عنوان الموضوع : محضر تنصيب وفق الرتب المستحدثة
مقدم من طرف منتديات العندليب




محضر تنصيب + استئناف عمل وفق الرتب الجديدة : أستاذ المدرسة الإيتدائية/أستاذ رئيسي في المدرسة الإبتدائية+ استاذ مكون + نائب مدير .......


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائرية
وزارة التربية الوطنية

مديرية التربية لولاية ......................................... السنة الدراسية : 2015/2015
مفتشية التربية و التعليم الابتدائي
مقاطعة : .................................................. .............
المدرسة الإبتدائية : .................................................. .............
الرقم : ............... / م ................../2015



أنا الموقع أسفله السيد مدير مدرسة : .................................................. .................................................. ................. أشهد أنني قد نصبت
السيد(ة) : .................................................. ........................................... (الإسم الأصلي للمتزوجات): .................................................. ...........................
تاريخ و مكان الميلاد : .................................................. ......................................... رقم الحساب الجاري : .................................................. .............
رقم الضمان الإجتماعي الفرع : .................................................. ........................................ الجديد : .................................................. .......................................
العنوان الشخصي: .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
معلم/ أستاذ م إ / أستاذ رم إ/ أستاذ مكون/ نائب مدير/ مدير: .................................................. ........ اللغة : .................................................. .
بصفة : ..................................... بمدرسة: .................................................. ................................... بلدية : .................................. دائرة : .................................................
يـوم : .................................................. .................................................. ............................................ على الساعة: .................................................. .............................................
بالفوج أو المدرسة: .................................................. ........................ عدد التلاميذ: ......................................... الحجم الساعي: .......................................
وذلك وفق المقرر الفردي/ الجماعي رقم : .................................................. ................المؤرخ بتاريخ : .................................................. ..............
يباشر المعني (ة) عمله (ها) ابتداء من تاريخ : .................................................. .................................................. ...............................................


حرر بــ : .................................................. .. في : .................................................. .....



المعني بالأمر المــديـــــر مفتش المقاطعة

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++++++++++++++++++



الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائرية
وزارة التربية الوطنية

مديرية التربية لولاية .................................
مصلحة الموظفين
المقاطعة : .................................................. ......................
المؤسسة : .................................................. .....................





أنـــــا المـمـضـــي أسفلـــــــــه :

الإسـم : .................................................. ................................................ اللقـب : .................................................. .................................................. ....
تاريخ الميـلاد : .................................................. ..................................بـــ : .................................................. .................................................. ........
الرتبـة : .................................................. .................................................. لغة التدريس: .................................................. .....................................
تاريخ التعيين بالمؤسسة الحالية: .................................................. ............... صفة التعيين: .................................................. ...
أصرح أنني إستأنفت عملي يوم : .................................................. .....على الساعة : .................................................. .....



حرر بــ : .................................................. .. في : .................................................. .....



الموظف المعني مدير المدرسة مفتش المقاطعة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مازالك تامن بالغول
واش دخل المفتش في تعيين المعلم و الاستاذ يا سيدي
لا يوجد توقيعه على محضر التنصيب و لا استئناف العمل
أرجو منك أن تحذفها ( مفتش المقاطعة ) من الوثيقة و شكرا على الموضوع


=========


>>>> الرد الثاني :

الى mepomb هذا العام مفتش ادارة و مفتش مواد و مفتش تغذية

=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mepomb
مازالك تامن بالغول
واش دخل المفتش في تعيين المعلم و الاستاذ يا سيدي
لا يوجد توقيعه على محضر التنصيب و لا استئناف العمل
أرجو منك أن تحذفها ( مفتش المقاطعة ) من الوثيقة و شكرا على الموضوع

المفتش اضيف لما اضيف نائب مدير ومدير في الرتب

=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========