
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستاذ طه
السلام عليكم
عليك بتقسيم الورقة إلى عدة أعمدة
التاريخ **********القسم ************التوقيت****************** مراحل سير الدرس *****************ملاحظات
30/09/2012 **3 ر************** 8 - 10*************** الاستمرارية************************* تمرين منزلي
************************************************** ***نشاط - تعريف - ملاحظة - التفسير الهندسي ...
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
***--**** ******2 ع ت3 *********10 - 11 ***********الدوال العددية
************************************************** ****تركيب الدوال
************************************************** ***نشاط 1 ص 20 - تعريف - مثال********** تمرين منزلي
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
*************** 2 ت ر********** 11-12 *************.......... *****************************لم يكتمل الدرس[/quote
بارك الله فيك يا استاذ ...الله يعطيك ماتتمنى.
شكرا للجميع ...ولاحسن منتدى الجلفة دمتم متفوقين
لسلام عليكم ، أستاذي الفاضل، في كل كراس يومي تجد خانات و في كل خانة تجد التاريخ، التوقيت، القسم ، الموضوع، الملاحضة ورفم المذكرة
هذا في دفتر يومي ثانوي، وعليه يمكنك ملأ كل خانة حسب الاقسام التي لديك و حسب استعمل زمن كل ثسم لديك ، فمثلا يوم الاحد لديك 3تر و 2 عت و وفق الساعات والدروس المقررة تكتب ما سوف تفدمه لكن مطابق للمنهاج لا تنقصه ولا تزيد : العناوين و عناصر الموضوع.
أما في ما يخص علاقة هذا الدفتر اليومي بالمفتش ، فأنت كأستاذ أحوج اليه من المفتش ، فهو وسيلة تذكرك بمدى استمرارية الدروس وأين توفقت و ما اذا كان هناك واجب على التلاميذ ان يسلموك اياه ، أو تمارين اعطيتها لهم للقيام بها ، او اذا كان هناك غياب اثناء الفرض ، فكل هذا تدرجه في الملاحظات وبالتالي هو لتنظيم وتخطيط درسك، فكل لك وليس للمفتش ولا يهم ان كان هو يطالبك به او لا, اعانك واعاننا الله على تأدية مهامنا والله المعين والسلاو علييكم
بارك الله فيك يا استاذ ...الله يعطيك ماتتمنى.
