولى خيالية وهي الان لا شيئ
تعلم المبادئ الاولية لانها اساسية
حدد هدف تريد الوصول اليه
هذه بعض الكتب الاساسية لتعلم مبادئ الاكسل



اذا صادفتك اي مشكلة انا موجود لمساعدتك ان شاء الله


=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري
بارك الله فيك ،و أحسنت صنعا .

وفيك بركة اخي النويري


=========


>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك
وجزيت كل الخير
جعله الله في ميزان حسناتك
اخي touati 2


=========


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المربية
بارك الله فيك
وجزيت كل الخير
جعله الله في ميزان حسناتك
اخي touati 2

وفيك بركة اختي ولك بالمثل


عمل رائع . بارك الله فيك


أخي الكريم هل هذا البرنامج يناسب تلاميذ السنة الأولى و الذين لا يختبرون في الفصل الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah73
أخي الكريم هل هذا البرنامج يناسب تلاميذ السنة الأولى و الذين لا يختبرون في الفصل الأول

بطبيعة الحال يناسب جميع المستويات الابتدائية من الاولى الى الخامسة ابتدائي
ونحن الان ندرس جميع الاحتمالات التي تصادفك اثناء الامتحانات كالغياب و الالتحاق المتاخر .........الخ

لكن لماذا لم تظلل خانات الفصل الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah73
لكن لماذا لم تظلل خانات الفصل الأول

تاكد ان الفصل الاول خارج من حسابات البرنامج حتى ولو لم يظلل فقط يحسب الفصل الثاني والثالث
الاصدارالقادم ان شاء الله ستظلل معلومات الفصل الاول
وشكرا لك لتفاعلك مع البرنامج
ملاحظة مهمة : يجب ان يكون اختيار القسم " السنة الاولى ابتدائي" هكذا




بارك الله فيك
وجزيت كل الخير
جعله الله في ميزان حسناتك
اخي touati 2

في السنة 1 و 2 لا توجد تاريخ و جغرافيا

تربية موسيقية و تشكيلية تم دمجهم مادة واحدة تسمى تربية فنية

كما لاحظت في آخر مادة الامتحان 15 و لم يتغير المعدل المفروض يكون مضروب في 3



في الاخير لو حملت لنا مسدوة نجرب عليها الصور غير كافية
و لله العلم


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسراء
في السنة 1 و 2 لا توجد تاريخ و جغرافيا

تربية موسيقية و تشكيلية تم دمجهم مادة واحدة تسمى تربية فنية

كما لاحظت في آخر مادة الامتحان 15 و لم يتغير المعدل المفروض يكون مضروب في 3



في الاخير لو حملت لنا مسدوة نجرب عليها الصور غير كافية
و لله العلم

بارك الله فيك اخي ابو اسراء على الملاحظات
بالنسبة للتاريخ والجغرافيا للسنة 1 و 2 البرنامج يعالج هذا الامر
بالنسبة لاخر امتحان نبهتني وشكرا لك كانت الخانة تستدعي الامتحان ضرب 3 وصححت الامر
بالنسبة لتربية موسيقية و تشكيلية سنطرح الاشكال على كل الاعضاء ونخرج بفكرة
اذا اردت ان تطلع على البرنامج القديم


من هنــــــــــــــا