عنوان الموضوع : الى الاستاذ العمري محمود الخامسة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
رايك استاذ واريد الحل للوضعية الادماجية للرياضيات
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1576661
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1576709
وجزاك الله كل خير



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

[FONT="Book Antiqua"]ام قصي[/
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
ممكن سؤال خاص .............................................


=========


>>>> الرد الثاني :

[FONT="Book Antiqua"]ام قصي[/
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
ممكن سؤال خاص .............................................


=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام قصي
السلام عليكم
رايك استاذ واريد الحل للوضعية الادماجية للرياضيات
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1576661
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1576709
وجزاك الله كل خير


أختي الفاضلة لقد تفاجأت بهذه الوضعية التي هي بعيدة على مستوى التلميذ ونحن نعرف تلميذ السنة الرابعة جيدا
فهذه الوضعية أكاد أجزم أن من طرحها ليس له علاقة بقسم السنة الرابعة، ثم هل الوضعية الادماجية تتطلب هذا النص الطويل العريض بل الممل ..وضعية تصعب حتى على الكبير ...فالأمر من المفروض يكون بدون تعليق ....


=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمري محمود

أختي الفاضلة لقد تفاجأت بهذه الوضعية التي هي بعيدة على مستوى التلميذ ونحن نعرف تلميذ السنة الرابعة جيدا
فهذه الوضعية أكاد أجزم أن من طرحها ليس له علاقة بقسم السنة الرابعة، ثم هل الوضعية الادماجية تتطلب هذا النص الطويل العريض بل الممل ..وضعية تصعب حتى على الكبير ...فالأمر من المفروض يكون بدون تعليق ....

بسم الله وبعد....فان خير الكلام ما قل و دل وكان بواضع الوضعية يريد ان يظهر عضلاته العقلية امام تلميذ ما زال يشقى فى قراة سطرين فما بالكم بمثل نص كهذا اتقوا الله فى هؤلاء الاطفال ولا تزيدوا الطين بلة......راجعوا فن الاستجواب هداكم الله.

=========


>>>> الرد الخامس :

ـ السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته إخوتي و احبابي الكرام خلاصة القول أن الوضعية ليست في متناول س4 و من وضها ليست له ذراية ببرنامج س4 وشكرا

=========


انه جنون البقر...................


ربي يكون في عو ننا نحن الاولياء وربي يهدي بعض المعلمين لانو قليل الي يخدم بضميرو

لي رجعه .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek 21
[font="book antiqua"]ام قصي[/
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
ممكن سؤال خاص .............................................

السلام عليكم ورحمة الله
ياخي تفضل انا في الخدمة

شكرا لكم
والله صدقوني انا نبكي والابن كذالك حلينا مواضيع من مختلف التراب الوطني لم اجد مثل هذا ولعلمكم هذا فرض المفتش
التلاميذ فقدو الثقة في انفسهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام قصي
شكرا لكم
والله صدقوني انا نبكي والابن كذالك حلينا مواضيع من مختلف التراب الوطني لم اجد مثل هذا ولعلمكم هذا فرض المفتش
التلاميذ فقدو الثقة في انفسهم

المصيبة الكبرى عندما يكون المشرف على الامتحان هو السيد المفتش.

الامتحان كله ليس في مستوى التلاميذ

تخيلوا ان المفتش يقوم بتحضير امتحان في اللغة مثلا يطرح سؤال : استخرج عبارة تدل على كذا

وفي الاجابة التي يصحح بها المعلمون نجد: نكتفي بعبارتين والنقطة مقسمة على العبارتين

والتلميذ مطالب بعبارة واحدة

والمعلمون ينقطون بنصف العلامة للعبارة الواحدة لان التصحيح من المفتش

اليس هذا ظلما لتلميذ الخامسة ؟

ما رايكم اخوتي في هذا الامر ؟

كل التمارين معقولة و تدخل ضمن برنامج تلميذ السنة الرابعة لكن بالنسبة للوضعية الادماجية لا علاقة لها بالبرنامج لان تلميذ السنة الرابعة لم يتطرق للنسبة المئوية لانها ليست في البرنامج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah94
كل التمارين معقولة و تدخل ضمن برنامج تلميذ السنة الرابعة لكن بالنسبة للوضعية الادماجية لا علاقة لها بالبرنامج لان تلميذ السنة الرابعة لم يتطرق للنسبة المئوية لانها ليست في البرنامج

نعم نحن نتكلم عن الوضعية الادماجية لاعلاقة لها بالبرنامج ..