مشكور على النص رغم قصره فهو نص قراءة لثلاث ايام.
لكن ان سمحت لي هناك ملاحظتين الاولى ان ( ابو اخو فو ذو حمو ) تسمى الاسماء الخمسة وليس الافعال.
ثانيا لم تعتمد المقاربة النصية وهي ان يكون سند درس القواعد مستنبطا من النص القراءة .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية1971
مشكور على النص رغم قصره فهو نص قراءة لثلاث ايام.
لكن ان سمحت لي هناك ملاحظتين الاولى ان ( ابو اخو فو ذو حمو ) تسمى الاسماء الخمسة وليس الافعال.
ثانيا لم تعتمد المقاربة النصية وهي ان يكون سند درس القواعد مستنبطا من النص القراءة . |
أجل فاضلتي فقد وقع هذا الخطأ سهوا وكتبت الأفعال الخمسة عوض الأسماء الخمسة ..
لذا أشكرك على التّنبيه..
وسأصلحه فورا..
أمّا بخصوص المقاربة فاكتفيت بوضع جمل منفصلة للتّنويع..
وكان يمكن إدراجها (الأسماء الخمسة) أو بعضها على الأقل ضمن نص القراءة..
دمتم بــودّ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedro32
شكرا لك أخي.لكن حسب رأيي يفوق مستوى التلاميذ.هذا مجرد رأي ليس من باب نقد عملك.وشكرا مرة أخرى |
أجل قد يبدو هذا في بداية الأمر..
ولكن بمجرّد قراءة النّص لمرّات متتالية ستتجلّى أفكارة ويسهل تناول عباراته سيما بعد الشّرح و التّبسيط..
هذا من جهة ومن جهة أخرى قد تتضمّن مواضيع الامتحان مفردات وعبارات كهذه أو أكثر تعقيدا..
لذا علينا أن نتجنّد بشكل مناسب..
دمتم ووفّقنا اللّه إلى الخير..
بارك الله فيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedro32
شكرا لك أخي.لكن حسب رأيي يفوق مستوى التلاميذ.هذا مجرد رأي ليس من باب نقد عملك.وشكرا مرة أخرى |
أجل قد يبدو هذا في بداية الأمر..
ولكن بمجرّد قراءة النّص لمرّات متتالية ستتجلّى أفكارة ويسهل تناول عباراته سيما بعد الشّرح و التّبسيط..
هذا من جهة ومن جهة أخرى قد تتضمّن مواضيع الامتحان مفردات وعبارات كهذه أو أكثر تعقيدا..
لذا علينا أن نتجنّد بشكل مناسب..
دمتم ووفّقنا اللّه إلى الخير
شكرا جزيلاوباراك الله فيك
بارك الله فيك
شكرا جزيلا