عنوان الموضوع : أرجو رأيكم أيها المدراء
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

أنا معلم انتقلت للعمل في مدرسة جديدة مديرها لا نراه إلا ما ندر ، هذه ليست مشكلتي المشكلة أنني كلما أصرف راتبي إلا وأجده قد حسم منه مبلغا معتبرا من 5 إلى 6 أيام في الشهر و منحة المردودية حدث ولا حرج تكلمت فأجابني بأنه لا يحق لي مناقشته وزادت الحسومات أكثر و أكثر مع أنني لم أتغيب ولا أتأخر

ارجوكم أن تدلوني على حل وجزاكم الله خيرا وهل بإمكاني محاسبته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

bonsoir monsieur...........si tu n'as pas d'absence il n'a pas le droit de faire des retenus........il faut faire un compte rendu a l'inspecteur et au directeur de l'academie.......sinon ton silence est suspects

=========

>>>> الرد الثاني :

المدير يتغيب وانت تحسم لك من راتبك دون غياب أمر غريب أنصحك أخي الجلوس معه لمعرفة الإشكال وتجنب أخي الحديث عن المدير فضميره يحاسبه ومسؤوله المباشر ولست أنت

=========

>>>> الرد الثالث :

عليك بالإتصال بالمفتش أولا
إن لم يكن هناك رد .... الإتصال بمصلحة الموظفين بالمديرية

أنت تعمل وهو يتغيب ويحسم لك وتمنع من الكلام معه حقا أنت إنسان عاقل وصابر
لو كنت مكانك ..............................................

=========

>>>> الرد الرابع :

كلامك لا يقبله عاقل

لابد ان في الامر سر

=========

>>>> الرد الخامس :

اخي الكريم لا أظن ان مديرا يخصم من راتب موظف دون أي مبرر ممكن انك تغيبت فترة صباحية او مسائية وفي نهاية الشهر يجمع لك المدير هذه الغيابات
واقترح ان تتعامل بالكتابي مع المدير تتطلب فيه تقديم توضيح بخصوص هذا النقص وانصحك ان تراسل المقتصد اولا وعندما يقدم لك تفسيرا راسل مديرك وان لم تجد ما يقنعك راسل المفتش مقدما مراسلاتك الخاصة بالمقتصد والمدير لان اخي الادراة لا تتعامل بالشفوي واذا لم تجد ما يقنعك عليك بمراسلة مدير التربية مقدما كل الوثائق التي بحوزتك

عالج موضوعك بالحكمة والتروي وحذار من ارتكاب خطأ عواقبه اكثر من نقص في الراتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========